الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ي إخوان أنا تخصصي لغة إنجليزية كيف أجيب قبول من جامعة انديانا ..
    و هذا موقعهم
    Indiana University

وش اقولهم و انا ما معي ضمان مالي ولا شيء لان الوزارة الخارجية طالبين مني قبول من جامعة معتمدة
    7 "
  2. سلام عليكم .. اخواني انا ابجيب قبول اللغة من معهد اقدر اجيب قبول لنفسي ولصاحبي وان كنت اقدر ماهي الطريقة .. علما اني انا وصاحبي كلنا بكالوريوس ورايحين نكمل ماستر في نفس التخصص كيمياءزز
    ومتى تتحدد دولة الابتعاث .. هل بعد التدقيق او بعد الملتقى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    بارك الله فيكم ... كل ما اطلب من دكتور توصية يقلي بطلوا يتعاملوا بالتوصيات الورقية اعطي الجامعه اللى بتقدم عليها ايميلي (ايميل الدكتور ) ...ماخبرتكم في هذا المجال !!
    لا اعلم اذا بطلو ولا بس انا كل دكتور اخذت منه توصية .. و قالي الدكتور هم ما يحتاجون الا الايميل على شان يرسلوننا منه و يسالون عن المتقدم . ... طيب قول له يكتب اسمه و ايميلة و درجته العلمية و اسم الجامعة في ورقة كذا يكون احسن لك
    7 "
  4. السلام عليكم
    اذا جيت ابحث عن المعاهد في ولاية فلوريدا من موقع الملحقيه يطلع ان لازم اوفر ٢ قبول مشروط من الجامعات المعتمده ..
    هل فعلا لازم؟!
    ولا اقدر اقدم ع المعهد من غير القبول المشروط ؟!
    ولا كيف الطريقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    السلام عليكم
    اذا جيت ابحث عن المعاهد في ولاية فلوريدا من موقع الملحقيه يطلع ان لازم اوفر ٢ قبول مشروط من الجامعات المعتمده ..
    هل فعلا لازم؟!
    ولا اقدر اقدم ع المعهد من غير القبول المشروط ؟!
    ولا كيف الطريقه

يقوولون والله اعلم ان فلوريدا مقفله هذي السنه بسبب التكدس
    7 "
302 من 394 صفحة 302 من 394 ... 252297301302303307352 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.