الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    أنا سألت الفوزان وجها لوجه ((بخصوص الظروف التي يتم ارسالها للجامعات لطلب الدراسة لديهم))

وكان سؤالي :

هل يجب أن يكون بكل ظرف نسخة اصليه من الوثيقة والسجل الاكاديمي ؟
    ولا يكفي اقوم بختمها بطبق الاصل

الاجابة: يجب عليك وضع في كل ظرف نسخة اصلية كل من الوثيقة و السجل الاكاديمي وليست مختومة بطبق الاصل وهذا افضلك لكي لا تضطر للعودة وطلب نسخ اصلية فجهزها من الان

اتمنى أفدتكم

بالتوفيق للجميع
    اخوي الله يعافيك من وين اجيب نسخ اصليه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    اخوي الله يعافيك من وين اجيب نسخ اصليه ؟
    من الجامعة

ومعنى نسخ اصلية اي هي الاصل ولكن يطبعها لك اكثر من مرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    معليش ماانتبهت لاسمك كتبت الرد مستعجل
    اصلا كلها اسود بيكون الختم وشعار الجامعه فقط بلون ازرق
    انا شاهدتي من جامعة الطائف فيها حركات مع الاطراف وباللون الاخضر والخلفية لون حليب شاهي ابدعو في التصميم

علشان كذا قلت لازم بنفس الالوان لا اعلم عن باقي الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda11
    كيف نسخة اصلية ؟؟؟؟
    في طبق اصل تجي مختومة وفي الاصل ايش يعني نسخة أصلية ؟
    يعني يطبعونها لك اكثر من مرة وبالتالي نسميها نسخ وليست اصل ولكن هي نفس الاصل ولا يختلف عنها بشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    كيف الاصل وهيا وحده
    وكمان التوصيات كيف ارسلها نفسها لكل الجامعات اذا ابا اقدم ع ١٠ جامعات مثلا اصورها واختمها ولا كيف ولو بصورها بيصير التوقيع مصور ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تاخذين الوثيقة مع السجل الاكاديمي ((اذا قدرتي تاخذين من الجامعات نسخ اصلية مثل اللي معك فكان بها واذا لا صوري الاصل واختيمها بصوره طبق الاصل ))

مع ثلاث توصيات ومكتوب فيها الايميلات (( والافضل تنبه الدكاتره اللي اخذتي منهم التوصية بان في اي لحظة راح يجيهم راسلة من الجامعة علشان يتذكرك ولا ينساك ))

وصورة من جواز السفر

وبعض الجامعات تطلب وصف للمقررارت اللي درستيهم (( تجيبنه من موقع الجامعة او من الجامعة نفسها )) انا الى حتى الان ما اعرف وش الطريقة وجالس ابحث

وتحطيهم بظرف خاص بالجامعة مش ظرف من المكتبه لازم ظرف رسمي عليه شعار الجامعة ويختم بتخم الجامعة وهناك ختم عربي انجليزي موجود بالجامعة وهذا افضل

اتمنى افدتك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    أنا سألت الفوزان وجها لوجه ((بخصوص الظروف التي يتم ارسالها للجامعات لطلب الدراسة لديهم))

وكان سؤالي :

هل يجب أن يكون بكل ظرف نسخة اصليه من الوثيقة والسجل الاكاديمي ؟
    ولا يكفي اقوم بختمها بطبق الاصل

الاجابة: يجب عليك وضع في كل ظرف نسخة اصلية كل من الوثيقة و السجل الاكاديمي وليست مختومة بطبق الاصل وهذا افضلك لكي لا تضطر للعودة وطلب نسخ اصلية فجهزها من الان

اتمنى أفدتكم

بالتوفيق للجميع
    النسخة الاصلية للوثيقة تكلف 50 ريال يعني لو بأخذ 10 نسخ على الاقل محتاجة 500 ريال !
    والسجل نسخة اصلية منو يكلف 10 يعني 10 ب 100 ريال المجموع 600 ريال مو معقولة ادفع 600 ريال عشان نسخ اصلية واساسا ماعندي المبلغ هذا
    زميلة ليا ماشاء الله في بعثتها اﻻن كل الي احتاجته نسخ طبق الاصل من الوثيقة و السجل الأكاديمي والحمد لله امورها ماشية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physiotherapis6
    السلام عليكم والرحمة ،
    ياخوان واخوات .. انا جاني قبول و I-20 الحمد لله ، ولكن ورقة القبول فيها غلط بالتاريخ بدل مو 2015 حاطين 2014 ؟ وش الحل!
    وعليكم السلام
    اي شهر؟؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someT
    النسخة الاصلية للوثيقة تكلف 50 ريال يعني لو بأخذ 10 نسخ على الاقل محتاجة 500 ريال !
    والسجل نسخة اصلية منو يكلف 10 يعني 10 ب 100 ريال المجموع 600 ريال مو معقولة ادفع 600 ريال عشان نسخ اصلية واساسا ماعندي المبلغ هذا
    زميلة ليا ماشاء الله في بعثتها اﻻن كل الي احتاجته نسخ طبق الاصل من الوثيقة و السجل الأكاديمي والحمد لله امورها ماشية
    انا ذكرت في ردود قبلك أن ليست كل الجامعات تطلب اوراق اصلية بعضها تقبل الصور مختومة بطبق الاصل وبعضها ترفض

سؤالي لو رفضت الجامعة طلبك وش حتسوي يا راح تطلبي الاوراق من السعودية ومشوار

او تضطري تغيير الجامعة

اعملي المناسب لك ولا تهمتمي لكلامي
    7 "
332 من 394 صفحة 332 من 394 ... 282327331332333337382 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.