الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير
    من خلال بحثي المتعمق لم اجد قسم خاص يهتم بهذه التخصصات
    التغذية Nutrition
    أو تغذية الإنسان Human Nutrition
    أو التغذية العامة Food Science
    أو التغذية العلاجية Clinical Nutrition
    الصحة العامة Public Health
    فأردت أن اخصص هذا الموضوع لتبادل الخبرات المتعلقة بالقبولات والجامعات التي تدرس هذه التخصصات وإشتراطاتها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلطان1
    السلام عليكم
    انا تخصصي صيدله هل اقدر ادرس اللغه ب امريكا وبعدين الدرس التخصص ب المانيا ؟؟
    السلام عليكم

اختي ركزي شوية , كل جامعة لها متطلب لغة لو كنت من خارج دولتها , يعني اذا بتدرسي في امريكا تحتاجي انجليزي و اذا في ألمانيا تحتاجي ألماني

و تبغي الصراحة الانجليزي محى ينفعك في ألمانيا لأنهم متعصبين للغتهم , ما اعرف ايش في راسك بس اعيدي ترتيب افكارك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف اعرف ان الجامعة اللي باقدم عليها نظام الماجستير عندهم دراسة بدون رسالة ؟
    وايش الفرق بين الدراستين اللي برسالة واللي بدون رسالة ؟
    وهل لو درست من دون الرسالة بيأثر عالوظيفة بعدين مثلا محد بيوظفني لان دراستي كانت بدون رسالة او لا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G H A L I A
    السلام عليكم

كيف اعرف ان الجامعة اللي باقدم عليها نظام الماجستير عندهم دراسة بدون رسالة ؟
    وايش الفرق بين الدراستين اللي برسالة واللي بدون رسالة ؟
    وهل لو درست من دون الرسالة بيأثر عالوظيفة بعدين مثلا محد بيوظفني لان دراستي كانت بدون رسالة او لا ؟
    و عليكم السلام

بالنسبة لسؤالك الاول خش على موقع الجامعة الا بتقدم عليها و شوف ايش نظام الماجستير عندهم و راح تعرف برسالة او لا

و الفرق بين الاثنين ان ابو رسالة مواده غالبا أقل في بعض الجامعات و بدون رسالة تكون ساعات التخرج حقه اكثر

و سؤالك الاخير هذا شي يعود لنفس المكان الي راح تشتغل فيه و على ايش يبغى , و باختصار الجامعات تفضل نظام الكورسات عشان خبرتك العلمية و سوق العمل يفضل الرسالة عشان الخبرة العملية

بالعربي اذا تبغى تشتغل في سوق العمل خذ نظام الرسالة راح يفيدك كثير لكن لو حاب تكمل دراسة و تبغى علم روح للكورسات

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    و عليكم السلام

بالنسبة لسؤالك الاول خش على موقع الجامعة الا بتقدم عليها و شوف ايش نظام الماجستير عندهم و راح تعرف برسالة او لا

و الفرق بين الاثنين ان ابو رسالة مواده غالبا أقل في بعض الجامعات و بدون رسالة تكون ساعات التخرج حقه اكثر

و سؤالك الاخير هذا شي يعود لنفس المكان الي راح تشتغل فيه و على ايش يبغى , و باختصار الجامعات تفضل نظام الكورسات عشان خبرتك العلمية و سوق العمل يفضل الرسالة عشان الخبرة العملية

بالعربي اذا تبغى تشتغل في سوق العمل خذ نظام الرسالة راح يفيدك كثير لكن لو حاب تكمل دراسة و تبغى علم روح للكورسات

تحياتي
    السلام عليكم

أنا حاط جامعة في بالي ودخلت على موقعهم ولكن لم أقرأ رسالة أو غير رسالة

كاتبين عدد الساعات 30 ساعة ؟

الجامعة هي USF

اذا تقدر تقولي هالجامعة نظامها رسالة ولا بدون رسالة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    السلام عليكم

أنا حاط جامعة في بالي ودخلت على موقعهم ولكن لم أقرأ رسالة أو غير رسالة

كاتبين عدد الساعات 30 ساعة ؟

الجامعة هي USF

اذا تقدر تقولي هالجامعة نظامها رسالة ولا بدون رسالة ؟
    ادرج الرابط هنا ..
    في العادة أبحث عن كلمة thesis
    تعني اطروحة أو رسالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابطكيشن
    ادرج الرابط هنا ..
    في العادة أبحث عن كلمة thesis
    تعني اطروحة أو رسالة
    الله يحفظك بحثت ولقيت أن الجامعة لا يوجد لديها اطروحه (

وبحثت في جامعة اخرى وجدت لديهم أطروحه وساعات دراسية

من كلامك أن الاطروحه أفضل بسبب أنها تعادل خبرة عمل هل اللي فهمته صح اذا خطأ صحح مفهومي ؟

وأن لما أرجع ان شاء الله راح يكون هناك قبول من الشركات بسبب الاطروحه لأنها تعادل خبرة عمل

(( أرجو التصحيح لو مفهومي خطأ ))

وشكرا
    7 "
  8. هل الوزارة تصدر لي قرار ابتعاث على معهد كابلن للتحضير للجيمات؟ علما باني متخرج بكالوريوس من امريكا واستوفيت متطلبات اللغة.

كم المدة اللي ممكن تعطيني اياها الوزارة في معهد كابلن لتحضير الجيمات؟

ولو فيه احد عنده معلومة عن معهد كابلن لتحضير الجيمات اكون شاكر له.
    7 "
  9. واجهت امر غريب عند بحثي على الجامعات الموصى بها

بحثت عن جامعة UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA
    في موقع الجامعة يوجد ماجستير للكيمياء التحليلة

أما في موقع الوزارة لم يضع تخصص الكيماء للماجستير بل فقط للبكالوريوس مع أن في موقع الجامعة موجود ماجستير في الكيمياء ؟

وش السالفة ؟ علما بأن لم يذكر بأنه متكدس أو مغلق لأنه لو كان متكدس لقام بذكره أما في حالتي لم يذكر اي شي ؟
    7 "
200 من 394 صفحة 200 من 394 ... 150195199200201205250 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.