الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luay39
    السلام عليكم, من ضمن الشروط والتعهدات عدم تغيير التخصص المراد دراسته في بلد الابتعاث...
    انا قدمت على تخصص من ضمن التخصصات المتاحة ,,, لكن ابغى الان اغير تخصصي الي حيكون امتداد لتخصصي في البكالوريس ... هل انتظر الين مرحلة التدقيق الاوراق واطلب التغيير,, او اطلع الوزارة واقدم طلب تغيير ؟
    ,شكرا جزيلا ^^

مسموح تغير بعد ما يتم الابتعاث عن طريق الملحقية ما دام ان التخصص له علاقة بتخصصك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda3
    السلام عليكم
    لوسمحتوا في احد يعرف جامعات امريكية فيها تخصص رياضيات اكتوارية او تطبيقات رياضيه واكتوارية ماجستير !!
    وايش هيا الولايات الجيدة في الدراسة ومطلة عالبحر ؟؟؟
    Best Colleges Offering Actuarial Science Degrees
    دا تصنيف يجمع الجامعات التي تدرس علوم اكتوارية
    بالنسبة للمدن بصراحة ماعندي فكرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada.A
    السلام عليكم جميعا
    عندي كم سوال
    1- انا حطيت اول رغبه فرنسا ثم ايرلندا، فيه امكانيه اعدل مكان الرغبات
    يعني احط اول رغبه ايرلندا ثم فرنسا؟
    شكرا والله يسهل ع الجميع
    يمكنك التعديل في التدقيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    اخترت
    1.امريكا
    2. كندا
    3. ايرلندا
    اسباب اختياري لانها دول ناطقة باللغة الانجليزية وانا الحمدلله انجليزيتي جيدة فـ ما احتاج ان شا الله السنة الخاصة للغة.. اختصاراً للوقت
    وكمان بالنسبة لتخصص المالية و كجامعات بصفة عامة امريكا بالذات فيها احسن الجامعات بحسب التصنيفات العالمية
    وانا حاطة ببالي كم جامعة والله ييسرلها لي وكلها في امريكا أو بريطانيا.. وللاسف مافي بريطانيا في المرحلة دي فـ كانت رغبتي الاولى امريكا
    اما ايرلندا .. مع قلة الجامعات القوية بها بس انا احب الجو الاوروبي و بصراحة لو ما جاني قبول من الجامعة الي ببالي فـ شكلي بحول لايرلندا ان شا الله
    وبالنسبة لكندا .. نفس الشي فيها جامعات جداً قوية ولي معارف هناك بس الي مخليني ما اتشجع ليها الجو!! ما اتوقع اقدر على بردهم هناك
    ودي الاسباب الي جات في بالي حالياً ان شا الله اكون افدتك
    جزاك الله خير افدتيني كثيير ، ربي ييسر لك امورك
    عدم وجود بريطانيا هالمرحله غير شوي في الخطط وصار الاختيار ببين كندا وامريكا وايرلندا
    بالنسبه لكندا الغرب ادفئ من الشرق .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخذت دبلوم من الكلية التقنية وكملت في كلية اهلية بكالوريوس وابغى اقدم على المرحلة العاشرة
    هل اقدم بوثيقة البكالوريوس او كل الوثيقتين لأني دارس بالكلية التقنية سنتين والكلية الاهلية سنتين
    فالسجل حق الكلية الاهلية مة كامل لازم انزل حق الكلية التقنية
    اتمنى افادتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif6006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخذت دبلوم من الكلية التقنية وكملت في كلية اهلية بكالوريوس وابغى اقدم على المرحلة العاشرة
    هل اقدم بوثيقة البكالوريوس او كل الوثيقتين لأني دارس بالكلية التقنية سنتين والكلية الاهلية سنتين
    فالسجل حق الكلية الاهلية مة كامل لازم انزل حق الكلية التقنية
    اتمنى افادتكم
    الوثيقة اللي مسجل فيها انه معك بكالوريوس ارفعها
    7 "
87 من 394 صفحة 87 من 394 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.