الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملاحظة ( معاهد ) ولاية اوريغون مغلقة تماما من رمضان للتكدس .. ولا نعرف هل سيتم فتحها لمبتعثي المرحلة العاشرة أو سيستمر اغلاقها لفترة طويلة مثل ماحدث في ولايات اخرى سابقا
    لذلك انصحكم تضعو لنفسكم أكثر من خيار تحسبا لأي طارىء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    الحين لما أبحث عن معهد معين في موقع الوزارة ..
    يطلع لي ( Allowed for Batch 9 ) .. يقصد إنه بس لحقين المرحلة التاسعه ؟ أو لأنهم لسه ما حدثوا ؟
    نعم المقصود مبتعثي التاسعة .. كل معهد محدد له عدد طلاب معين من السعوديين
    ومن خلال هذا الجدول نستطيع معرفة هل المعهد مفتوح او متكدس والفيزا .. وحتى الجامعات التابع لها ان وجد
    سيتم تحديثه لنا قريبا باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    ملاحظة ( معاهد ) ولاية اوريغون مغلقة تماما من رمضان للتكدس .. ولا نعرف هل سيتم فتحها لمبتعثي المرحلة العاشرة أو سيستمر اغلاقها لفترة طويلة مثل ماحدث في ولايات اخرى سابقا
    لذلك انصحكم تضعو لنفسكم أكثر من خيار تحسبا لأي طارىء
    طيب أختي جاوبيني الله يعافيك .. كل المعاهد محطوط عندها Allowed for Batch 9 ؟ وش الحل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU LMA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية اشكر جميع من ساعدني ودعمني وارسل ردود ع موضوعي السابق...
    الان انا مثلكم انتظر القبول في المرحله العاشرة ومعدلي عالي الحمدلله يعني مطمن اذا لي خير بنقبل ان شاء الله ولكن الي اعرفه ان الاجراءات تطول لذلك هل من الممكن اني اطلع شهادة بنكية واجيب قبول معهد وابدأ اجراءات الفيزا قبل لايكون اغلب المعاهد فيها تكدس ؟
    ومتى اطلب من المعهد تكون بداية الدراسة يعني متى تتوقعون تجي الموافقة والملتقيات ويسمحوا لنا نحجز.... بعد كم تقريبا هل يكفي شهرين من الان؟؟
    أخي انصحك تطلع على اجراءات الدراسه على الحساب الخاص
    وستعرف ان هناك اجراءات طويله ايضا الزاميه عليك وحتى حضور الملتقيات الزامي ..
    حقيقة لا اجد فرق كبير انصحك توفر على نفسك العناء ..
    لكن اذا على المعهد ممكن تجيب لك قبول مبكر مبدئيا بشهادة بنكية .. وبعد انتهاء اجراءات الابتعاث تسافر مباشرة
    بداية الدراسة الأضمن ربيع 2015
    7 "
151 من 394 صفحة 151 من 394 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.