الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا اخوان انا سجلت من اول يوم وثاني يوم تغيرت حالتي الى اكمال المرفقات وكانت المشكه بالسجل الاكاديمي وتم ارفاقه بنجاح واليوم الثالث تغيرت الحاله الى الأجراء تحت الطلب والى هده اللحظه لم تتغير الحاله وانا جدا قلق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    السلام عليكم
    يا اخوان انا سجلت من اول يوم وثاني يوم تغيرت حالتي الى اكمال المرفقات وكانت المشكه بالسجل الاكاديمي وتم ارفاقه بنجاح واليوم الثالث تغيرت الحاله الى الأجراء تحت الطلب والى هده اللحظه لم تتغير الحاله وانا جدا قلق
    انا سجلت من اول يوم وللحين تحت الاجراء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    هل اذا قدمت زوجتي عالبعثه يعرفوا انها انقبلت ماستر في جامعة الملك عبدالعزيز انو يتلغي طلبها تلقائي مع انها لم تبدأ الى الان ؟ ماهي الاجراءات لو سمحتم؟!
    تقدر تكمل تقديم و ينرسل الطلب النظام ما يرفضها تلقائي
    7 "
  4. السلام عليكم

قدمت على برنامج الابتعاث للمرحله العاشره والى حين الفرز والاجراءات القادمه ارغب في استغلال هذا الفترة في العمل بالقطاع الخاص الى حين
    اتمام كل الاجراءات الابتعاث ثم السفر فهل عملي بالقطاع الخاص سيكشف لدى مرحلة التدقيق مما سيمعني من الابتعاث ؟؟؟ وهل توجد حلول اخرى ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    تقدر تكمل تقديم و ينرسل الطلب النظام ما يرفضها تلقائي

شكرا اخت داليا .. بس مافهمتك كيف يترسل الطلب؟ هل تقصدي انه النظام مايرفضها ومايكتشفوا انها مقبوله ماستر في جامعة الملك عبدالعزيز؟ لأنها تفضل البعثه على دراسة الماستر في الملك عبدالعزيز..

هل انتي متاكدة؟

وفقك الله اختي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    السلام عليكم
    ليش السجل الأكاديمية اش فيه
    7 "
77 من 394 صفحة 77 من 394 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.