الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم.. عندي سؤال بسيط 😁
    أبي أغير اسمي في جواز السفر عشان يطابق الوثيقة في اختلاف في بعض الحروف والجوازات رفضوا يعدلونها يقولون جيبي ورقة من وزارة التعليم العالي انك مبتعثة وش الحل اصلا قرار الابتعاث ما صدر 😥
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa6203
    السلام عليكم.. عندي سؤال بسيط 😁
    أبي أغير اسمي في جواز السفر عشان يطابق الوثيقة في اختلاف في بعض الحروف والجوازات رفضوا يعدلونها يقولون جيبي ورقة من وزارة التعليم العالي انك مبتعثة وش الحل اصلا قرار الابتعاث ما صدر 😥
    روح الجامعه وطلب تعديل الوثيقه ..

المطلوب :
    1-صوره من الجواز
    2- الوثيقه الاصليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa6203
    بس الجامعة مارح يطلعونها لي على طول يطولون 😓
    مو كل الجامعات تطول
    انا سألت ف جامعتي جامعة المؤسس بجده قالتلي الموظفه تطلع بنفس اليوم بس ادفع 50 ريال ف سامبا واعطيهم الايصال ويغيرو الوثيقة ف نفس يوم الدفع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa6203
    بس الجامعة مارح يطلعونها لي على طول يطولون 😓
    انت/ي ،، اي جامعه !!!

جامعة الدمام تطلعها في نفس اليوم او اليوم الثاني

روح/ي ،، جربي حظك وقوليلهم متى تطلع غالباً يطلعوها لك في نفس اليوم بما انو قليل الي بيروح يعدل في هذا الوقت ..

تروح الصباح يطلعها لك بالظهر بس المهم صورة من الجواز ^_^

بتوفيق ..
    7 "
  5. كم الفترة اللي تعطيني اياها الوزارة علشان اجيب القبول (بعد ما استلم الضمان المالي)؟ هل يتم تعويضي اذا اختبرت جيمات الان واطالبهم بعد قبولي بالبعثة؟

وسؤال شاطح: انا الان اشغل وظيفة في قطاع خاص وبصراحه الراتب كويس ولله الحمد، بنفس الوقت اطمح للماجستير، هل برايكم استمر في الوظيفة وانسى البعثة؟ او اكمل سنة او اكثر شوي بالوظيفة ثم اطلع للابتعاث؟
    ارائكم لو سمحتوا...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    كم الفترة اللي تعطيني اياها الوزارة علشان اجيب القبول (بعد ما استلم الضمان المالي)؟ هل يتم تعويضي اذا اختبرت جيمات الان واطالبهم بعد قبولي بالبعثة؟

وسؤال شاطح: انا الان اشغل وظيفة في قطاع خاص وبصراحه الراتب كويس ولله الحمد، بنفس الوقت اطمح للماجستير، هل برايكم استمر في الوظيفة وانسى البعثة؟ او اكمل سنة او اكثر شوي بالوظيفة ثم اطلع للابتعاث؟
    ارائكم لو سمحتوا...
    اذا كانت الوظيفه تسمح انها تعطلك بدون راتب وتاخذ البعثه وترجع في نفس الوظيفه بدرجه اعلى فهذي ممتازه ،، حط في بالك انك ممكن ترجع من البعثه ولا في وظيفه احس خلك ع المضمون
    7 "
160 من 394 صفحة 160 من 394 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.