الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    حتى انا اقول انه ورقي
    لانه لازم يتأكدوا انه أوراقك رسمية و صحيحة و هذا صعب جدا الكترونيا
    انا اتوقع طلاب البكالوريوس بيكون إلكتروني لان عندهم كل المعلومات من قدرات وتحصيلي وشهادة الثانوية اما الدراسات العليا ورقي. مجرد توقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    انا اتوقع طلاب البكالوريوس بيكون إلكتروني لان عندهم كل المعلومات من قدرات وتحصيلي وشهادة الثانوية اما الدراسات العليا ورقي. مجرد توقع
    اذا بيكون إلكتروني بيكون للكل اصلا مافيه إلا الوثيقه و السجل اللي يحتاجوا يطابقوه بالأصل البقية لأن نظامهم مرتبط بالخدمة المدنيه و الداخليه يقدرون يتاكدون من الصور المرفقه حتى بعض الجامعات تقدم خدمه التأكد من الوثيقه إلكتتروني و ممكن في الملتقيات يسوا المطابقة و ما بتاخذ وقت خصوصا أنه حضور الملتقيات إلزامي انا لا اجد صعوبه من تطبيقه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    انا طايحة في مشكلتين أولهم موضوع الجامعة لآني مسجلة في جامعة الملك عبدالعزيز والثانية م أرفقت شهادة الايلتس مع اني جبت الدرجة المطلوبة بس قفلت المرفقات قبل م استلمت نتيجتي وزاد الخوف 😭💔
    لاتخافي اول شي موضوع الجامعه لاتسحبي ملفك ولا تدلي باي حركه قبل ماتطلع النتايج ثاني شي اذا طلعت النتايج وجاك رفض في مرحله اسمها مرحله الاعتراض تقدمي اوراقك وكل شي يتسهل باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasaun66
    لاتخافي اول شي موضوع الجامعه لاتسحبي ملفك ولا تدلي باي حركه قبل ماتطلع النتايج ثاني شي اذا طلعت النتايج وجاك رفض في مرحله اسمها مرحله الاعتراض تقدمي اوراقك وكل شي يتسهل باذن الله
    طيب اذا ما انقبلت عشان انا مسجله بجامعه ، في فترة الاعتراض اعمل اخلاء طرف واقدم اعتراض وارفق الاخلاء صح كذا هوه ؟ والا كيف ؟ وهل بتوصلني رسالة انو تم رفضي عشان لي مقعد بجامعه حكوميه ؟ وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    طيب اذا ما انقبلت عشان انا مسجله بجامعه ، في فترة الاعتراض اعمل اخلاء طرف واقدم اعتراض وارفق الاخلاء صح كذا هوه ؟ والا كيف ؟ وهل بتوصلني رسالة انو تم رفضي عشان لي مقعد بجامعه حكوميه ؟ وشكرا
    بالضببببط واذا انقبلتي ودي ورقت الايلتس معاك في فترت الملتقی وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    يا جماعة .. يابني بكالوريوس هههههههه
    كلام أخير ..
    لو سوتها الوزارة وجانا رفض بسبب اننا لسى في جامعاتنا ايش اللي يمنعها من انها ترفض اعتراضاتنا كمان والقانون في صالحهم بيقولون لك انت موافق على تعهد انك من يوم التسجيل ماعندك مقعد جامعي وكفشناك ورفضناك عندك اعتراض !!
    حاجة ثانية .. لو سوتها الوزارة ورفضتنا - لا سمح الله - فهم مدركين انهم رفضوا اكثر من نصف المتقدمين بل يمكن سبعين في المية من متقدمي البكالوريوس بعقلكم بالله حيرفضوهم ويقبلوا اعتراضاتهم بعدين !!
    من الآخر لو رفضوا جامعيي البكالوريوس ما اظن بيقبلوا اعتراضاتهم والمفروض الواحد ما يخاطر بمستقبله لعيون وزارة ما يضمن تحركاتها .. انتبهوا ي جماعة هذا عمر وسنين ومستقبل وخصوصاً طلاب الجامعات اللي صار لهم في جامعاتهم اكثر من سنتين مثل حالتي لانهم لو اعترضوا واترفضت اعتراضاتهم بتضيع اعمارهم لا ابتعاث ولا جامعات هنا ..
    في المحصلة ..
    في حالة انقبلنا الحمد والشكر لك يارب
    أما في حالة كان الرفض فأنصح كل واحد منكم يحسبها صح ولا يخاطر الا وهو متوقع الأسوء وراسم خطط بديلة
    وسلامتكم .. للي بيقولوا ايش السلبية هذي .. هذي مش سلبية بالعكس هذا تفكير منطقي وتوقع لأسوأ الاحتمالات لتفادي الصدمات لا غير وان شاء الله ننقبل واحذف مشاركتي هذي بعدين ههههه
    فعلا كلام صحيح، بس الآن مابيدنا غيير نتفائل ونقول أن شاء الله نفرح جميعًا بالقبول
    وتتسهل جميع أمورنا، ومثل ماذكرت أفضل حل هو أن نفتح قدامنا عدة أبواب، أي عدة إختيارات
    شخصيًا ناوية هذا الإسبوع أوقف دراسة لهذا الترم، لانه الاساس بدا ضعيف
    كلوه على اساس راح تجينا رسالة، بس الحمدلله، واكيدة هذا خير لنا باي شكل من الاشكال ❤️
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamabdullahMoh
    انا بحيره عندي فترة معينة لسحب ملفي واخاف اسحبه ويرفضوني و اخاف ماسحبه ويعلنوا بعد م يقفلوا سحب ملفات واكون مقبوله * استغفر الله *
    أول مرة أسمع عن موعد أخير لعمل اخلاء طرف !! ملفي واخذه وقت ما ابغى .. سلامات !!
    7 "
122 من 275 صفحة 122 من 275 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.