الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    عندي فضول بخصوص الكلية الملكية ليه ماحد يبغاها والغالبية تفضل ترينتي -مدري اذا قلتها صح-الامر فضول بس واعتذر ان كان فيه شيء من الجهل
    ترينتي تصنيفها اعلى
    و البعض بسبب انها كلية و ليست جامعة
    و البعض لانه قبل دخول الطب في الكلية الملكية للزم يدرسوا في معهد بعيد عن دبلن ( اللي موجودة فيها الكلية الملكية) Tralee institute و الدرجة اللي يجيبوها تحدد دخولهم الكلية و عالمعهد متعاقد فقط مع الكلية الملكية و الظاهر الدراسة فيه هي السنة التحضيرية
    أنا ما أقول انها مو ممتازة لكن هذي آراء البعض

لكن ترينتي مو من ضمن الجامعات للطب لانه الوزارة ما قدرت تجيب فيها مقاعد و القبول صعب فيها
    بالعكس مافيها شي انك تسأل
    بالتوفيق
    7 "
  2. لو سمحتو انا ليا كم يوم م دخلت واليوم اتفاجأت بالملتقيات وردات فعل الناس 😥
    انا بجدة وع حسب م قريت انو ملتقيات جدة بتبدا بتاريخ ١٦ / صفر متى اقدر احجز ؟
    وكمان قريت شيء عن ٢٠٠ جامعة وكذا هل احد لمح شيء عن تخصص الطب بالمانيا قبل م يشيلوها او شيء 😞 ؟
    جزيتم خيرا مقدما ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    لو سمحتو انا ليا كم يوم م دخلت واليوم اتفاجأت بالملتقيات وردات فعل الناس 😥
    وكمان قريت شيء عن ٢٠٠ جامعة وكذا هل احد لمح شيء عن تخصص الطب بالمانيا قبل م يشيلوها او شيء 😞 ؟
    جزيتم خيرا مقدما ❤️
    خليك متابعة صفحتك بموقع الوزارة عشان اذا فتح الحجز للملتقيات
    اما الجامعات شالوها و اعتقد السبب انهم بيعدلوها
    انتظري لين ما يرجعوا يحطوها
    الله يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dallo96
    لو سمحتو انا ليا كم يوم م دخلت واليوم اتفاجأت بالملتقيات وردات فعل الناس 😥
    جزيتم خيرا مقدما ❤️
    أنا شفتها ، قائمة رائعة تشمل أكثر من 15 جامعة مثل هايدلبيرغ و برلين الحرة وميونخ وفرانكفورت وهانوفر وفرايبوغ وماربورغ وغيرها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    ترينتي تصنيفها اعلى
    و البعض بسبب انها كلية و ليست جامعة
    و البعض لانه قبل دخول الطب في الكلية الملكية للزم يدرسوا في معهد بعيد عن دبلن ( اللي موجودة فيها الكلية الملكية) Tralee institute و الدرجة اللي يجيبوها تحدد دخولهم الكلية و عالمعهد متعاقد فقط مع الكلية الملكية و الظاهر الدراسة فيه هي السنة التحضيرية
    أنا ما أقول انها مو ممتازة لكن هذي آراء البعض

لكن ترينتي مو من ضمن الجامعات للطب لانه الوزارة ما قدرت تجيب فيها مقاعد و القبول صعب فيها
    بالعكس مافيها شي انك تسأل
    بالتوفيق
    يعطيك العافية حقيقة انا أميل للرويال كوليج لاني سمعت انه المطلوب للاتحاق بها هي سنة تحضيرية +4.5 ايلتس وهي الدرجة اللي جبتها وايضاً أميل لها من جانب صبياني بعض الشيء وهو اسمها الفخم ههههه ع العموم يعطيك العافية اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    ايوا احسن روحي وكلمي المشرفة على طول لانو احتمال دا التصرف من راسها
    زيي ماسوت معايا مارضيت تاخد السجل الاكاديمي حق السنة التحضيرية عشان ماعندي ايلتس وقعدت تعابطني كتير وكلمت المشرفة وقالتلها تحط الاوراق حسيتها حقدت وانا مني مطمنة خرجت متصرفده عشان بابا كان يستناني وماانتبهتلها ايش سوت حتا ف السند كتبت رقم جوالي غلط والله سرت اوسوس انها بترمي ملفي بكبرو الله يستر 

قوليلنا ايش يسير معاكي ,,,
    مارضيت المشرفة اللي اسمها عواطف ! قال خلاص ماشاء الله رسلوا الملفات -.-
    وقالت انه حتى لو كلمتها امس ما حترضا عاساس انه اقل من المطلوب وهما ملزمين يمشوا عالبرنامج
    زي1/2/3*بمعنئ انه بالشروط تماما*
    فقلت لها بغض النظر عن الايلتس مطلوب او لا المفروض ينحط لانه يعد شهادة لغة وعالغالب راح تنفع صاحبها
    مارضيت مرة "-"

وحاولنا من عند الرجال برضوا مارضيوا
    قالوا المفروض يحطوها بس خلاص مابيدهم شي وقالوا نكلمهم فقال اخويا كلمناهم وقالوا كذا كذا
    قال المشرف اجل خلاص مابيدنا شي وانه يطمن اخويا لاتخاف ماياثر ع باله اني حطيتها الكترونيا >.<
    وانا ماحطيتها لانها كانت لسا ماطلعت *ياليييل*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    مارضيت المشرفة اللي اسمها عواطف ! قال خلاص ماشاء الله رسلوا الملفات -.-
    وقالت انه حتى لو كلمتها امس ما حترضا عاساس انه اقل من المطلوب وهما ملزمين يمشوا عالبرنامج
    زي ١/٢ /٣ *بمعنئ انه بالشروط تماما*
    فقلت لها بغض النظر عن الايلتس مطلوب او لا المفروض ينحط لانه يعد شهادة لغة وعالغالب راح تنفع صاحبها
    مارضيت مرة "-"

وحاولنا من عند الرجال برضوا مارضيوا
    قالوا المفروض يحطوها بس خلاص مابيدهم شي وقالوا نكلمهم فقال اخويا كلمناهم وقالوا كذا كذا
    قال المشرف اجل خلاص مابيدنا شي وانه يطمن اخويا لاتخاف ماياثر ع باله اني حطيتها الكترونيا >.<
    وانا ماحطيتها لانها كانت لسا ماطلعت *ياليييل*

حسبي الله ونعم الوكيل لو اثر عليا الموضوع بشي ماحسامهم !
    من مبدأ العدل و المساوة المفترض تطبق الأنظمة على الجميع ليش أنتي و كم شخص بس اللي ما أخذوها منكم ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    من مبدأ العدل و المساوة المفترض تطبق الأنظمة على الجميع ليش أنتي و كم شخص بس اللي ما أخذوها منكم ؟
    ااااخ بس الواحد ايش يقول وربي اني تعبت عليها
    اول شي تفاجئت برمضان انه شرط الزامي وعلى طول بحثت عنه ويالله حصلت حجز عالقعدة واختبرت وانا لا عندي كورسات انجلش ولا اي حاجة مجرد خريجة ثانوية وتعرفون مناهجنا البطلة
    كله مجهود شخصي
    والفلوس بالقوة دبرتها كنا مزنوقين
    واخرتها كذا !
    يعني الواحد يحاول قد مايقدر يكمل اوراقه ويودي لهم كل شي ويصير اهمال منهم !
    اللي بقسم الرجال قال عادي المفروض تنحط حتى لو اقل من المطلوب >.<
    والله لو انتبهت امس كان ماخرجت الا وهيا حاطتها
    الله يسامحها رجعت لي النسخ الزايدة على جنب والنسخة اللي حسبتها اخدتها بين الاصول فمعد ركزت :""
    يعني نتحمل نتيجة اخطاء موظفينهم !
    بالاخير وكلت امري لله ولعله خيرة *-*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    خليك متابعة صفحتك بموقع الوزارة عشان اذا فتح الحجز للملتقيات
    اما الجامعات شالوها و اعتقد السبب انهم بيعدلوها
    انتظري لين ما يرجعوا يحطوها
    الله يسهل عليك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    أنا شفتها ، قائمة رائعة تشمل أكثر من 15 جامعة مثل هايدلبيرغ و برلين الحرة وميونخ وفرانكفورت وهانوفر وفرايبوغ وماربورغ وغيرها .
    جزاكم الله خير 🙏💕
    كويس خفت جامعة هايدلبيرغ تكون غير موجودة شكرًا
    الله يوفقكم ❤️
    7 "
191 من 275 صفحة 191 من 275 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.