الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    في حال تم القبول
    هل التوصيات مطلوبه من الأن او مو ضروريه في البدايه اذا كان المبتعث بيدرس بمعهد اللغه
    الافضل تكون جاهزه قبل ماتسافرين عشان لما تبدأي تراسليهم ويطلبونها تخلصين امورك بسرعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    الافضل تكون جاهزه قبل ماتسافرين عشان لما تبدأي تراسليهم ويطلبونها تخلصين امورك بسرعه
    مو جاهزين صراحه لان سألت وحده ابتعثت السنه الماضيه وقالت ماحتاجتهم بالبدايه لانها بالمعهد وقالت لي اذا تم قبولي وسافرت وصرت بالمعهد اراسل الجامعه والأساتذه عشان التوصيات وارجع واستلمها لان بصراحه الجامعه مو بنفس المنطقه اللي انا ساكنتها ولسه مو ضامنه القبول بسبب ان تخصصي اداره عامه وغير موجود ضمن المؤهلات بس سجلت على اساس اداره اعمال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    مو جاهزين صراحه لان سألت وحده ابتعثت السنه الماضيه وقالت ماحتاجتهم بالبدايه لانها بالمعهد وقالت لي اذا تم قبولي وسافرت وصرت بالمعهد اراسل الجامعه والأساتذه عشان التوصيات وارجع واستلمها لان بصراحه الجامعه مو بنفس المنطقه اللي انا ساكنتها ولسه مو ضامنه القبول بسبب ان تخصصي اداره عامه وغير موجود ضمن المؤهلات بس سجلت على اساس اداره اعمال
    اها عموما التوصيات كان الافضل تاخذيها وقت التخرج وتحتفظي فيها للعمل او اي شي تحتاجيها فيه وصحيح المعهد مايطلبوا توصيه وكان قصدي عشان ماترجعي تطلبيها ويكونوا استاذاتك تغيروا او شي زي كذا .. موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh10
    اها عموما التوصيات كان الافضل تاخذيها وقت التخرج وتحتفظي فيها للعمل او اي شي تحتاجيها فيه وصحيح المعهد مايطلبوا توصيه وكان قصدي عشان ماترجعي تطلبيها ويكونوا استاذاتك تغيروا او شي زي كذا .. موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar

انصحك تجهزي امورك قبل تسافري
    احيانا مافي وقت ترجعي تاخذيها او مايكون احد عندك متفرغ يروح للجامعه يستلمها ويرسلها لك عالبريد
    الجامعات هناك لها مواعيد تقديم محددة وممكن تقدمي وانتي باقي بفترة اللغة
    نصيحه حتى الظروف المختومه جهزوها لاني وجدت اكثر من جامعة مشترطة هالشيء وايضا مشترطة الظرف يكون بشعار الجامعة
    لي زميلات سافرو بدونها و حايسين وجالسين على اعصابهم ينتظرو احد يرسلها لهم قبل انتهاء التسجيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    انصحك تجهزي امورك قبل تسافري
    احيانا مافي وقت ترجعي تاخذيها او مايكون احد عندك متفرغ يروح للجامعه يستلمها ويرسلها لك عالبريد
    الجامعات هناك لها مواعيد تقديم محددة وممكن تقدمي وانتي باقي بفترة اللغة
    نصيحه حتى الظروف المختومه جهزوها لاني وجدت اكثر من جامعة مشترطة هالشيء وايضا مشترطة الظرف يكون بشعار الجامعة
    لي زميلات سافرو بدونها و حايسين وجالسين على اعصابهم ينتظرو احد يرسلها لهم قبل انتهاء التسجيل
    الظروف المختومة يكون فيها صورة طبق الأصل من الوثيقة + السجل الأكاديمي فقط صح ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    في حال تم القبول
    هل التوصيات مطلوبه من الأن او مو ضروريه في البدايه اذا كان المبتعث بيدرس بمعهد اللغه
    شوفي ياحبيبتي المعهد ماحيطلبك توصيات بس الجامعة اكيد حتطلب انتي للأحتياط جهزي ثلاث توصيات من أحسن الدكاترة اللي درسوكي
    جهزي قبل سفرك لأن كمان يكونو الدكاترة باقي مفتكرينك وباقي موجودين

موفقة
    7 "
  7. شباب
    انا بروح بعثة لامريكا علوم طبية و ابي احاول اغير البلد من هناك لي بولندا طب
    اذا رفضوا بكمل لغة و ارجع اكمل هنا
    بس متى اخلص فترت اللغة ؟ لان التسجيل في الجامعات بيكون بدا ! ولا عادي اسجل و انا في امريكا و اذا بدات الدراسة اكون رجعت !
    7 "
90 من 394 صفحة 90 من 394 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.