الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    جزاك الله خير افدتيني كثيير ، ربي ييسر لك امورك
    عدم وجود بريطانيا هالمرحله غير شوي في الخطط وصار الاختيار ببين كندا وامريكا وايرلندا
    بالنسبه لكندا الغرب ادفئ من الشرق .
    آمين يارب الجميع وياريت لو نفتح موضوع خاص باختيار الدول و نستفيد من خبرات الكل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع. العمري
    السلام عليكم,
    انا خريج هندسة (اتخرج -ان شاء الله- بعد اربع ايام (14 اغسطس) ) هل في امكانية اقدم على البعثة تخصص ادارة اعمال؟ مع العلم ان الوثيقة تاخذ حوالي اسبوعين الى ثلاثة
    للاسف ما جاني رد على الايميل المرسل للوزارة
    و شكرا
    طالما انه الوثيقة راح تطول انصحك توفر افادة تخرج من الجامعة .. تثبت فيها انك تخرجت وتوضح فيه المعدل وترفقها عند التسجيل الالكتروني .. ولو رفضوا تقدر تعترض ووقت التدقيق راح تكون الوثيقة الاصل معاك ومارح يكون لهم عذر خاصة لو كنت مستوفي كامل الشروط .. وان شاءالله تتسهل امورك

موفق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    - للبنات
    ممكن تجددين الجواز بدون بطاقة الهوية الوطنية، انا سألتهم بتويتر وقالوا حالياً لا يلزم
    تقدرين بدون الهوية اذا ولي امرك راح ومعاه بطاقة العائلة وهويته + صورتين لك + استمارة التجديد ( موجودة في موقع الجوازات) ممكن تطبعينها وتعبينها وممكن الوالد يعبيها عندهم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif6006
    المشكلة ان السجل الاكاديمي حقها مو كامل لازم انزل حق الكلية التقنية !!
    انا لو كنت نفس وضعك برفع لهم كل شيء
    بحط الوثيقتين في ملف pdf واحد
    واحط السجلين بملف واحد برضه وارفعهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    الطالب مايقدر يغير الدول غير مره وحده فقط

تعديل الدول وقت التدقيق راح يحسب من ضمن هالمره ولا لا ؟
    لا اعلم حقيقه عن العدد المسموح
    فقط اعرف انه ممكن يغيرها سواء في التدقيق او الملتقيات او حتى يدرس بدولة الابتعاث فتره ويحول
    وكل حاله لها اجراءاتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    ياريت تشيكي على التخصصات الموجودة السنة دي.. لانو متاكدة التسويق مو موجود وحتى حاملين شهادة التسويق متضررين للاسف
    بـ بالنسبة لتغيير التخصص اتوقع ممكن تقدري لو جبتي قبول نهائي في احدى الجامعات الموصى بها بس ما ادري لو دي السنة ممكن يسير كدا او لا
    عندك اللنك حق التخصصات حقت السنة هاذي ؟ دورت مالقيت الا حقت السنة الثامنة.. و ايش هي الجامعات الموصى بها؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    عندك اللنك حق التخصصات حقت السنة هاذي ؟ دورت مالقيت الا حقت السنة الثامنة.. و ايش هي الجامعات الموصى بها؟
    تفضلي اختي طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    آمين يارب الجميع وياريت لو نفتح موضوع خاص باختيار الدول و نستفيد من خبرات الكل
    كان فيه موضوع عن الحيره في اختيار الدول مادري وين راح اطلعت عليه قبل فتره استفدت منه حاجات بسيطه
    لانه في بعض المرات يحول مسار النقاش من موضوع اساسي ويمسكون في نقطه اختلاف بين اثنين وتطير الصفحات والموضوع الاساسي وينه ماتدرين ضاع .
    7 "
  9. السلام عليكم ..
    لدي عدة استفسارات اتمنى احصل جواب كافي لها ..
    اولا انا متخرج من جامعه عزوز - تخصص هندسه ميكانيكيه وكنت ابغى اعرف ايش افضل امتداد لتخصصي في البعثه
    علما اني شفت تخصصات مثل : الطاقه المتجدده والهندسه الطبيه الحيويه والهندسه الميكانيكيه وبعض التخصصات الاخرى ولكن هذه ما لفتت انتباهي
    فبرايكم ايش افضل تخصص ممكن اختاره ويكون مناسب في مرحله الماجستير

ثانيا .. بالنسبة للدول انا محدد على امريكا ولكن ابغى اعرف ايش افضل ولايات ممكن تكون مناسبة للتخصصات الي فوق
    او هل كندا او بريطانيا افضل ام لا .. وكيف اعرف افضل الجامعات ؟

ثالثا .. بالنسبة لاداره المشاريع والاداره الهندسه كانت موجوده في الموقع لما حددت تخصصي ولكن عندما سجلت لم تكن موجوده
    فهل هناك تخصصات ممتللىء ام تحديدهم للتخصصات يختلف في الموقع والتسجيل ؟؟

والله يستر عليكم ويوفق الجميع يا رب ..
    7 "
88 من 394 صفحة 88 من 394 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.