الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Noufalkhzama;1062683019]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

غيري آلوثيقــــه حسب آلإسم في جوآز آلسفر , أمرهآ سهل ..
    في يوم وآحد ستخلص جميع أموركـ ..

طيب وال i20 حتروح علي? واذا قالووولي تعديل الوثيقة ياخذ اسبووع مثلا ايش اسوووي ؟؟؟؟

آلـ I-20 آلمٌعطى هو حسب جوآز آلسفر لديكـ ..
    إذآ ..
    آلمرآد تغييرهـ فقط, آلوثيقـــة ليصبح آلإسم مٌطآبق لجوآز آلسفر ..

وَ حتى لو آلوثيقه أخذت إسبوع ..
    هل يوجد لديكـ موعد فيزآ ؟
    هل لديكـ سفر قريب ؟
    طبيعي لآ ..

إذآ, إنتظري إلى مآبعد آلتدقيق وَ توجهي للجآمعة لتغيير آلوثيقة وَ آلتي عآدة تتم في نفس آليوم ..
    موفقه ,,
    7 "
  2. ياجماعه ياليت احد يجاوبني قرأت كثير في تجارب اللي اجرو التدقيق انهم طلبوهم الهويه الوطنيه مع انها اختياريه للمتقدمات انا لاامتلك هويه وطنيه هل يكفي سجل الاسره عنها او عدم وجودها يضر بالتدقيق !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    انا جالسة انتظر القبول لسه قدمت في طاقات (حافز) هل هالشي ممكن يأثر على القبول ؟ و ممكن يجيني رفض؟؟ بليز ردولي بسرعه
    لا ان شاءالله حافز والقطاع الخاص لايؤثر. على كلام الشباب الي جربو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    معليش اذا سؤالي خارج الموضوع / مسجلة في الملتقى بإيميلي الرسمي وتوصلني اشعارات كثيرة حابه الغي الاشعارات ،.هل هناك طريقة ما
    افتحي حسابك من اللبتوب وغيري الاعدادات واحذفي تنبيهات بالايميل .... انا سويته من زمان ان شاء الله اكون مانسيت شي 😁✋
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا تم ترشيحي بحمدالله في مرحلة الماجستير وبقي موعد المطابقة في جدة عندي أكثر من سؤال أتمنى أنكم تفيدوني

1- هل يلزم أن أجيب أنا بنفسي قبول من معهد أو جامعة عشان تخرجلي الفيزا أو يصدرلي قرار إبتعاث ؟

2- الفترة من مرحلة التدقيق إلى إصدار قرار الإبتعاث في الغالب كم تأخذ من الوقت ؟

وجزاكم الله خير
    7 "
  6. يا جماعة الخير ... اللي عنده موعد تدقيق قريب يسأل لي عن إمكانية تغيير تخصص الماستر بما لا يتعارض مع أنظمة البعثه !!

أنا حطيت تخصص والافضل لي انه اختار تخصص ثاني بس خايف انه ما فيه امكانية تغيير لانة لو ما قدرت اغيره ... ما اطلع احسن لي

- - - مشاركة محدثة - - -

يا جماعة الخير ... اللي عنده موعد تدقيق قريب يسأل لي عن إمكانية تغيير تخصص الماستر بما لا يتعارض مع أنظمة البعثه !!

أنا حطيت تخصص والافضل لي انه اختار تخصص ثاني بس خايف انه ما فيه امكانية تغيير لانة لو ما قدرت اغيره ... ما اطلع احسن لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.turki
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا تم ترشيحي بحمدالله في مرحلة الماجستير وبقي موعد المطابقة في جدة عندي أكثر من سؤال أتمنى أنكم تفيدوني

1- هل يلزم أن أجيب أنا بنفسي قبول من معهد أو جامعة عشان تخرجلي الفيزا أو يصدرلي قرار إبتعاث ؟

2- الفترة من مرحلة التدقيق إلى إصدار قرار الإبتعاث في الغالب كم تأخذ من الوقت ؟

وجزاكم الله خير
    إذا امريكا ... انت تجيب القبولات للمعهد وللجامعات وما تاخذ وقت

وبالنسبة لمدة التدقيق ما تاخذ ثلث ساعه على كلام الناس اللي كان عندها تدقيق في الرياض

بالتوفيق يا مهندس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    يا جماعة الخير ... اللي عنده موعد تدقيق قريب يسأل لي عن إمكانية تغيير تخصص الماستر بما لا يتعارض مع أنظمة البعثه !!

- - - مشاركة محدثة - - -

مو الكل انقبل عالتخصص اللي قدم عليه ترى الوزارة حولت كل شخص تلقائيا عالتخصص المناسب له..
    انا قدمت على مالية بس اليوم اكتشفت انهم قبلوني على تخصص تاني..

اطبع الاستمارة الجديدة وحتلاقي التخصص اللي قبلوك عليه..

دي طريقة طباعة الاستمارة من جديد..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1415528637.069950.jpg
المشاهدات:	327
الحجـــم:	267.0 كيلوبايت
الرقم:	36033
    7 "
278 من 394 صفحة 278 من 394 ... 228273277278279283328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.