الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حابة أستفسر عن مدى تأثير وجود كشف درجات السنة التحظيرية في المفاضلة على مقاعد الطب
    لأني بصراحة معدلي في السنة التحظيرية ليس عالي ولذلك ماعندي رغبة في تقديمه مع أوراقي
    ولكن إذا كان المعدل ماراح يأثر على قبولي وراح يساعدني في المفاضلة راح أقدمه ف يا ريت أحد يساعدني
    بالإضافة إذا عندكم علم هل الي راح يقدم كشف السنة التحظيرية راح تتعادل مواده ؟
    أرجوووووو الرد السريع لأني أخليت طرفي من الجامعة وما أخذت كشف درجات للسنة التحظيرية وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    السلام عليكم
    حابة أستفسر عن مدى تأثير وجود كشف درجات السنة التحظيرية في المفاضلة على مقاعد الطب
    لأني بصراحة معدلي في السنة التحظيرية ليس عالي ولذلك ماعندي رغبة في تقديمه مع أوراقي
    ولكن إذا كان المعدل ماراح يأثر على قبولي وراح يساعدني في المفاضلة راح أقدمه ف يا ريت أحد يساعدني
    بالإضافة إذا عندكم علم هل الي راح يقدم كشف السنة التحظيرية راح تتعادل مواده ؟
    أرجوووووو الرد السريع لأني أخليت طرفي من الجامعة وما أخذت كشف درجات للسنة التحظيرية وشكرا
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    المفاضلة بالدرجة الأولى تعتمد على درجة الآيلتس وفي حالة تساويها بين الطلاب تتم المفاضلة بناء على معدل السنة التحضيرية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه
    السلام عليكم عندي اتفسار وياليت تساعدوني لانه ممكن يحدد مصيري انا حابة ادرس طب سواء بشري او صيدله او اسنان كثير من الدول لابد تدرس لغه ثم تحضيري بعدة يفاضلون وصعبة اضيع من عمري سنتين واخر شي ماانقبل انا ابي دولة اقدر ادرس فيها لغه وتحضيري بعدة نتخصص في مجال طبي يعني تكون نفس الجامعة طبيه ابيكم تساعدووني وماراح انساكم من دعواتي انا فكرت في هنغاريا ,المجر , بجامعة بودابست لكن توقفت بسبب تكدس الطلاب وش تنصوني ادرس الطب بالسعودية او فية دولة ممكن تضمن لي مقعد في المسار الطبي اتمنى افادتكم ولكم جزيل الشكر
    أمريكا فيها جامعات كثيرة إن ماقبلتك الجامعة الأولى في غيرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيريه ماركه

السلام عليكم عندي اتفسار وياليت تساعدوني لانه ممكن يحدد مصيري انا حابة ادرس طب سواء بشري او صيدله او اسنان كثير من الدول لابد تدرس لغه ثم تحضيري بعدة يفاضلون وصعبة اضيع من عمري سنتين واخر شي ماانقبل انا ابي دولة اقدر ادرس فيها لغه وتحضيري بعدة نتخصص في مجال طبي يعني تكون نفس الجامعة طبيه ابيكم تساعدووني وماراح انساكم من دعواتي انا فكرت في هنغاريا ,المجر , بجامعة بودابست لكن توقفت بسبب تكدس الطلاب وش تنصوني ادرس الطب بالسعودية او فية دولة ممكن تضمن لي مقعد في المسار الطبي اتمنى افادتكم ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام أختي جاوبت عليك في موضوع ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    الكل سحب ملفه من الجامعة ولا باقي أحد غيري !!
    بقى بس انت (:
    اسحبه ماتدري اش الظروف اللي تصير لك وماتقدر تسحب ملفك وتخسر البعثه
    او ممكن ان اجراءات الجامعه تطول او السستم يخترب ساعات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    بقى بس انت (:
    اسحبه ماتدري اش الظروف اللي تصير لك وماتقدر تسحب ملفك وتخسر البعثه
    او ممكن ان اجراءات الجامعه تطول او السستم يخترب ساعات
    والله توني جاي من الجامعة كنت مخطط اليوم أعمل إخلاء الطرف لكن عميد كلية الطب سحب على الدوام يعني ما عندي الا الأحد .. ع العموم أنا تدقيقي في أبها آآآخر شيء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    المفاضلة بالدرجة الأولى تعتمد على درجة الآيلتس وفي حالة تساويها بين الطلاب تتم المفاضلة بناء على معدل السنة التحضيرية
    أشكرك على الرد
    إلي فهمته من كلامك إن معدلي في التحظيري مبدئياً ماراح يأثر على قبولي في رغبات الدول
    طيب مثلا اذا تساوت درجتي مع طالبه اخرى أنا أملك سنة تحظيرية ولكن بمعدل ليس مرتفع و الأخرى لم تقوم بدراسة السنة التحظيرية هل هذا يعني أن الأولوية في المقعد سوف تكون لي ؟؟

وإذا عندك علم عن أخفض معدل يتم قبوله ياليت تفيدني مع العلم أن المعدل في التحظيري من 5
    7 "
138 من 275 صفحة 138 من 275 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.