الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم

عندي سؤال ي ليت تساعدوني فيه .

لو جبت مثﻻ 6 او 7 ايلتس اقدر اكنسل سنة اللغة واخش بالجامعة على طول وﻻ إجبارية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قبل دخولك للجامعة في اختبار للتوفل او الايلتس وفي درجة معينة لو حققتها تقدر تدخل بدون سنة لغة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    مو بس الدول التخصص (الطب) بكبره عليه مفاضلة واغلب الطلاب بيفضلون الطب حتى لو في الصومال على اي تخصص طبي آخر في امريكا, لكن لو انت مستوفي الشروط بس مالك مجال في الدول الثلاثة اللي حطيتهم رح يخيرونك بين الدول اللي فيها اماكن شاغرة وغالبا تكون بولندا او كوريا
    و انا نصحته مايسحب عشان سمعت انه فيه ناس مانقبلوا بسبب المفاضلة وفيه ناس علقت نتايجهم في النظام يعني مو مقبولين ولا مرفوضين(هذا صار في المرحلة التاسعة) وحسيتها مخاطرة كبييرة خصوصا انه قطع مشوار :/
    والله يوفقنا جميعا ويبشرنا بالقبول
    طيب لو سمحت انا مقدمه طب يعني بأدخل في مفاضله الى الآن انا ما سحبت ملفي من الجامعه لكن جميع أصول شهاداتي معي ، هل أحتاج اسحبه ضروري لأني خايفه اسحبه واتورط هذا سؤال ، والثاني هل المفاضله على حسب نتائج قياس أو على حسب الآيلتس ؟ وهل إذا عندي سنه تحضيريه في جامعه داخليه ترفعه في المفاضله أو لا ؟ شكرررا
    7 "
107 من 275 صفحة 107 من 275 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.