الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم حبيت توضحوا لي المقصود بكلا من الاتي:
    اسمع كثير قبول مشروط ايش تقصدوا فيه .. يعني تكون دارس بالمعهد التابع للجامعة ؟
    وبالنسبة للمعهد اسمع ناس تقول كورسات ولا بحوث ؟ يعني كيف؟
    وحاجة اخيره كيف يعني ماجستير اكاديمي والاخر مهني ؟ايش الفرق
    شكرا
    7 "
  2. مساء الخير جميعا . انا شاب حاصل على البكالوريس من جامعه سعوديه تخصص ادارة عامه معدلي 4 من 5 قبل سنتين وعندما حاولت التسجيل في برنامج الابتعاث لدراسة الماجستير لهذا العام لم اجد تخصصي الجامعي ضمن التخصصات المتاحه . السؤال هل هناك حل استطيع من خلاله مواصلة دراستي على حساب الحكومه من البدايه ؟ اذا لم يوجد حل هل دراستي على حسابي الخاص لمدة اربعه اشهر كفيله بالتحاقي على البعثه الحكوميه ؟ . ارجو المساعده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ohoud-
    السلام عليكم حبيت توضحوا لي المقصود بكلا من الاتي:
    اسمع كثير قبول مشروط ايش تقصدوا فيه .. يعني تكون دارس بالمعهد التابع للجامعة ؟
    وبالنسبة للمعهد اسمع ناس تقول كورسات ولا بحوث ؟ يعني كيف؟
    وحاجة اخيره كيف يعني ماجستير اكاديمي والاخر مهني ؟ايش الفرق
    شكرا
    القبول المشروط ( يكون مشروط بإجتيازك للغة والإختبارات الأخرى مثل الجي آر والجيمات ) واللغة تكون في معهد الجامعة آو معاهد إي إل آس آو دجة معينة في التوفل آو الآيلتس
    الغير مشروط ( يعني آنتي جاهزه للدراسة الجامعية على طول ومعك اللغة والآختبارات الأخرى )

في آمريكا آغلب الماجستير كورسات ( مواد تدرسيها ضمن الخطة ) وفي النهاية إما بحث في التخرج آو تدريب عملي آو مشروع الآفضل كوسات وبحث

الماجستير في آمريكا آنواع كثيرة في تخصصك الآفضل الآكاديمي طبعا وهو المعتمد في السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    في سوال ثاني انا تو متزوجه وزوجي موظف حكومي ممرض بالقاعده العسكريه وعليه قروض بسبب زواج وكذا .... هل يقدر يقدم اجازة دراسيه او استثنائيه بدون راتب ويطلع معاي ولا مايصيررررر بليزززززز احد يرد على
    الآفضل يروح زوجك للمرجع حقه ويلاقي لائحة الآبتعاث عندهم فكل قطاع له قوانينه وأنظمته الخاصة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    السلام عليكم
    انا تخصصي اداره اعمال مسار مالية
    هل اختار المؤهل العلمي اداره اعمال ام مالية ؟

آدارة آعمال ...............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    السلام عليكم
    انا خريجه هاسنه تخصص علوم حاسب مسار شبكات بتقدير ممتاز ابي اكمل هندسه حاسب او شبكات كل الشروط منطبقه على بس ناقص اطلع جواز سفر هل قبول مضمون باذن لله
    وعليكم السلام
    إذا الشروط منطبقة عليك
    إن شاء الله القبول مضمون
    7 "
55 من 394 صفحة 55 من 394 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.