الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah010
    السلام عليكم
    انا بدرس على حسابي الخاص وماراح يكون معايا محرم بروح الوحدي كيف بيكون الوضع ؟؟؟راح يسالوني عن المحرم و يرفضو انضمامي للبعثة بسبب المحرم
    هل فيه احد مثلي او فيه احد راح من غير محرم ؟؟؟
    ياليت تجاوبوني بسرعه عشان اتطمن !
    عندي من معارفي الي راحوا ممكن أخوهم وصلهم و رجع
    و وحدة منهم الآن لحالها هناك و هذا الكلام له ثلاث سنين و قريب بتخلص دراسة إن شاء الله
    قريت عن هذي الشغلة من فترة في المنتدى و كانوا يقولوا إنه الملحقية تعرف إنه في طالبات محرمهم
    مو موجود بس "يغمضوا عينهم" و كانوا يقولوا عشان ما ينتبهوا الملحقية خلي محرمك يرجع على حسابه
    لا تصدري له التذاكر عشان ما تتعرضي للمسائلة

و غير كذا قالوا لي ناس إنه الملحقية همهم راتب المرافق ، يعني طول ما إنت ما ينصرف لك راتب المرافق و هو مو موجود هم ما عندهم مشكلة

بس من ناحية التسجيل الأولي في سفير بصراحة ما أتذكر هل كان في فرق في بيانات المرافق و المحرم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسانيات توليدية
    هل أقدر أطلع على تخصص غير تخصصي في البكلوريوس وبعدين اغير تخصصي لأن تخصصي مو موجود ضمن التخصصات في المرحله الحالية

الي أعرفه إنه الملحقية كونوا لجنة خاصة لتدقيق إنه التخصص الي طالب قبل فيه هو امتداد لتخصصه في البكالوريوس و مشددين في الموضوع و حتى المرافق صار يشمله هذا الشرط على حسب ما عرفت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مفلح
    السلام عليكم
    ياليت اللي عنده معلوومه يفيدني بخصوص جامعة جنوب تكساس هذا الرابط تبع الجامعة
    Texas Southern University
    للاسف لغتي الانجليزية ضعيفة فياليت اللي عنده خبره يشوف لي كم المعدل المطلوب (توفل ايلتس جي ار .....الخ )للقبول في تخصص الرياضيات في مرحلة الماستر
    ماهي المعاهد المعترفة لدى هذه الجامعة
    وهل الجامعة تقبلني للماستر بعد الانتهاء من معاهدها المعترفة او لابد من الحصول على درجة التوفل .....الخ

بصراحة نادرة الجامعات الي تحدد لك درجة GRE معينة عشان يقبلوك
    أظني إلى الآن ما شفت أو ممكن شفت واحدة بس

لكن عشان تعرفي موقعك في الGRE بالنسبة لطلاب تخصصك و تاخذي فكرة عن وضعك

ابحثي في هذي الصورة عن تخصصك و بتشوفي متوسط الطلاب كم بياخذوا في الMath و Verbal

7 "
  4. حابة أتأكد كذا شغلة

الآن الظروف - بالنسبة للي قرأته - لطلاب أمريكا التوصيات مختومة من الكلية ، و السجل الأكاديمي و الوثيقة طبعا صور طبق الأصل عادي مو مشكلة لو كانوا في ظرف واحد و لا ؟
    لكن السي في و خطاب الغرض من الدراسة هل لازم يكونوا في الظرف قبل ما أختمه ؟

هل الظرف لازم يكون ظرف خاص من الجامعة أو عادي لو ظرف أبيض كبير من المكتبة و مختوم مثلا ؟ لأنه على حسب ما أعرف الجامعة ترفض تعطي أكثر من 5 ظروف في اليوم الواحد للطالبة
    و أنا ناوية أقدم بإذن الله على تقريبا فوق 15 جامعة

الختم عادي يكون أي جهة من الظرف و لا بس جهة اللصق ؟ لأني مو حابة أقفل الظروف إلا قبل ما أرسلها مباشرة
    و لا أقدر أكتب خطاب الغرض من الدراسة قبل ما أدرس اللغة لأنه لغتي متوسطة حاليا

و الختم الي على الظرف في موضوع قديم من 2012 بيقولوا ختم من الكلية تبعي هل كذا مزبوط ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ..

لو سمحتو حبيت اتاكد من شي انا مرافق لأختي ولسا ما قدمت استقالتي وبدي أكمل ماجستير بإذن الله المهم سويت الحساب البنكي اللي على حسابي وجبت ال I-20
    ومعايا فيزا f1 وباقي بس الإستقالهـ عشان اقدر افك صفحتي بس

لو استقلت وارسلت لهم خطاب الاستقاله هل يعطوني ضمان مالي للمعهد الا انا بدرس فيه حاليا ولا ما يعطوني عشان اليوم واحد بيقولي مع القرارات الجديده ما يعطوك تكمل على حسابك فممكن مساعدتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bremo0o0
    السلام عليكم ..

لو سمحتو حبيت اتاكد من شي انا مرافق لأختي ولسا ما قدمت استقالتي وبدي أكمل ماجستير بإذن الله المهم سويت الحساب البنكي اللي على حسابي وجبت ال I-20
    ومعايا فيزا f1 وباقي بس الإستقالهـ عشان اقدر افك صفحتي بس

لو استقلت وارسلت لهم خطاب الاستقاله هل يعطوني ضمان مالي للمعهد الا انا بدرس فيه حاليا ولا ما يعطوني عشان اليوم واحد بيقولي مع القرارات الجديده ما يعطوك تكمل على حسابك فممكن مساعدتكم
    اذا انت مرافقها وماعندك وظيفة يعني مسمى بالاحوال طالب يعطوك ضمان مالي للمعهد ومكافأة
    7 "
387 من 394 صفحة 387 من 394 ... 337382386387388392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.