الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ارسل للمعهد موضح الغلط اللي حاصل
    ارسلت لهم ، لكن عندهم ويك اند الحين بنتظر للثلاثاء عشان يردون اتوقع ..
    انا الي اقصده هل هو عادي يعني لان اصلا كاتبين القبول في نوفمبر 2014 والدراسه في مي 2014 يعني مدري !
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا حابة استفسر عن عدة اشياء
    اولا انا بدرس ماستر بتخصصات الرياضيات
    وطبعا بروح الحين لغة
    محتارة بين ولايتين اوهايو واوريغون

حابة اعرف احسن المعاهد الاكاديمة فيها
    وانا انجليزيتي مو مره فافضل ادخل اول حاجه معهد تجاري بعدين اكاديمي

طيب اسمع بالمعاهد الي حقت الجامعة القبول المشروط زي مابيسموه اي افضل

انا مايلة لاوريغون لانو سمعت انو مافيها تاكس وامان وجوها كويس
    بس سمعت انو اوهايو فيها جامعات كويسة بس جوها ثلج

مدري محتارة اي احد عنده اي معلومات عن الولايتين ياليت يسردها خصوصا اوريغون بورتلاند واوهايو كولومبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
    تاخذين الوثيقة مع السجل الاكاديمي ((اذا قدرتي تاخذين من الجامعات نسخ اصلية مثل اللي معك فكان بها واذا لا صوري الاصل واختيمها بصوره طبق الاصل ))

مع ثلاث توصيات ومكتوب فيها الايميلات (( والافضل تنبه الدكاتره اللي اخذتي منهم التوصية بان في اي لحظة راح يجيهم راسلة من الجامعة علشان يتذكرك ولا ينساك ))

وصورة من جواز السفر

وبعض الجامعات تطلب وصف للمقررارت اللي درستيهم (( تجيبنه من موقع الجامعة او من الجامعة نفسها )) انا الى حتى الان ما اعرف وش الطريقة وجالس ابحث

وتحطيهم بظرف خاص بالجامعة مش ظرف من المكتبه لازم ظرف رسمي عليه شعار الجامعة ويختم بتخم الجامعة وهناك ختم عربي انجليزي موجود بالجامعة وهذا افضل

اتمنى افدتك بالتوفيق
    تسسلم اي اكيد افدتني بس التوصيات راح يدوني وحده او اتنين فيها التوقيع الاصلي من كل توصيه ماظن راح يدوني مثلا عشره توصيات فيها التوقيع بالازرق
    اذا ع الختم سهل بس قصدي التواقيع صعبه 😰

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    تسسلم اي اكيد افدتني بس التوصيات راح يدوني وحده او اتنين فيها التوقيع الاصلي من كل توصيه ماظن راح يدوني مثلا عشره توصيات فيها التوقيع بالازرق
    اذا ع الختم سهل بس قصدي التواقيع صعبه 

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سهله اذا دكتورك متساعد معك وقدر ظروفك

اما لو اخلاقه ونفسه في خشمه فالله يعينك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    شكرا لك اخي حروف متناثرة
    بنسبة للتخصص انا هندسة حاسب واريد ان اكمل ماستر هندسة حاسب وهو ضمن التخصصات المتاحة فكم من الوقت من اجل الموافقة علي التغيير (كانت مختارة تخصص امن معلومات)
    وامر اخر اريد سؤالك عنه بحكم خبرتك ايهما افضل معهد فرجينا تك للغة او معهد نوفا وهل مدينة فرجينيا تعتبر مدينة امنه وهل جامعه فرجينيا تك تعتبر ممتازة .
    واسفة علي الاطاله وشكرا لتعاونك
    ارجو من لديه معلومة عن فرجينيا يفيدني وهل لبد يكون جميع مافي الظرف اصول حتي التوصيات ؟؟
    7 "
  6. بالنسبه للتوصيات
    احنا جامعتنا ماتعطي توصيات برغراف ماعندهم الا الجدول
    ولما طبعت من النت نموذج وعطيتهم اياه يوقعون عليه ماقبلوه لان جميع الدكاتره اللي درسوني مو موجودين في الجامعه حاليا
    وقالوا مانقدر نعطيك الا التوصيات المجدوله
    وش الحل؟؟؟

ليه محد رد على سؤالي
    هل جامعات كندا وامريكا تقبل التوصيات الجدول ولا لا
    افيدووووني رجاءا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    ارجو من لديه معلومة عن فرجينيا يفيدني وهل لبد يكون جميع مافي الظرف اصول حتي التوصيات ؟؟

صور فقط ..
    آلجآمعة في بلد آلإبتعآث غير مسؤولة عن أورآقكـ في حآل أرسلتي أصول وَ بعد ذلكـ تم إتلآفهآ أو مآ إلى ذلكـ ..

موفقه ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um mohammad
    بالنسبه للتوصيات
    احنا جامعتنا ماتعطي توصيات برغراف ماعندهم الا الجدول
    ولما طبعت من النت نموذج وعطيتهم اياه يوقعون عليه ماقبلوه لان جميع الدكاتره اللي درسوني مو موجودين في الجامعه حاليا
    وقالوا مانقدر نعطيك الا التوصيات المجدوله
    وش الحل؟؟؟

ليه محد رد على سؤالي
    هل جامعات كندا وامريكا تقبل التوصيات الجدول ولا لا
    افيدووووني رجاءا
    لآ أعلم حقيقه لأن جميع توصيآتي آلعلمية .. هي على شكل برقرآف كمآ يُقآل ..
    وَ لكن جربي وَ أرسلي للجآمعآت آلأمريكية بإستفسآر إلى قسم آلقبول وَ آلتسجيل مع إرفآق آلتوصيه ..
    وَ سؤآلهم في حآل قبولهآ أو لآ ؟

وأ أخبرينآ بآلنتآئج ..
    موفقه ,,
    7 "
  8. اوك الحين الأفضل نراسل اكثر من معهد كذا اتفقنا.
    طيب بالنسبة للوثيقة لازم نسخه أصليه ؟؟ لأنو حاس بروح جامعة ام القرى بيصرفوني، طيب سجلي الأكاديمي من٧ أوراق وآخر ورقه عليها الختم من الجامعة والاوراق ال٦ الباقيه م عليها ختم يعني يسير اروح واطلب نسخ أصليه للسجل الأكاديمي لو طلبت ٥ نسخ أصليه في كل نسخه ٧ أوراق لازم كل الأوراق تكون مختومة ولا بس الورقه الاخيرة
    والتوصيات ٣اوراق وكلها مختومة يعني أسير اطلب ٥ نسخ او أصورها ملون وإذا صورتها ملون ح يكون الختم باللون الأزرق يعني آش أسوي بها الحاله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physiotherapis6
    ارسلت لهم ، لكن عندهم ويك اند الحين بنتظر للثلاثاء عشان يردون اتوقع ..
    انا الي اقصده هل هو عادي يعني لان اصلا كاتبين القبول في نوفمبر 2014 والدراسه في مي 2014 يعني مدري !
    لا الافضل تعدل التاريخ لان الايتوني راح تسلمة للسفارة عشان تستخرج الفيزا وممكن يرفضو حتى تعدل التاريخ ..
    7 "
333 من 394 صفحة 333 من 394 ... 283328332333334338383 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.