الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rotaa
    السلام عليكم
    هل طلعت المعاهد المعتمدة في امريكا ولا لسا ؟؟
    واذا ايوا من فين اطلعها ؟؟؟!
    اول شي هم تطلعها من خلال صفحتكك في سفير التقديم تحصل رابع اختيار على اليمين الخدمات الإلكترونية تضغط عليه ثم تضغط طلب جديد ثم طلب ضمان مالي اختر لغة و درجة علمية و راح تطلع لكك المعهد المتاحه المعتمده

ب التوفيق
    7 "
  2. أخ حروف عندي استفسار بخصوص التخصص اذا ممكن ..
    انا تخصصي مالية ومقدمة على كندا .. ادري انه القبول هناك يبي له تعب شوي بس مع ذلك حابة اروح وأحاول اجتهد وربي يسهلها

سؤالي اذا تخصصي مالية وحابة اكمل MBA بشكل عام او بالتركيز على بعض جوانب المالية من غير مايكون مسمى الماستر " master in finance " انا في هالحالة يحتاج اغير التخصص قبل السفر ؟

لانه لقيت برامج مسماها MBA- finance او MBA with concentrating on finance
    او MBA بشكل عام

فماني عارفة اذا يحتاج أغيره لإدارة أعمال قبل ما اطلع عشان يكون لي حرية في اختيار التخصص الدقيق لأني مو متاكدة وين راح انقبل بالضبط وفي نفس الوقت احتاج أتأكد من المسمى عشان اقدر اعادلها.

ياليت لو عندك خلفية عن هالموضوع تفيدني لو تكرمت

شاكرة لك مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah.s
    ابغى اغير تخصص المجاستير حقي نانو تكنولوجي بعد مرحلة اللغة احسه مو مطلوب ابداً في مجال العمل ، اقدر اغير لاي تخصص ممكن ؟ بكالوريوس حقي احياء جزيئي و تقنية حيوية
    ايوة تقدري من الموقع نفسو مكتوب تغيير تخصص تغيير دوله وتغير محرم وكلو نقدر نغير قبل اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    اول شي هم تطلعها من خلال صفحتكك في سفير التقديم تحصل رابع اختيار على اليمين الخدمات الإلكترونية تضغط عليه ثم تضغط طلب جديد ثم طلب ضمان مالي اختر لغة و درجة علمية و راح تطلع لكك المعهد المتاحه المعتمده

ب التوفيق
    طيب انا عملت زي ماقولتي واخترت جامعه اوريجن والى الان يقولي تحت الاجراء ؟؟
    وسمعت من ناس انو اوريجن مغلقه هادي السنة طب بالله لو مغلقه ليش حطوها في القائمة ؟؟
    احد يفيدني ايش اعمل دحين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء طه
    طيب انا عملت زي ماقولتي واخترت جامعه اوريجن والى الان يقولي تحت الاجراء ؟؟
    وسمعت من ناس انو اوريجن مغلقه هادي السنة طب بالله لو مغلقه ليش حطوها في القائمة ؟؟
    احد يفيدني ايش اعمل دحين
    انتظري ردهم اذا مغلقه راح يرفضون و اذا مو مغلقة فالف مبروكك لكن ان طول على هالحالة اسالي في خدمة الاستفسارات و اطلبي ضمان مالي اخر لمعهد خارج ولابة اوريغن .

طيب انا سمعت انها مغلقة للمرحلة التاسعة و متاحة للمرحلة العاشرة ، و سمعت انها مغلقه الا للطلاب اللى بمعاهدها من قبل يحق لهم التنقل ب المعاهد داخل الولاية

انا لا استدل ب كلمة سمعت و قالو .. لكن هذا آراء تم طرحه سابقا في احد مواضيع البرنامج و لست متأكد من صحتها .

الله ييسر امركك ^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    انتظري ردهم اذا مغلقه راح يرفضون و اذا مو مغلقة فالف مبروكك لكن ان طول على هالحالة اسالي في خدمة الاستفسارات و اطلبي ضمان مالي اخر لمعهد خارج ولابة اوريغن .

طيب انا سمعت انها مغلقة للمرحلة التاسعة و متاحة للمرحلة العاشرة ، و سمعت انها مغلقه الا للطلاب اللى بمعاهدها من قبل يحق لهم التنقل ب المعاهد داخل الولاية

انا لا استدل ب كلمة سمعت و قالو .. لكن هذا آراء تم طرحه سابقا في احد مواضيع البرنامج و لست متأكد من صحتها .

الله ييسر امركك ^
    جزاك الله خير

اتوقع جامعه اوريجن ممكن تقع خارج مدينه اوريجن يعني مو شرط نفس الاسم تكون بنفس المدينه والله اعلم

بس ااقصد بغض النظر مغلقه او لا المفروض يوصلني الضمان ع الايميل انا حتى ماشوفته ابدا
    الكل كدا ولا ايش الهرجة ؟
    7 "
345 من 394 صفحة 345 من 394 ... 295340344345346350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.