الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..

عندي استفسار عن الجامعات اللي اقدر اقدم عليها ... حاليا موجوده قائمتين قائمة باسم الجامعات الموصى بها و القائمة الثانيه بالجامعات المميزة و هذي بأيقونة المرحله العاشرة ... الجامعه اللي ابيها غير موجوده بالقائمة اللي فيها الجامعات المميزة لكنه موجوده بالقائمه الأخرى ... الاستفسار هل كل القائمتين صحيحات و الا وحده منهم ... ياليت تفدوني باسرع و اعتذر اذا كان مكرر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    السلام عليكم..

عندي استفسار عن الجامعات اللي اقدر اقدم عليها ... حاليا موجوده قائمتين قائمة باسم الجامعات الموصى بها و القائمة الثانيه بالجامعات المميزة و هذي بأيقونة المرحله العاشرة ... الجامعه اللي ابيها غير موجوده بالقائمة اللي فيها الجامعات المميزة لكنه موجوده بالقائمه الأخرى ... الاستفسار هل كل القائمتين صحيحات و الا وحده منهم ... ياليت تفدوني باسرع و اعتذر اذا كان مكرر
    نفس السؤال ياليت تفيدونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Olaiyan
    السلام عليكم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    نفس السؤال ياليت تفيدونا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياكم الله ..

نعم القائمتان صحيحه .. و المصدر واحد وزارة التعليم العالي ..
    قائمة الجامعات الموصى بها .. قائمة ثابته لجميع طلاب دول العالم المبتعثين و الدارسين على الحساب الخاص ..
    القائمة المميزه .. هذه قائمه مُستحدثه من الوزارة .. فقط لتبيان مستوى الجامعة وتصنيفها العام بأمريكا ..

راجعوا الصفحة السابقة أو ماقبلها تجدون رد لي عن الجامعات المميزه وهي عبارة عن موقع رئيسي لتصنيف الجامعات الأمريكية
    و الوزارة فقط قصت و ألصقت و أسمتها 'جامعات مُميزه' !!
    أي طالب في أمريكا يدرس .. يعرف هذا التصنيف من أول إبتعاثه إذا كان يبحث عن الجامعات القوية ..

موفقين ،،

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساءء الخير

لاهنتوا اخواني انا عندي قبول من معهد اكاديمي معهد فكتوريا
    مدةة اربع شهور تقريباً هل تطلع عليه الفيزا....؟

الثاني في العنوان فيه خطأ ...؟(جده بدل القصيم)

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياكم الله ..

نعم القائمتان صحيحه .. و المصدر واحد وزارة التعليم العالي ..
    قائمة الجامعات الموصى بها .. قائمة ثابته لجميع طلاب دول العالم المبتعثين و الدارسين على الحساب الخاص ..
    القائمة المميزه .. هذه قائمه مُستحدثه من الوزارة .. فقط لتبيان مستوى الجامعة وتصنيفها العام بأمريكا ..

راجعوا الصفحة السابقة أو ماقبلها تجدون رد لي عن الجامعات المميزه وهي عبارة عن موقع رئيسي لتصنيف الجامعات الأمريكية
    و الوزارة فقط قصت و ألصقت و أسمتها 'جامعات مُميزه' !!
    أي طالب في أمريكا يدرس .. يعرف هذا التصنيف من أول إبتعاثه إذا كان يبحث عن الجامعات القوية ..

موفقين ،،

اخ حروف لكنهم ارسلو ايميلات لنا قبل فترة ينبهون علينا الالتزام بالجامعات المميزة للحصول على القبول //
    وسؤالي الاخر بالنسبة للتخصص العلوم المالية والاقتصادية موجود جامعات استراليه في الجامعات المتميزة !؟هل متاحه لنا جامعات استراليا تخصصي للماستر محاسبه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

نوعا ما انا ضايعه من بعد الملتقى حصلت لي ظروف والحمدلله توني اتفرغ للبعثه
    الحين كيف اعرف اذا انقبلت او لا؟ انا دولة الابتعاث لامريكا -ماجستير
    وكيفية التقديم على المعاهد وهل فاتني شي ياليت احد يساعدني وله الدعاء مني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    اخ حروف لكنهم ارسلو ايميلات لنا قبل فترة ينبهون علينا الالتزام بالجامعات المميزة للحصول على القبول //
    وسؤالي الاخر بالنسبة للتخصص العلوم المالية والاقتصادية موجود جامعات استراليه في الجامعات المتميزة !؟هل متاحه لنا جامعات استراليا تخصصي للماستر محاسبه

المصدر واحد .. وزارة التعليم العالي لذا إلزامكم بالقائمة المميزة لا يلغي موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها ..
    بخصوص أسراليا حسب كلام أغلب الأعضاء مسموح لبعض التخصصات .. وليس جميعها !
    بإمكانك الإستفسار من الوزارة لأنها سببت ( خربطه ) !!

موفقين ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonz90
    السلام عليكم ورحمة الله

نوعا ما انا ضايعه من بعد الملتقى حصلت لي ظروف والحمدلله توني اتفرغ للبعثه
    الحين كيف اعرف اذا انقبلت او لا؟ انا دولة الابتعاث لامريكا -ماجستير
    وكيفية التقديم على المعاهد وهل فاتني شي ياليت احد يساعدني وله الدعاء مني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..
    الحمد لله على السلامة ومافاتك شي إن شاء الله .. عندك سنة لموعد السفر ..

بالنسبة لجميع إستفساراتك إجابتها بالدخول إلى موقع وزارة التعليم العالي .. عن طريق رقمك وكلمة المرور ..
    وبإمكانك معرفة إذا قُبلتِ أو لا ..

التقديم على المعاهد ..
    هذا الموضوع بداخله عدة روابط مُهمه راجعيه يفيدك كثير بإذن الله .. تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062688550

بالتوفيق ,,
    7 "
369 من 394 صفحة 369 من 394 ... 319364368369370374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.