الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    استفساري عن مرحلة مطابقة الوثائق انا من المدينة ومطابقة الوثائق كمان من المدينة طبعا لمن فتحت حسابي لقيت أحجز الان
    بس ملف مرفق 36052 زي ما أنتم شايفين مافي مواعيد يعني لسا مابدات ولا كيف ؟؟
    التدقيق فتح فقط للقصيم و الرياض.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    استخيري الله عز وجل واتخذي قرار حاسم ماتدري ممكن يكون سبب في ضمانك لمقعد طب

واحتمال جداا ضئيل الf تتسبب لك بنتيجة سلبية على انه ابدا ماتوقع *اتمنى لو في احد ياكد لك دي النقطة*

والله يوفقك لما هو خير ويسهل عليكي ويفرج كربتك

مووفقة ~
    مشكورة حبيبتي وربي يوفق الجميع يا رب ويسهل لنا أمورنا ويحقق مرادنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    المرحلة التاسعة أظن أقل درجة آيلتس انقبلت على ايرلندا كانت خمسة ونص مافي درجة محددة هم يفاضلون بين الطلاب الين آخر مقعد
    شكرا, بس أنا أسأل عن أقل معدل في السنة التحظيرية وليس الآيلتس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    استفساري عن مرحلة مطابقة الوثائق انا من المدينة ومطابقة الوثائق كمان من المدينة طبعا لمن فتحت حسابي لقيت أحجز الان
    أنت مطابقتك في المدينه أو الرياض ؟ أنا مطابقتي في الرياض بكره اخترت المكان من اليمين شوف يجيك كذا مربع ع اليمين اختار منه المكان أنا طلع لي فندق مداريم كراون والموعد الساعه 7 المساء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي

ايوووة نعم لسا مابدات كل مدينة بتفتح بيحطوا مواعيدها لين يخلصوا منها يحطوا مواعيد الي بعدها .....الخ وهكذا

حاليا دا الاسبوع بداو في الرياض فقط وجمعوا معاها اهل القصيم ومحد عنده علم ايش اللي بعدها بس غالبا التوقعات وعرحسب كلام البعض "جدة".
    بس مو اكيد
    عشان تكون على علم بالمواعيد تابع ص المرحلة العاشرة في موقع الوزارة قسم : مطابقة الوثائق -->مراكز المطابقة
    راح تتحدث الصفحة دي حسب مطابقة كل مدينةهما فيها حيكونوا .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    السلام عليكم

سؤال لطلاب البكالوريوس الي طابقوا هل طلب شهادة إخلاء طرف؟
    اي نعم في ناس طلبوها منهم
    ولو ماطلبوها منك انت اعطيهم الورقة
    عشان مايكون لهم حجة اذا عرفو انك بجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    السلام عليكم

سؤال لطلاب البكالوريوس الي طابقوا هل طلب شهادة إخلاء طرف؟
    و عليكم السلام

انا طلبوها مني في المطابقة الاخيرة
    و الأفضل تجيبها معك عشان إذا طلبوها و مثل ما قال لك احد الاعضاء عشان ما يكون لهم حجة عليك
    7 "
  7. اخي/اختي
    المفترض من البداية تدخل التخصص اللي انت حابه عشان تبدع فيه ، بس الحين دامك ماتبي غيره فالتمريض وإن كانت له سلبيات كطول الدوام الوظيفي - له إيجابيات كثر منها انه تخصص مضمون وله مستقبل ، راتبه على حسب الجهة الا بتتوظف عندها - حاول تقرأ عن التخصص بالانترنت وتشوف تجارب الاخرين فيه وتحبب نفسك له ، ومافي تخصص سهل (:
    7 "
  8. انا تخصصي بكالريوس تمريض و لسا انا في اول فصل يعني اقدر اغير تخصصي .. مرره نفسي في تخصص فني او تصميم او فاشن لانو احس انو عندي حس فني بمعني فني لا اقصد الرسم بصراحة ما عمري رسمت و لا احب الرسم بس احب اطالع في الرسومات و استمتع بالتمعن و النظر فيها و استمتع لما احاول احلل الالوان المدموجة في الرسمه او الصور اقدر اخذ صورة او رسمه حلوه و اطالع فيها لمدة ساعه بدون ملل بس هذا الكلام كلو ما يغير حقيقة انو التخصصات الوحيده اللى مجالها ماشي في السعودية هي التخصصات الطبية فقررت انو اخلى حسي الفني كهواية .. انا اخترت تمريض لانو افضل تخصص في الجامعه اللي انا ادرس فيها دحين و دراسته قويه بس انا ما عندي معلومات كثير عنه انو هل اذا رجعت السعوديه حأكون نفسي نفس اي طالبة بكالريوس تمريض في السعودية و لا يعني انا خايفه من دي الشغلة و اهم شغلة هل بلاقي وظيفة لانو التمريض مرره صار كثير بالسعودية .. انا دورت بالنت بس ما لقيت معلومات كافية عن متخرجين تمريض بكالريوس من بره

سوري عالطالة اتمنى تقرأو كلامي و تنصحوني لاني ذحين جيت عندكم للنصيحة يعني كلام تقولو لي بسويه )
    7 "
  9. اختي مو بس التخصصات الطبية سوقها ماشي هنا ، المجالات الادارية والهندسية بعد لها نصيب
    عموما المجالات الفنية للاسف هنا مارح تستفيدي منها بس ممكن تخليها كهواية لك وتدخلي دورات وتعززي هالهواية وتخليها كجانب مستقل ماتدري يمكن مع الوقت تنمي موهبتك وتصيري فنانة

بالنسبة لتخصص التمريض الوزارة ماحطته ضمن قائمة التخصصات الا بعد ما اجرت مسح وعرفت انو هالتخصص مطلوب - الشهادة اذا كانت من جامعة موصى بها فاكيد لك مستقبل هنا - حاولي تحتكي بناس ممرضات واكيد رح يحببونك فيه
    7 "
147 من 275 صفحة 147 من 275 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.