الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KhaMul
    طيب هل الالحاق مباشره ولا بعد كم شهر لان مكتوب ان الالحاق له شروط منها ان يكمل الطالب عد ساعات معين!!
    اكيد غير مباشره
    المعاملة تمر على الملحقية وبعدها الملحقية ترفعها للوزارة في الرياض
    طبعا عند الملحقية مو لازم تكون مستوفي الشروط بس اهم شيء تضغط عليهم من اول ما توصل عشان يرسولها للوزارة خلال اقرب فرصه شهر او شهرين او اسبوع او اسبوعين حسب نفسية الملحقية

واذا رفعت للوزارة ،، تنتظر اجتماع اللجنة عشان يوافقوا على اوراقك وعليها يصدر قرار الابتعاث

العمليتين هذي كلها سابقا كانت تاخذ شهر ( لكن الوقت الحالي، الافضل تبحث في نفس ملتقى الدولة وتشوف خبرات الاعضاء )

بالتوفيق لك
    7 "
  2. عندي سؤال الى الان الصراحة مني فاهمه
    انا الان لو اتوظفت فا انا ملتزم بعقد ادبي 3 شهور متواصل او 6 شهور هل معناها حتروح علي البعثة مع العلم اني حطلع لدراسة لغة في البداية قبل الماستر ؟
    وهل تفرق وظيفتي لو كانت خاصة او حكومي ؟ وهل اوقع عقد في الفترة دي اذا لا متى اوقع ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    يا اخوان انا قدمت للابتعاث للمرحلة العاشره ماجستير تخصص حاسب الى وكانت الارغبات ( امريكا - كندا - استراليا ) ما هي افضل هذه الدول للابتعاث لماستر الحاسب الالى وشكرا جزيلا .
    امريكا في مجال الحاسب اكيد الله يكتب لنا ولك الخير نفس اختياراتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weak90
    عندي سؤال الى الان الصراحة مني فاهمه
    انا الان لو اتوظفت فا انا ملتزم بعقد ادبي 3 شهور متواصل او 6 شهور هل معناها حتروح علي البعثة مع العلم اني حطلع لدراسة لغة في البداية قبل الماستر ؟
    وهل تفرق وظيفتي لو كانت خاصة او حكومي ؟ وهل اوقع عقد في الفترة دي اذا لا متى اوقع ؟
    حكومي ترفض خاص ماتفرق تقدم اخلاء طرف من التامينات قبل اصدار القرار ! 👍
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    يا اخوان انا قدمت للابتعاث للمرحلة العاشره ماجستير تخصص حاسب الى وكانت الارغبات ( امريكا - كندا - استراليا ) ما هي افضل هذه الدول للابتعاث لماستر الحاسب الالى وشكرا جزيلا .
    مجالات الحاسب كثيرة جدا في امريكا انصحك فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا جاني قبول اللغة من استراليا باقي قبول الجامعه في اكتوبر
    هل استنى ترشيحي للبعثة او اقدر ادفع فلوس اول 5 شهور و بعدان اطلب التعويض اذا اترشحت ؟
    شوف تجمع طلاب استراليا بيفيدونك بخصوص سرعة الانضمام والتعويضات .. لانه الانضمام يختلف من دولة لدولة في المدة ،، فمثلا امريكا الانضمام فيها أسهل من بريطانيا ..
    7 "
156 من 394 صفحة 156 من 394 ... 106151155156157161206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.