الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    أعيد وأكرر
    اذا أنت خايف ماتنقبل
    فأنا اقولك قبولك مضمون 100%
    بس لا تحسب حساب للدولة

أنت تدري فيه ثلاث دول محد جاب طاريها طب

1- المجر وأول سنة تنفتح 'ولا أحد جاب طاريها'

2- تركيا ' ارجع للمرحلة التاسعة شف تجمع تركيا
    عشر اشخاص اللي مشاركين ' هههههههههه

3- كوريا اتوقع فيها ناس مقدمه عليها

مو معقوله يتركون هالدول فاضية بدون
    مايبتعثون أحد لها
    ايوة كوريا اعرف حاليا اكثر من ١٠ اشخاص من صديقات واقارب قدموا عليها بس مش كرغبة اولى
    بس مو عدد كبير اتوقع قليل مختارينها ع انه عندها اكثر من جامعة من بين افضل ١٠٠-٢٠٠جامعة
    وبرضوا حسب تصنيف شانغهاي لها جامعات من بين ٥٠٠ افضل الجامعات بس الاغلب متخوفين من اللغة حسب ماقرات ونوعا ما *عقدتهم من الشرق اسيويين * البعض مو الكل
    المجر دي ابدا ماحصلت عنها معلومات :/ ولاابغاها اعوذ بالله يارب ماتجيني
    تركيا محايدة لها م اباها وما ارفضها والله يعين ويستر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    اذا تعرف المانيا اذا كانت من الدول اللي عليها مفاضلة او لا ياريت تفيدني لاني فعلا قلق من هذه الناحية اعتبره خسارة كبيرة اذا مادرست بألمانيا لاني جايب 4.5 بالايلتس
    امممم والله علمي علمك اخ ابراهيم حتى انا مختارتها كرغبة اولى وذي درجتي ٤٠٥
    *يعني انا انافسك وانت تنافسني XD *
    بالنسبة للمفاضلة اي دولة فيها عدد الراغبين بيها كرغبة اولى وعددهم اكثر من المقاعد الموجودة بدي البلد حيفاضلوا بينهم وياخدوا الللي درجاتهم اعلى فاعلى لين تخلص المقاعد المتاحة
    والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    ايوة كوريا اعرف حاليا اكثر من ١٠ اشخاص من صديقات واقارب قدموا عليها بس مش كرغبة اولى
    بس مو عدد كبير اتوقع قليل مختارينها ع انه عندها اكثر من جامعة من بين افضل ١٠٠-٢٠٠جامعة
    وبرضوا حسب تصنيف شانغهاي لها جامعات من بين ٥٠٠ افضل الجامعات بس الاغلب متخوفين من اللغة حسب ماقرات ونوعا ما *عقدتهم من الشرق اسيويين * البعض مو الكل

بالنسبة للمفاضلة اي دولة فيها عدد الراغبين بيها كرغبة اولى وعددهم اكثر من المقاعد الموجودة بدي البلد حيفاضلوا بينهم وياخدوا الللي درجاتهم اعلى فاعلى لين تخلص المقاعد المتاحة
    والله اعلم
    مادام كذا اجل انا وياك ندرعم على كوريا اصلا اللغة الكورية راح تسيطر ع العالم <<<تفائل شوية ههههههه P-:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh

والله اعلم
    يا خي كمان الألماني سهل يوم بدأت اذاكر وأخذ خلفية عنه لقيت سهل جدا تتكلم زي أهل البلد من غير مصطلحاته اللي ماتنسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almashhad12
    لا انا ابي ايرلندا لكن مابي هذي الكلية ابي هذي الجامعة
    https://www.tcd.ie/

جالس ادق عليه يطلع لي صوت فاكس ولا احد يرد ..

الكلية كلها بتكون لطلاب طب وين ما اروح اشوف ادوات طبية وكذا غير الجامعة تخصصات غير وطلاب غير جلست اقرأ في النت الاغلب يقول trinity احسن

لكن سمعت لو رحت هناك وكملت سنة اللغة بقدر اغير الجامعة لو جبت فيها قبول يعني مو مشكلة لو رحت على اساس اني بدخل كلية الجراحين تالي اسحب عليهم وادخل Trinity اذا جبت القبول صح ؟
    ترنتي معهد سنه تحضيرية والرويال كوليج تتحولي عليها بعد ماتاخذي سنه تحضيري في ترنتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almashhad12
    ترينيتي تطلب 6.5 ايلتس وكل المهارات فوق ال 6

الكلية الملكية اغلى لكن مو مكتوب انها تبي ايلتس اصلا ..

Middle East and Gulf Countries:
    Applicants must present the general Secondary School Leaving Certificate. In addition, they must also have three satisfactory grades in approved subjects - Physics, Chemistry, Biology or Mathematics at the Advanced Level ('A' Level) of the GCE Examination. (See GCE above). Alternatively, applicants may study for the Irish Leaving Certificate (see Irish Leaving Certificate above) or have completed the Scottish Higher Examinations with a minimum grade of AAABB, which must include Physics, Chemistry, Biology, Mathematics and English.

بس تبي درجات عالية في المواد العلمية والاغلب عنده هذي الدرجات ..

ترينيتي تبغا درجات عالية و ايلتس بعد وحتى مع توفيرهم مكتوب في الموقع انك احتمال تنرفض ..

اتوقع افظل شي نسويه نروح ندرس في rcsi لين يجينا قبول من trinity لانه اصعب
    ماعليش بس ترنتي تبي 4.5 ايلتس+سنه تحضيري ويقبلوك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    هههههههه وش دخل أغلى

Trinity أكيد ما احد بيردها
    لان بتكون فالجامعه نفسها وأكيد هي افضل من كلية الجراحين لان كلية الجراحين قبل لا تدخل كليتهم يرسلونك لمدينة غرب ايرلندا عشان سنة التحضيرية هناك غير ان جامعة trinity معروفة فالطب
    الوزارة تبي توفر قبولات مايهم الجامعة او الكلية تكون غالية عشان كذا اهم شي تكون متطلبات مو عالية مرة بس حسب كلام hasaun66 طلعت المتطلبات مو عالية مادري ليش يودونا rcsi بدل trinity :|
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almashhad12
    الوزارة تبي توفر قبولات مايهم الجامعة او الكلية تكون غالية عشان كذا اهم شي تكون متطلبات مو عالية مرة بس حسب كلام hasaun66 طلعت المتطلبات مو عالية مادري ليش يودونا rcsi بدل trinity :|
    اللي اعرفه انهم ما قدروا يحجزوا مقاعد
    بما معناه انه ما بيقدروا يجيبوا لك قبول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    اللي اعرفه انهم ما قدروا يحجزوا مقاعد
    بما معناه انه ما بيقدروا يجيبوا لك قبول
    واذا الوزارة مايقدروا يجيبو لي قبول يعني انا مابقدر اجيب لي قبول يعني اغسل ايدي xD
    7 "
  9. ياجماعه الطب برا 8سنين ونص سنه ونص تحضيري معهد ترنتي يطلب متطلبات قليله للي عنده سنه تحضيرية عشان يبدا سنه تحضيرية ثانيه وبعدين يدخل طب او انه يجيب 6.5 في الايلتس عشان يدخل طب ع طول والقبولات مالكم شغل فيها لاتعورو راسكم الوزاره بتجيبه لكم عساه في قندهار بتجيبه لاتحاتو

توقعي للي اتصلو عليهم ان الكليه تبي تفحص عينه منا

وفي النهايه باذن الله الي مكتوب بيجي..(:
    7 "
170 من 275 صفحة 170 من 275 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.