الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل يمديني أغير إلى تخصص علوم طبية في أمريكا مع العلم أني ما حضرت ملتقيات أمريكا ؟؟؟ (توضيح أنا مقدم بكلوريوس)
    وإذا يمديني ومشت الأمور ووصلت الجامعة هل يمديني من هناك أغير تخصصي إلى هندسة ؟؟؟
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    طلاب الطب ما يعطونهم سنه لدراسه اللغه عشان كذا يطلبون منهم ايلتس 5 و ايلتس 5 يأهلهم لدراسه السنه التحضيريه. في كل دوله عدد قليل من الأجانب يدرسون الطب و العدد هذا يكون مقسم على دول كثيراً منها السعوديه. حطي في بالك انو الوزاره ماراح تبعثك هناك و تخليك كذا و لو جربتي تدخلين على جامعات مثلا الكليه الملكيه في ايرلندا راح تلاحظين انهم كاتبين انو قبول الطلاب السعوديين يتم من خلال برنامج الملك عبدالله ب معنى اخر انو لو رحتي انتي و قدمتي لهم بنفسك و انتي مستوفية الشروط ماراح يقبلونك لأنو عندهم اتفاقية مع الملحقيه السعوديه هناك.
    ايوة حبيبتي دا بالنسبة لايرلندا فاهمة عليكي
    بس المانيا وكوريا الجنوبية غير عشان مايطلبوا اساس الايلتس ويهمهم اتعلم لغتهم حتى كوريا لو دراستك وتخصصك يدرس بالانجليزي انتي ملزمة بلغتهم عرفتي ايش قصدي بسنة اللغة :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    ايوة حبيبتي دا بالنسبة لايرلندا فاهمة عليكي
    بس المانيا وكوريا الجنوبية غير عشان مايطلبوا اساس الايلتس ويهمهم اتعلم لغتهم حتى كوريا لو دراستك وتخصصك يدرس بالانجليزي انتي ملزمة بلغتهم عرفتي ايش قصدي بسنة اللغة :/
    طيب وبولندا وهولندا والمجر وتركيا ؟
    هل يطلبو ايلتس ولا دراسه لغه عندهم وبعدين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    طيب وبولندا وهولندا والمجر وتركيا ؟
    هل يطلبو ايلتس ولا دراسه لغه عندهم وبعدين ؟
    بولندا باللغة الانجليزية والمجر كمان تركيا

اما هولندا تختلف حسب الجامعات وفيه نص سنوات الدراسة انجلشونصها دتش الافضل تقرا عنها

لكن بكل الحالات لازم تتعلم لغة البلد لكن فيدراستك حيكون زي ماجاوبتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    هولندا يطلبوا 5
    وإذا حاب تعرف عن هولندا أكثر، ياريت تشوف هذا الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    بولندا باللغة الانجليزية والمجر كمان تركيا

اما هولندا تختلف حسب الجامعات وفيه نص سنوات الدراسة انجلشونصها دتش الافضل تقرا عنها

لكن بكل الحالات لازم تتعلم لغة البلد لكن فيدراستك حيكون زي ماجاوبتك
    يطلبو ايلتس قبل ما اطلع عندهم ؟
    ولا بعد ما ادرس اللغه عندهم واختبر ايلتس يطلبوها ؟
    يعطيكم العافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam292
    يا جماعة اللي يعرف جامعة ماسترخت لازم اختبر ايلتس عشان ادخل للتحضيري؟!! وايش رايكم في كوريا للطب و هل تنصحوني فيها
    انا زيك مو عارفة لجامعات المانيا :"(

وبالنسبة لكوريا هيا خياري التاني ماحمدحها لكي عشان لحد يخش علينا بس تقدري بنفسك تشوفي مستوى جامعاتها حسب التصنيف العالمي لتخصص الطب او التصنيف بوجه عام سواء ال qs او غيره حتحصليها بمراتب عالية
    انا كدا جمعت كل الجامعات اللي في الطب للدول السبعة المتاحة لنا وطبعا مايحتاج كلام طلعت باكثر الجامعات لالمانيا حوالي اكثر من 12 جامعة وكنت مختارة التصنيف فقط لتخصص الطب
    وبعدها هولندا
    ايرلندا وكوريا كانت متقاربة جدا من بعض اما بقية الدول المجر وتركيا وبولندا حسب تصنيف الqs ماعندهم ولا جاااامعة واستغربت صراحة يمكن الوزارةاخدت جامعاتهم حسب التصنيفات الاخرى
    الزبدة ان كوريا ولو انه الناس للان مقتنعين 100% ان الطب اقوى بأوروبا وينكروا جودة تعليمها لكنها عن رايي الشخصي افضل من غيرها من الدول الاوروبية ولا زمن دي النظرة !!

وذي صور للتصنيف حسب تخصص الطب
    ومن ناحية التصنيف العالمي بوجه عام ايضا
    وفي صور لنفس دا التصنيف بس كدا صنفتها لحالها حسب البلد عاساس اقدر اشوف كم جامعة حتطلع لي لكل دولة * و تصنيفي كان حسب تخصص الطب فقط وليس العالمي *

واصلا ادا الوزارةحينزلوا نفس القائمة اللي شالوها اول فماحيكون لطلبة الطب في كوريا الا جامعة سيول الوطنية ويونسيه
    وسيول افضل لان تصنيفها 31 عالعالم و4 ع اسيا وبكدا تكون اعلى تصنيفا من بعض الدول الاوروبية الاخرى .
    لكن في الاخير كلنا نعرفان المانيا الافضل وانا ححاول قد ما اقدراكون فيهاوكوريا حتكون الخطة B ولواني حكون نفسيا حكون مرتاحة بكوريا اكثر بس ماحتنازل عن الافضل لاي سبب كان :""
    ولكي حرية الاختياروطبعا بالنسبة ليا اشوف طموح الشخص واخلاصه اهم من كل شي وتبقى الجامعات الراقية فقط لزيادة جودة التعليم وقووة الشهادة لا اكثر

استخيري ربنا وان شاء الله ربي يختار وييسر لك الافضل لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    انا زيك مو عارفة لجامعات المانيا :"(

وبالنسبة لكوريا هيا خياري التاني ماحمدحها لكي عشان لحد يخش علينا بس تقدري بنفسك تشوفي مستوى جامعاتها حسب التصنيف العالمي لتخصص الطب او التصنيف بوجه عام سواء ال qs او غيره حتحصليها بمراتب عالية
    انا كدا جمعت كل الجامعات اللي في الطب للدول السبعة المتاحة لنا وطبعا مايحتاج كلام طلعت باكثر الجامعات لالمانيا حوالي اكثر من 12 جامعة وكنت مختارة التصنيف فقط لتخصص الطب
    وبعدها هولندا
    ايرلندا وكوريا كانت متقاربة جدا من بعض اما بقية الدول المجر وتركيا وبولندا حسب تصنيف الqs ماعندهم ولا جاااامعة واستغربت صراحة يمكن الوزارةاخدت جامعاتهم حسب التصنيفات الاخرى
    الزبدة ان كوريا ولو انه الناس للان مقتنعين 100% ان الطب اقوى بأوروبا وينكروا جودة تعليمها لكنها عن رايي الشخصي افضل من غيرها من الدول الاوروبية ولا زمن دي النظرة !!

وذي صور للتصنيف حسب تخصص الطب
    ومن ناحية التصنيف العالمي بوجه عام ايضا
    وفي صور لنفس دا التصنيف بس كدا صنفتها لحالها حسب البلد عاساس اقدر اشوف كم جامعة حتطلع لي لكل دولة * و تصنيفي كان حسب تخصص الطب فقط وليس العالمي *

واصلا ادا الوزارةحينزلوا نفس القائمة اللي شالوها اول فماحيكون لطلبة الطب في كوريا الا جامعة سيول الوطنية ويونسيه
    وسيول افضل لان تصنيفها 31 عالعالم و4 ع اسيا وبكدا تكون اعلى تصنيفا من بعض الدول الاوروبية الاخرى .
    لكن في الاخير كلنا نعرفان المانيا الافضل وانا ححاول قد ما اقدراكون فيهاوكوريا حتكون الخطة B ولواني حكون نفسيا حكون مرتاحة بكوريا اكثر بس ماحتنازل عن الافضل لاي سبب كان :""
    ولكي حرية الاختياروطبعا بالنسبة ليا اشوف طموح الشخص واخلاصه اهم من كل شي وتبقى الجامعات الراقية فقط لزيادة جودة التعليم وقووة الشهادة لا اكثر

استخيري ربنا وان شاء الله ربي يختار وييسر لك الافضل لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam292
    يا جماعة اللي يعرف جامعة ماسترخت لازم اختبر ايلتس عشان ادخل للتحضيري؟!! وايش رايكم في كوريا للطب و هل تنصحوني فيها

عذرا ذي الصور
    غير النجمات اللي عند جامعة سيول D
    هههههههههه والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    يطلبو ايلتس قبل ما اطلع عندهم ؟
    ولا بعد ما ادرس اللغه عندهم واختبر ايلتس يطلبوها ؟
    يعطيكم العافيه
    اظن ما اعرف بالضبط كل دولة كيف واصلا حتى بنفس الدولة بيختلف من جامعة لجامعة

لكن مثلا كلية الطب للجراحين سوو مقابلة مع اللي كان عندهم ايلتس عالي فوق 5 فبالتالي اكيد الدول اللي بالانجليزي لازم من الايلتس

ولعلمك حتى كوريارغم انهم يطالبوا بانك تجتاز مستويات للغة تبعهم كمان بيطلبوا معاها ايلتس :/ انت دور عالجامعة اللي تباها ايش متطلبات قبولها اريح لك واضمن لك

الزبدة لو عندك لغة وتقدر تجيب ايلت فوق 5 ممكن تحصل قبول جامعة وتبدا دراسة اما ادا لغتك يبالها سنة عشان تتقنها وكدا حتطلع تاخد لغة وممكن تدور قبولات خلالها
    7 "
206 من 275 صفحة 206 من 275 ... 156201205206207211256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.