الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخوه والاخوات

انا جاني قبول من جامعه في امريكا وطالبين ٣ توصيات علميه . طبعا رحت لجامعه الملك عبدالعزيز
    ولقيت عندهم نموذج واحد لكل الطلبه مصور عندهم
    وقالوماعندنا الا هذي التوصيات من سنين وحنا نصور نفس النموذج . يعني ٣ توصيات نفس الصيغه بس يخنلف الدكتور
    مرفق لكم النموذج .
    هل مثل هذي التوصيات مقبوله لدى الجامعات الامريكيه .
    او لابد ن التوصيات السرديه ؟

مع العلم اني هذا النموذج انا مصممه بنفسي ملون لان الي في الجامعه من كثر ماهو مصور
    صار كن طلاسم ماهو واضح .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1413571132.297147.jpg
المشاهدات:	320
الحجـــم:	209.5 كيلوبايت
الرقم:	35558
    ورحت لدكاتره وقعته منهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaff212
    الاخوه والاخوات

انا جاني قبول من جامعه في امريكا وطالبين 3 توصيات علميه . طبعا رحت لجامعه الملك عبدالعزيز
    وقالوماعندنا الا هذي التوصيات من سنين وحنا نصور نفس النموذج . يعني 3 توصيات نفس الصيغه بس يخنلف الدكتور
    مرفق لكم النموذج .

مع العلم اني هذا النموذج انا مصممه بنفسي ملون لان الي في الجامعه من كثر ماهو مصور
    صار كن طلاسم ماهو واضح .

عزيزي انا حصل لي مقلب غير حقك

طلبت توصيات من دكاترتي و كلهم قالوا اكتبها انت و احنا نوقع عليها , من باب اني اظهر بالصورة الي ابغاها

عموما بالنسبة لك لو رضي دكتور تسوي مثلي سوي الله يعينك لكن لو قالوا مافي ارسل التوصيات و شوف الرد لأن من كلام الدكاترة حقوني ان الجامعات الامريكية تتواصل مع الدكتور الي كتب التوصية اذا كتب عنوانه ومنها تقدر الجامعة تتحقق من صحتها

لكن من وجهة نظري كل دكتور يكتب توصيته بنفسه لأنها مو شي يترمى في يد اي طالب و لكل طالب المفروض توصية تليق فيه و تعبر عنه

و بالنسبة للجدول هذا عندي توصية فيها جدول و كلام سردي مع بعض فأنا فهمت ان التوصية مالها صيغة معينة المهم توصل الفكرة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaff212
    الاخوه والاخوات

انا جاني قبول من جامعه في امريكا وطالبين ٣ توصيات علميه . طبعا رحت لجامعه الملك عبدالعزيز
    وقالوماعندنا الا هذي التوصيات من سنين وحنا نصور نفس النموذج . يعني ٣ توصيات نفس الصيغه بس يخنلف الدكتور
    مرفق لكم النموذج .

صار كن طلاسم ماهو واضح .

اللي أعرفه ان هالنوعية من التوصيات ما يبونها لأن لازم التوصية تكون على شكل برقرافات مو جدول

وتقييم فالاحسن تكلم الدكاترة بنفسك يعني تروح للدكتور وتقوله ان مطلوب عليك توصية تكون على شكل

برقرافات وان شاء الله يسويها لك وطبعا لازم يختمها و تختمها من القسم وتحطها في ظرف مغلق انا كذا

سويت توصياتي وطبعا مو أقل من 3 توصيات و بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaff212
    شكرا لك على سرعه ردك وتجاوبك
    بس تتوقع ان شالله تمشي
    لانو والله مافيني اسافر جده واقعد الاحق هالدكاتره ،
    واصلا حسب زيارتي الارلى لهم ان ماعندهم توصيات غير هذي

حقيقة شيء غريب جدآ .. جآمعة آلملكـ عبد آلعزيز وَ لآ تستطيع توفير توصيآت مختلفة ..!!
    رآجع آلقســـم من جديد .. وَ آلعمآدة ..
    آلجآمعآت آلأمريكية وَ غيرهآ تأخذ مسألة آلتوصيآت بشكــل جدي .. حآولـ آلتغيير في نوعية آلتوصيآت بأسآليب مختلفة ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dareen abdullah
    عندي استفسار

انا شهادة البكالوريس عندي انتساب ،، علم نفس ،،
    هل جميع جامعات امريكا تقبل شهادتي للماجستير؟؟؟
    او جامعات محدده ؟؟؟؟؟
    ---------------------------------
    طبعا ،، امريكا مايفرقون بين انتساب وانتظام
    في امريكا حق التعليم مكفول للجميع

التفرقه بين هذا انتساب وهذا انتظام هذي بس عندنا للأسف
    7 "
  6. السلام عليكم أخواني وأخواتي
    بعد التدوير في منتدى وموقع الوزارة أكتشفت إنه البيانات إلي في صفحة الوزارة تحديدا

"المعاهد المعتمدة" ....... لو انت طالب ان شاء الله على برنامج الملك خد معلوماتك منها واختار المعهد الي يناسبك وهو مسموح الدراسة فيه او متكدس

لكن لو انت طالب على حسابك الخاص فالوضع يختلف هنا ..... وفي معاهد مكتوبة مفتوحة ولو انتا على حسابك الخاص راح يرفض قبولك في المعهد من قبل الملحقية ويطلبو منك تغير المعهد ولى كمان تغير الولاية كمان!!!!!!!!

انتبهو لحد يجي يقول الولاية متكدسة وهو ماهو موضح هل على حسابه الخاص او على حساب برنامج الملك .

مثال
    ولاية فلوريدا مدينة أورلاندو الي برنامج الملك المرحلة ٩ راحو الولاية والمعهد الي في الجامعة وامورهم تمام

لكن الي على حسابهم الخاص جاتهم ايميلات بتغير المعهد والخروج من الولاية لتكدس

الخلاصة : الي على حسابه الخاص لا يعتمد على صفحة المعاهد المعتمدة .... والمفروض الوزارة تسوي صفحتين صفحة مخصصة لمبتعثين البرنامج وصفحة اخرى مختلفة للي على حسابهم الخاص

وياليت لو قلت شي خطاء وأحد عندهم معلومة صح يتكرم ويعدلها علشان الكل يستفيد . وشكرا
    7 "
249 من 394 صفحة 249 من 394 ... 199244248249250254299 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.