الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي : أنا قدمت على الابتعاث لدرجة الماجستير و تخصصي هندسة كهربائية في البكالوريوس الحمدلله تم قبولي بس أنا بكمل الماجستير بمجال الإدارة الهندسية والتخصص المطلوب اخترت الهندسه الكهربائيه ، حاولت أغير التخصص عن طريق الخدمات الالكترونية لقيت مكتوب (فقط لتخصص البكالوريوس)

السؤال : عادي أكمّل اجراءات القبول ؟! وإلا لازم أغيّر التخصص ؟! أو أنا مخالف لشرط امتداد التخصص ؟!

وشكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeje abu
    اختي خريجة من جامعه الملك عبد العزيز وتخصصي ادارة عامه (تنظيم وتطوير اداري )وارغب الأبتعاث على برنامج خادم الحرمين الشريفين لبريطانيا
    وهذا التخصص غير موجود ضمن تخصصات الأبتعاث ماهو الحل للانظمام للبعثة ؟؟؟؟؟؟
    مع الشكر

عذرا لم اعرف اين اضع استفساري هذا ارجو توجيهه لمن يفيدني
    مع خالص الشكر
    [COLOR="#006400"]
    للاسف اختي اولا بريطانيا ماهي من ضمن الدول للابتعاث في البرنامج الحكومي ، لكن اذا كانت جامعتك بتبتعثك او وظيفتك وقتها تقدرين تدرسين في بريطانيا
    وثانيا اللي اعرفه من شروط برنامج الملك للابتعاث انه التخصص يكون من التخصصات المتاحه للابتعاث
    شوفي هالرابطين ان شاء الله يفيدونك
    ضوابط الإلحاق بالبعثة
    إجراءات الإلحاق بالبعثة
    لاحظي اختي انه اخر تحديث للروابط عام 1434 اعذريني مالقيت رابط غيره
    ابحثي اكثر في قسم الطلاب الدراسين على الحساب الخاص ممكن يفيدك اكثر
    الدارسين على حسابهم الخاص - Self-Sponsored Students
    طلاب بريطانيا United Kingdom Students
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا قبل فتره قريت مدري هنا او بموضوع ثاني انو فيه فرق لما يكون التخصص بالجامعه (ماليه )لحاله او يكون ادارة اعمال -ماليه واذكر ان جاوبتوني هنا انو اي فيه فرق ولازم ماليه بس وفيه ناس متأزمين اذا ماكنت غلطانه !!
    المهم انا استوعبت شوي انو مافي جامعات تخصص ماستر ماليه فقط كثير وسألتهم بخدمة الاستفسارات انو فيه فرق لما يكون التخصص ادارة اعمال-ماليه
    او يكون ماليه لوحده علما بااني خريجة ادارة اعمال وكان ردهم كل التخصص بيمشي اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1424639684.468086.jpg
المشاهدات:	326
الحجـــم:	1.07 ميجابايت
الرقم:	38851
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfawzan_A
    السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي : أنا قدمت على الابتعاث لدرجة الماجستير و تخصصي هندسة كهربائية في البكالوريوس الحمدلله تم قبولي بس أنا بكمل الماجستير بمجال الإدارة الهندسية والتخصص المطلوب اخترت الهندسه الكهربائيه ، حاولت أغير التخصص عن طريق الخدمات الالكترونية لقيت مكتوب (فقط لتخصص البكالوريوس)

السؤال : عادي أكمّل اجراءات القبول ؟! وإلا لازم أغيّر التخصص ؟! أو أنا مخالف لشرط امتداد التخصص ؟!

وشكرًا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخي العزيز عادي تغير تخصصك ماهو شرط للبكالوريوس يمديك تغيره وانت ماجستير سو طلب تغير التخصص وان شاء الله يقبلونه.. اعرف كم واحد غير تخصصه كلهم ماجستير.. بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eve-moly
    انا انشاء الله بطلع ابتعاث اكمل ماستر
    هل يكفي قبول المعهد وبعد اللغة اشوف جامعة لما اروح هناك ولا لازم قبول الجامعة
    يكفي قبول المعهد ، لكن الأفضل تجيب برضوا قبول الجامعة عشان ما تتعب

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    يكفي قبول المعهد ، لكن الأفضل تجيب برضوا قبول الجامعة عشان ما تتعب

بالتوفيق
    عفوا اختي ، هذا الكلام ينطبق على الدارسين على حسابهم الخاص ؟
    يعني اكتفي بالمعهد ويجيني قبول بعثه واسافر ادرس ومن هناك اجيب قبول الجامعه !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    انا قبل فتره قريت مدري هنا او بموضوع ثاني انو فيه فرق لما يكون التخصص بالجامعه (ماليه )لحاله او يكون ادارة اعمال -ماليه واذكر ان جاوبتوني هنا انو اي فيه فرق ولازم ماليه بس وفيه ناس متأزمين اذا ماكنت غلطانه !!
    المهم انا استوعبت شوي انو مافي جامعات تخصص ماستر ماليه فقط كثير وسألتهم بخدمة الاستفسارات انو فيه فرق لما يكون التخصص ادارة اعمال-ماليه
    او يكون ماليه لوحده علما بااني خريجة ادارة اعمال وكان ردهم كل التخصص بيمشي اضغط على الصورة لعرض أكبر

وعليكم السلام
    ردودهم متناقضه وهالشئ يضرنا اكثر مما يفيدنا اشوف كل مره يجاوبون جواب غير عن الثاني
    يعني الان ايش نعمل ندرس ادارة اعمال- ماليه أو ماليه .
    تخصص ماهو الكل يفضل يدرسه كمستقل خصوصا انه بعيد عن مجال الدراسه السابق ومع ذلك يوم رضينا فيه
    اربكونا بحكاية انه مره مقبول كـ ادارة اعمال- ماليه ومره مرفوض ومره الكل بيمشي

للي حاب يطلع على الردود السابقه موجوده هنا :

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    عفوا اختي ، هذا الكلام ينطبق على الدارسين على حسابهم الخاص ؟
    يعني اكتفي بالمعهد ويجيني قبول بعثه واسافر ادرس ومن هناك اجيب قبول الجامعه !
    من بعد اذن اختي هبه
    الدراس على الحساب الخاص يوفر قبول لغه وجامعه
    اما الدارس على الحساب الحكومي يكفيبتوفير قبول لغه فقط .

شروط الموافقة للدراسة على الحساب الخاص
    واي استفسار عن الدراسه على الحساب الخاص توجهي لقسم الدارسين على الخاص هم راح يفيدونك اكثر من هنا
    لانه هنا ملتقى البرنامج الحكومي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم

فعلا اربكونا بتناقض الردود .. عموما انا افضل عند الوصول لبلد الابتعاث يتم التأكد عن طريق الملحقية ..
    المضحك في الموضوع : ليش الرد بالعامي ؟!! وشو اللي " بيمشي - ومافيه " !!!

الله المستعان بس
    7 "
380 من 394 صفحة 380 من 394 ... 330375379380381385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.