الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    في احد مبتعث المرحلة العاشرة بشرط احضار قبول جامعة من غير لغة؟

هذا الشرط فقط لخريج المراحل السابقة أو الدول الناطقة للغة الإنجليزية !!
    كـ بريطانيا, أمريكا, أستراليـــا وَغيرها !

الله يعينك ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هذا الشرط فقط لخريج المراحل السابقة أو الدول الناطقة للغة الإنجليزية !!
    كـ بريطانيا, أمريكا, أستراليـــا وَغيرها !

الله يعينك ..

ايوا انا كنت مبتعثه بس الصراحه شروط امريكا جدا معقده وحاولت انقل بس رفضو ،، الله ييسر بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ايوا انا كنت مبتعثه بس الصراحه شروط امريكا جدا معقده وحاولت انقل بس رفضو ،، الله ييسر بس
    أي شروط .. !؟
    الجامعات تقصدي .. !؟
    أو ..
    شرط قبول جامعي بدون لغة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أي شروط .. !؟
    الجامعات تقصدي .. !؟
    أو ..
    شرط قبول جامعي بدون لغة ؟
    ايوا اقصد شروط الجامعات من gre ومعدل وو الخ اللغه انا معفيه منها الحمدلله بس بقية الجامعات وقلتها في القائمة الجديده زاد من تقليل فرصة الحصول على قبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ايوا اقصد شروط الجامعات من gre ومعدل وو الخ اللغه انا معفيه منها الحمدلله بس بقية الجامعات وقلتها في القائمة الجديده زاد من تقليل فرصة الحصول على قبول
    بسبب الكم الهائل من المتقدمين للدراسة بالجامعات الأمريكية .. أصبحت شروط القبول مُعقده نوعًا ما للأسف ! عكسها في الجامعات البريطانية، سلسة القبول .. و بعضها فقط ثلاث أيام عمل ويأتي الرد منها ..

جربي الجامعات البريطانية و أطلبي تحويل .. ولكن شريطة الحجصول على قبول نهائي وليس مشروط !!
    طبعًا الطلب سيُرفض ولكن حاولي أكثر من مره .. بإذن الله ستأتي الموافقة مع الإصرار !
    راجعي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062723170

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    بسبب الكم الهائل من المتقدمين للدراسة بالجامعات الأمريكية .. أصبحت شروط القبول مُعقده نوعًا ما للأسف ! عكسها في الجامعات البريطانية، سلسة القبول .. و بعضها فقط ثلاث أيام عمل ويأتي الرد منها ..

جربي الجامعات البريطانية و أطلبي تحويل .. ولكن شريطة الحجصول على قبول نهائي وليس مشروط !!
    طبعًا الطلب سيُرفض ولكن حاولي أكثر من مره .. بإذن الله ستأتي الموافقة مع الإصرار !
    راجعي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062723170

بالتوفيق ،،
    والله انه عندي قبولين من جامعات استراليه ممتازه وبرضوا رفضوا يعني رايك احاول معاهم تاني؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    والله انه عندي قبولين من جامعات استراليه ممتازه وبرضوا رفضوا يعني رايك احاول معاهم تاني؟؟
    حاولي معهم كثير .. لأن على قد إصرار الشخص ..صدقيني بالأخير يرضخوا لمطالبه بإذن الله ..
    طالما القبول نهائي و الجامعة ممتازه ..
    لا تعطلي نفسك .. حاولي حاولي حاولي بما إن الحياة في أستراليا و الدراسة ملائمة لك ومتعوده عليها ..

إن شاء الله نسمع منك أخبار طيبه ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حاولي معهم كثير .. لأن على قد إصرار الشخص ..صدقيني بالأخير يرضخوا لمطالبه بإذن الله ..
    طالما القبول نهائي و الجامعة ممتازه ..
    لا تعطلي نفسك .. حاولي حاولي حاولي بما إن الحياة في أستراليا و الدراسة ملائمة لك ومتعوده عليها ..

إن شاء الله نسمع منك أخبار طيبه ،،
    انشالله بحاول ثاني شكرا عالدعم والايجابية )
    7 "
377 من 394 صفحة 377 من 394 ... 327372376377378382 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.