الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أختي آلتخصص ليس موجود ضمن آلقآئمة كيف سيتم آلموآفقه عليه ..؟َ
    من آلطبيعي جدآ رفضه .. لآ يمكن أن يتم طبآعة قرآر آلإبتعآث إن لم يمكن ضمن برآمج آلوزآرة آلمدرجه ..

أمآ توقيع عدم تغيير آلتخصص ..؟!
    يبدو إنه يوجد لديك، إلتبآس كبير جدآ .. هل قدمتي على آلمرحلة آلعآشرة ؟

لا انا مو المرحلة العاشرة .. ان شاءالله الي بعدها 11
    عشان كذا اقول اذا بالتسجيل بالبرنامج عن طريق النت واخترت هندسة واذا رفضوا راح يحولوني للكيمياء عشان يصدر لي قرار الابتعاث وانا سمعت من بعض الاشخاص مو متاكدة من صحة المعلومة
    انهم راح يخلوني اوقع ع تعهد اني ما اغير تخصصي مرة ثانية وكذا اذا رحت دولة الابتعاث ورفعت طلب لتغير التخصص راح يشفون التعهد الي وقعت عليه وبيرفضوا طلبي ... ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    التدقيق حيكون ورقي وانا متأكد من هذا الشيء
    والسبب لما طبعتو الورقه الي باخر التقديم كان فيها مكان التدقيق باي مدينه وكان فيها ايضاً بيانات خاصه بالمدقق الي راح يشوف اوراقكم وتوقيعه والختم والشيء الثاني بموقع الوزاره صفحة المرحله العاشره الايوم اضافو ايقونه زياده الي هيا مطابقة الوثائق لم تدخلو عليها انزلو لاخر الصفحه تحصلو مراكز مطابقة الوثائق وراح يعلنو عنها قريب ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

أنآ من أول مآسمعت آلتطبيق آلإلكتروني وَ أنآ مٌعآرض للكلمة هذهـ ..
    لأني مستغرب كيف بيكون إلكتروني ..!!
    بس إنتشرت كثير شآئعة إنه إلكتروني ..!!!!!!!!!
    لجل كذآ إستغرب ..!!

آلوزآرة رح تعلن وَ نشوف ,, لاني أول مآقلت تدقيق روتيني ,, فيه نآس عآرضتني ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة بنت عبدالله
    لا انا مو المرحلة العاشرة .. ان شاءالله الي بعدها 11
    عشان كذا اقول اذا بالتسجيل بالبرنامج عن طريق النت واخترت هندسة واذا رفضوا راح يحولوني للكيمياء عشان يصدر لي قرار الابتعاث وانا سمعت من بعض الاشخاص مو متاكدة من صحة المعلومة
    انهم راح يخلوني اوقع ع تعهد اني ما اغير تخصصي مرة ثانية وكذا اذا رحت دولة الابتعاث ورفعت طلب لتغير التخصص راح يشفون التعهد الي وقعت عليه وبيرفضوا طلبي ... ^^

من هنآ لبعد سنه .. إن شـــآء آلله!
    يستجـــد ألف جديد ..

7 "
  3. السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص دراسة الماستر ، هل يُسمح لنا بدراسة الماستر ببرنامج كورسات أو يشترط يكون البرنامج ببحث ؟
    و إذا مسموح لنا هل من الممكن ألقى جامعة بكندا تدرس ماستر ماليه بنظام الكورسات ؟

(:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoutazBukhari
    ياجماعة الخير

الان اللي طالع ماستر المرحلة العاشرة يحتاج اول ما يطلع لبلد الابتعاث ان تكون معاه التوصيات ؟
    هل التوصيات مطلب مهم في مرحلة التدقيق ؟
    التوصيات تحتاجها عند التقديم للجامعات فقط ما لها أي علاقة بالمعهد أو التدقيق

بالتوفيق اخوي
    7 "
267 من 394 صفحة 267 من 394 ... 217262266267268272317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.