الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    من تجربة شخصية
    صعب التعميم على كل الجامعات
    بعض الجامعات تقبل توصيات بورق رسمي وختم رسمي والبعض الاخر يقبل توصيات بورق عادي ابيض فيه توقيع الدكتور فقط.
    بعض الجامعات ماتعترف الا بالتوصيات الالكترونية واللي تكون عن طريق موقعهم يدخل دكتورك ويكتبلك توصيه من خلال الجامعه اللي راح تقدم عليها ( وهذا صعب على المبتعثين - لان الطالب ممكن يقدم على عشر جامعات وهنا الدكتور بتصير شغلته تعبية توصيات لعشرات او مئات الطلاب )
    واكثر الجامعات تقبل ترسلهم نخسة من التوصيات على الايميل فقط

وفي جامعات ما تطلب توصيات من الاساس

مستحيل نقدر نحكم على 1000 جامعه برد واحد

زبدة الكلام الافضل تكون جاهز ومعك ثلاث توصيات مطبوعه بأوراق الجامعة اللي فيها شعار الجامعه وتكون موقعه من الدكتور مختومه من قبل الكلية او العمادة وارفعها على جهازك بالسكانر.
    كلامك في محله
    واكيد اغلبكم وضع في باله كم جامعة ليقدم عليها .. ادخلو موقع الجامعة وستجدون جميع التفاصيل الخاصة ب الطلاب الـ international ومنها التوصيات ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante93
    كلامي واضح ماعتقد فيه مبالغه الورق رسمي هو شعار الجامعه وكل كلامك نفس كلامي وين المبالغه لو سمحتي

الختم ضروري اختي لو مب ضروري ماكانت المعاملات تمشي بدون ختم لانها مصداقيه وحسب الجامعات مو كل جامعه ماتاخذ ختم
    اخر كلامك صحيح تماما .. نعم كل جامعه لها نظامها واغلب الجامعات متساهله بالموضوع
    ياعزيزتي زميلاتي مبتعثات من الثامنه والتاسعه توصياتهم حتى بدون ختم وتم قبولها أنا لا أفتي من رأسي
    في النهايه أغلب الجامعات لاتعترف بالورقة وترسل ايميل الى الدكتور يحتوي نموذج يقوم بالاجابه عليه .. ( ايميل الدكتور يكون رسمي )
    انا شخصيا سأختم توصياتي من باب الاحتياط فالانظمة تتغير أما الورق الرسمي هذا لم اسمع به اطلاقاً .. وتجارب المبتعثين خير برهان ..

وهناك حل افضل اغلب الجامعات بالخارج تشترط ان يكون السجل والوثيقة في ظرف رسمي ومختوم ولاتصدقو من يقول بأنه نظام قديم وغير معمول به الان .. فهو لازال موجود لذلك يفضل عمل اكثر من ظرف يحتوي الوثيقة + السجل + صور من التوصيات + الترجمة الرسمية المصدقة لمن كانت وثائقهم باللغة العربية
    ويختم من الخارج ..

ملاحظة ؛ هناك جامعات لاتقبل الظرف العادي وتشترط ظرف رسمي أي عليه شعار الجامعه واسمها

و اسأل الله التوفيق للجميع
    7 "
  3. في تقيمات توضح افضل معهد اللغه في امريكا؟؟
    أنا عارفه الإنسان حسب اجتهادا لكن أيضا المعهد له دور في تطوير الشخص
    فممكن تقولون لي عن المعاهد ؟؟
    و سؤال متى راح تفتح المعاهد المغلقه حاليا في قائمة المعاهد المعترف فيها؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa_Ahmed
    في تقيمات توضح افضل معهد اللغه في امريكا؟؟
    أنا عارفه الإنسان حسب اجتهادا لكن أيضا المعهد له دور في تطوير الشخص
    فممكن تقولون لي عن المعاهد ؟؟
    و سؤال متى راح تفتح المعاهد المغلقه حاليا في قائمة المعاهد المعترف فيها؟؟
    ايه هذا الموضوع الي نبي نركز عليه ،، خلونا من التوصيات الحين من وجهة نظري اشبع الموضوع طرحاً **
    7 "
  5. حابه اطلب مساعدتكم
    احاول اجمع معلومات عن الولايات اللي اسعارها رخيصه
    الموضوع والبحث عنها جدا متعب واغلب الولايات مو لاقيه لها معلومات بالنسبه لمدنها واسعارها
    اتمنى نتساعد شوي
    وبالنسبه للمعلومات اللي عندي لحد الآن
    اوهايو ولقيت لها اربع مدن واسعارها تقريبا تقدر تقولوا من 400 دولار الى 650
    توليدو _ فندلي _ clevland - ada

وولايه ميزوري
    لقيت فها ثلاث مدن رولا- سبرنغ فيلد - warrensburg
    الاسعار حسب بحثي من 300 دولار الى 550 دولار

ولايه متشغن
    لقيت فيها ثلاث مدن
    ann arbor- kalamazoo - أيست لانسنع
    الاسعار فيها من 600 دولار الى 1200 دولار

ابي اتأكد هل معلومات صحيحه وبالنسبه للأسعار هل الاسعار للشقه ؟؟

وابي اذا تعرفون معلومات عن أرزونا وتكساس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJUHAIMI
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    اخواني اخواتي المتقدمين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    ادعوكم للانضمام الى قروب Black Berry Messenger لمناقشة كل ما يخص هذة المرحلة
    من اجراءت و خطوات و الامور التي تخص بلدان الابتعاث من معاهد او جامعات او سكن علىPIN 7CC38D47
    ونظرا لمرونة و سهولة BBMحيث يمكن الاطلاع عالمستجدات من خلال الجوال في دقائق معدودة.
    يعود السبب في إنشاء هذا القروب لصعوبة متابعة المنتدى في جميع الاوقات وذلك لاهمية هذا البرنامج المبارك اسأل الله ان يحققنا امال الجميع و يكون التوفيق حليفنا.
    مافي قروبات ع الوات!!

ثانياً فيه تطبيق للجوال للملتقى *
    7 "
232 من 394 صفحة 232 من 394 ... 182227231232233237282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.