الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa_oood
    احس اﻻجرام فيها كثيرر :'(

آلأمآن من آلله سبحآنه وَ تعآلى هذآ أولآ ..
    ثآنيآ ..
    حقيقه لآ أعلم من أين أبدأ وَ لكن سأختصر عليكـ ..

يوجد بعـــض مُدن أمريكآ .. مستوى آلأمآن مشآبه أو أفضل من بعض مدن آلمملكة ..
    هل تتآبعي آلصحف ؟ أو على آلأقل صحيفة مشهورة كـ " سبق " .. هل تتآبعي هذهـ آلصحف ؟
    لآ يمر يوم إلآ وَ تجدي ثلآث جرآئم قتل على آلأقل .. وَ هذهـ نسبة مُرتفعة بحجم آلمملكة .. هذآ آلشيء آلمُعلن فمآ بآلكـ بآلجرآئم آلغير مُعلنه ..

مثلآ ..
    قبل عدة أشهر في محآفظة " طريف " شخص يتسلل إلى منزل ليغتصب صآحبة آلمنزل وَ خآدمتهآ ..
    هذآ أين ؟
    بآلمملكة ؟ وَ من آلحفيظ وَ آلستير ؟
    آلله سُبحآنه وَ تعآلى .. إذآ إحسآسكـ طغى عليكـ بهذآ آلشكل .. أنصحكـ أولآ بآلثقه بآلله ..
    ثم آلإستخآرة ..

ثآنيآ إن لم تجدي سوى هذآ آلإحسآس ..
    أطلبي تغيير أمريكآ .. لآ يوجد أفضل من رآحة آلإنسآن .. إذآ لديكـ خيآر آخر أفضل من أمريكآ ..
    لديكـ من مدة آلترشيح تقريبآ سنة .. إستغلي آلوقت بآلتحويل إلى مكآن أأمن من أمريكآ ..

طبعآ حتى لآ يأتي شخص وَ يقول إنت يعني لأنكـ درست بأمريكآ خلآص تتبرى من آلمملكة وَ من هذآ آلكلآم !
    أنآ من أطهر بقآع ألأرض من آلمدينة آلنبوية وَ لآيوجد مقآرنة بين آلمدينة وَ أي مكآن بآلعآلم ..
    إبتعثت على بريطآنيآ وَ حآليآ بأمريكآ وَ آلعودة قريبه بإذن آلله لبريطآنيآ ..
    لذآ ..
    أتحدث عن " بلد آلغربة " !!

مجرد رأي خآص وَ لكـ آلخيآر ,,
    7 "
  2. متى اخر موعد للسفر في المرحلة العاشرة
    السلام عليكم ....

اخواني ممكن استفسر عن اخر موعد للسفر في المرحلة العاشرة لأن يناير بداية السمستر الاول ولن استطيع السفر في هذا الوقت الضيق هل استطيع اني اسافر في اغسطس للسمستر الثاني
    ارجو افادتي وجزيتم خير الجزاء
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا حابه ادرس ماجستير صيدله
    امتداد التخصص - مو مفصل بس مكتوب صيدله هل يعني هذا جميع العلوم المندرجه تحت قسم الصيدله ؟؟

السؤال الثاني انا بدأت ابحث عن جامعات وطبعا قبلها لازم اختار التخصص الي حابه ادرسه و لاني حديثه التخرج ف انا محتاره في اختيار التخصص كوني لم ازاول المهنه
    ف لو في احد تخصصه صيدله ورايح ماستر اتمنى يساعدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlFarsi.S
    افيدوني بتخصص الاعلام الرقمي فالجامعات البريطانيه .. مثل كارديف وسوانسي وغيرها ؟؟
    هنا موضوع مستقل لتخصص الاعلام الرقمي تقدر تستفسر هناك وتجد اجوبه لاسألتك
    http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062601999
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا محتار دحين ومني عارف هل اطلع ادرس اللغة بالولاية اللي ابغاها وبعدين اشوف الجامعة اللي تقبلني و اروح لها حتى لو كانت بولاية ثانية ولا فيها مشاكل ؟

اعتذر اذا كان السؤال مكرر. شاكر لكم مقدما
    7 "
339 من 394 صفحة 339 من 394 ... 289334338339340344389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.