الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    حابة أتأكد كذا شغلة

الآن الظروف - بالنسبة للي قرأته - لطلاب أمريكا التوصيات مختومة من الكلية ، و السجل الأكاديمي و الوثيقة طبعا صور طبق الأصل عادي مو مشكلة لو كانوا في ظرف واحد و لا ؟
    لكن السي في و خطاب الغرض من الدراسة هل لازم يكونوا في الظرف قبل ما أختمه ؟

هل الظرف لازم يكون ظرف خاص من الجامعة أو عادي لو ظرف أبيض كبير من المكتبة و مختوم مثلا ؟ لأنه على حسب ما أعرف الجامعة ترفض تعطي أكثر من 5 ظروف في اليوم الواحد للطالبة
    و أنا ناوية أقدم بإذن الله على تقريبا فوق 15 جامعة

الختم عادي يكون أي جهة من الظرف و لا بس جهة اللصق ؟ لأني مو حابة أقفل الظروف إلا قبل ما أرسلها مباشرة
    و لا أقدر أكتب خطاب الغرض من الدراسة قبل ما أدرس اللغة لأنه لغتي متوسطة حاليا

و الختم الي على الظرف في موضوع قديم من 2012 بيقولوا ختم من الكلية تبعي هل كذا مزبوط ؟
    نفس استفساراتي هل حصلتي الاجابه؟!
    اللي ببالي اسويه
    ١- ظرف للتوصيات كافه يقفل ويختم
    ٢- ظرف للسيرة ىالسلوك + الوثيقه + السجل الاكاديمي يقفل ويختم
    باقي الاوراق توضع مع الاظرف السابقه في ظرف كبير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.qaysi
    عليكم السلام

الوثيقه والسجل ( صور طبق الأصل ) في ملف والتوصيات(صور طبق الأصل ) في ملف اخر
    مختومه من الخارج من الدراسات العليا في الجامعه او الملحقيه تختمها لك بس الأفضل لك من الجامعه وحاولي يكون عندك كذا ملف لان الملف اللي تقدمي فيه للجامعه للقبول احتمال ما يرجع ..
    لازم ختم الدراسات العليا ولا ينفع اي ختم؟!
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا تخصصي ماستر ادارة هندسيه و اذا بحثت عنه في الجامعات الامريكيه وجدته (ME engineering management ) هل هذا هو الماستر المهني اللي حذرو منه الوزاره لاني ما وجدت اي جامعه تعطي MS في الإدارة الهندسية فقط ME
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa_oood
    السلام عليكم لو سمحتوا ياجماعه متى تقفل المرحله العاشره عشان اعرف متى اصدر قرار اﻻبتعاث ﻻن ظروفي ماتسمح لي اطلع حاليا
    الله يسعدكم ابغى اجاابه
    محد يدري للاسف عايشين في قلق
    بس يقولو ان الوزارة حتعلن قبل اغلاق المرحلة بوقت كافي
    7 "
388 من 394 صفحة 388 من 394 ... 338383387388389393 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.