الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1412005299.881239.jpg
المشاهدات:	383
الحجـــم:	245.8 كيلوبايت
الرقم:	35348

يا اخوان انا عندي استفسار عن موقع الوزارة اللي يعرض الجامعات الموصى بها. في الصورة المرفقة ، مذكور بشكل واضح ان تخصص Business Administration متكدس للبكالوريوس وموجود بجانبها M (يعني مفتوح لطلبة الماجستير).

لو ناخذ التخصص اللي بعده BUSINESS ADMINISTRATION, ACCOUNTANCY نلاحظ بخانة الماجستير نلاحظ مو متواجد حرف M. هل يعني هذا بأن الوزارة غير معترفة بهذا التخصص بهذه الجامعة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1412005299.881239.jpg
المشاهدات:	383
الحجـــم:	245.8 كيلوبايت
الرقم:	35348

يا اخوان انا عندي استفسار عن موقع الوزارة اللي يعرض الجامعات الموصى بها. في الصورة المرفقة ، مذكور بشكل واضح ان تخصص Business Administration متكدس للبكالوريوس وموجود بجانبها M (يعني مفتوح لطلبة الماجستير).

لو ناخذ التخصص اللي بعده BUSINESS ADMINISTRATION, ACCOUNTANCY نلاحظ بخانة الماجستير نلاحظ مو متواجد حرف M. هل يعني هذا بأن الوزارة غير معترفة بهذا التخصص بهذه الجامعة؟
    اذا مافيه حرف M يعني الجامعه ماتعطي تخصص ماجستير او مو معتمد من الوزارة
    و اللون الاحمر يعني تكدس .. وممكن التخصص يكون متكدس بكالوريوس ومفتوح ماستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    اذا مافيه حرف M يعني الجامعه ماتعطي تخصص ماجستير او مو معتمد من الوزارة
    و اللون الاحمر يعني تكدس .. وممكن التخصص يكون متكدس بكالوريوس ومفتوح ماستر
    جميل جداً الله يعطيك العافيه.

الخلاصة: الجامعات اللي تظهر فيها حرف M للتخصص المطلوب لي هي الخيار الوحيد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.soft
    سلام للجميع..... كلمتين ورد غطاهم.... القبول اسعوا له بانفسكم لاحد يقول مكتب وهالخرابيط....... مبتعثين كندا لو واحد فيكم خصوصا طلاب اللغه والبكالريوس يـدفع لمكتب عشان قبول بعلقه بالشجره اللي قدام البيت
    والله انا مو متخوفه من اللغه قد ماني خايفه من قبول الجامعه على حسب ماسمعت انو القبول في الجامعات الكنديه للدراسات العليا شوي صعب وغير كده اختبار gre اللي جايبلي القلق
    على العموم انو في الاخير مافي شي مستحيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.soft
    اغلب الجامعات الكنديه ماتطلب ال GRE..... وفي العاده اذا المعدل فوق جيد جد والشهاده من جامعه ومو كليه معلمين تكون الامور اسهل....
    بعضهم كاتبين من الشروط gre وكمان احيان يطلبون عام وكمان تخصص هذا اللي وصلني ماابغى اخوف احد بس قلت اطرح الموضوع يمكن تفيدوني في صحه هذا الكلام
    7 "
238 من 394 صفحة 238 من 394 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.