الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    معقوله كلكم زيي ما تعرفو ؟ ولا احد سال السوال ؟ عن ال200 جامعه ؟ غريبه .!!!
    طيب عندي مشكله دوبي شفتها الا مصيبه مو مشكله ,.. الضمان المالي حقي دخلت عليه مره وفتح وعادي بس ماطبعتو ؟؟ الحين اضغط ع طباعه ع أساس تنفتحلي الصفحه , تجيني صفحه بيضا!!!! مو راضي يجي الضمان .. معقوله فتره معينه لو ماطبعتو يروح ؟؟؟؟... جيت بسوي طلب جديد فجاه المعهد مو موجود ياويلي
    افتح الصفحة على اكثر من متصفح حط اكسبلورير اذا ما ضبط جرب تفتحه عن طريق جهاز اخر!! صارت لي وغيرت المتصفح وقبل
    7 "
  2. السلام عليكم

سؤال اخواني واخواتي ،

لما يجيني قبول من المعهد مبدئي لمدة ١٠ أسابيع اقدم عن طريقة لاستخراج الفيزا، صحيح؟

اذا ايه هل احتاج لاوراق اخرى؟

والمحرم يصدرون له على طول معاي، وشنو اجيب معاي أوراق وبيانات تثبت أني مبتعثة؟

وهل فيه تعويض مالي على هذه الأشياء وماهي آليتها؟

جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssooso
    انا ابي احول من امريكا لاستراليا انا ابي اروح ادرس ماستر

الدرجه العلميه اكتب بكالريوس ولا ماستر

وهل لازم قبول جامعي
    ماستر طبعا
    لا مايحتاج قبول
    اذا الدولة استراليا متاحة لتخصصك سيتم قبولك اذا لا لم تقبل تحويلك الوزارة
    جربي وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    افتح الصفحة على اكثر من متصفح حط اكسبلورير اذا ما ضبط جرب تفتحه عن طريق جهاز اخر!! صارت لي وغيرت المتصفح وقبل
    جربت اكسبلورر و قوقل كروم وفايرفوكس , , ومن الايفون سفاري ومن بلاكبيري ..اضغط طباعه تجي صفحه بيضا.. راسلت الدعم الفني , قالولي زبطنالك هوا هيا اطبعو من الخدمات الالكترونيه , وبرضو نفس الشي جاني العصب مني عارف ايش اسوي هيا الورقه الوحيده بقيت عشان اقدم عالمعهد .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا حابه استشيركم تخصصي في البكالوريوس إدارة موارد بشرية والان ان شاء الله راح اطلع تخصص ادارة مالية لان الوزاره اختاروه لي فكرت اني اغير التخصص وبنفس الوقت اقول اخاف اغير واتحسف فيه ناس اقترحوا علي اخذ ماليه ماجستير واكمل دكتوراه ادارة ازمات ومخاطر وش رايكم ؟؟؟

ثاني شي بالنسبه لي حسب ما قريت ان افضل الجامعات في البزنس هي في بنسلفانيا بس الولايه جوها برد وانا معي اطفال محتاره وضايعه هل اختار الجامعه قبل الولايه والا اللي يناسب اطفالي قبل دراستي ؟؟؟ ساعدوني في حيرتي حتى اني فكرت في فلوريدا وفكر ت في كولوارادو شوروا علي الله يوفقكم
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني واخواتي ...
    عندي سؤالين ،
    *الاول
    انا مرافق وبدرس بكالوريوس وزوجتي بتكمل ماستر ابغى اسأل عن مستوى معهد ساوث فلوريدا USF وهل تنصحوني به او اروح معهد ELS ووين افضل فرع له ولو فيه معهد مستواه افضل ياليت تفيدوني.

*الثاني
    سألت في استفسارات الخدمات الالكترونيه عن أخذ الضمان المالي للمرافق وردو عليا راسل الملحقيه، هل اراسلهم من هنا ولا لازم اكون متواجد في امريكا ؟

وشكرا
    7 "
364 من 394 صفحة 364 من 394 ... 314359363364365369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.