الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود77788
    السلام عليكم
    ياشباب سجلت واذا دخلت يجي الطلب تحت الاجراء

مع العلم انة تمت مراسلتي بإنة السجل الاكاديمي ناقص كيف ارسل لهم السجل كاملا ... ابي البريد الرسمي ....
    ارجع ارفق الملف الكامل مره ثانيه مكان الاول في ايقونه عالجنب لرفع المرفقات منها تقدر تشوف المرفقات وتغيرها
    7 "
  2. ياجماعه اللي تخصصهم انقلش ياليت يجاوبون

انا تخصصي انقلش بس عندي مشكله في التسجيل الموهل السابق لتخصص البكالوريوس مافيه من ضمنه انقلش ولا يوجد شي مقارب له وش اختار ؟

ياليت اللي سجل يفيدني تكفوووووون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريد .
    طيب هل يتطلب حجز من موقع للجوزات
    ولا اروح لهم مقرهم ؟!
    تاخدي حجز عن طريق الموقع وتروحي ع الموعد ويصدر في نفس اليوم ولكن يتطلب الانتظار تحديث يوم كامل من الموقع ثم تقديمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink collar
    هلا عزيزتي ماهي الرخصه الصحيه وكيف اخدتيها ومافائدتها .
    والله مدري ماهوا مصيرك .انا اول مره اسمعها منك الرخصه الصحيه .
    الرخصة الصحية بطاقة تؤهلك للتوظيف ف المجال الصحي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomzy
    استفسار سريع ..
    الحين الماجستير اول سنه لغه ناخذها من المعهد؟ بعدها اختبار ايلتس ؟ وعلى حسب الجامعه لازم نجيب المعدل المطلوب حتى نقدر ندخل الجامعه في السنه لللي بعد اللغه!
    نعم ولذلك من الافضل البحث عن الجامعات اللي تناسبك شروطها ودراسة اللغه في معهدها إن امكن فمن خلال بحثي وجدت كثير من الجامعات لاتطلب ايلتس او توفل ولكن تكتفي بانهاءك لمستوى معين في معهدها
    ايضا كثير من الجامعات تقبل خريجي معاهد ELS الذين انهو المستوى 112 بدون ايلتس او توفل

وكما ذكرت تاكدو من شروط الجامعه فبعضها يطلب معدل 3+ من 4 وبعضها متساهل يطلب اقل من ذلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    نعم ولذلك من الافضل البحث عن الجامعات اللي تناسبك شروطها ودراسة اللغه في معهدها إن امكن فمن خلال بحثي وجدت كثير من الجامعات لاتطلب ايلتس او توفل ولكن تكتفي بانهاءك لمستوى معين في معهدها
    ايضا كثير من الجامعات تقبل خريجي معاهد ELS الذين انهو المستوى 112 بدون ايلتس او توفل

وكما ذكرت تاكدو من شروط الجامعه فبعضها يطلب معدل 3+ من 4 وبعضها متساهل يطلب اقل من ذلك
    اختي اختبرت ايلتس و درجتها ٥.٥
    لكن اجباري تدرس لغه صح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    اختي اختبرت ايلتس و درجتها ٥.٥
    لكن اجباري تدرس لغه صح ؟
    دراسة اللغة ليست اجبارية طالما تستطيعين جلب قبول جامعي بدرجتك
    لكن من خلال بحثي في أمريكا الجامعات تطلب ٦ ايلتس واعلى
    هناك جامعات تطلب 5.5 كما سمعت ولكن مستواها بالتأكيد لن يكون ممتاز
    وانا من وجهة نظري اختك تحتاج تدرس لغة اكثر فالدراسة الجامعية تحتاج لغة جيدة تحدثا وكتابة
    7 "
83 من 394 صفحة 83 من 394 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.