الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    طيب اي واحد مجبور يختبر الي بيكمل بكالريوس او ماجستير
    بكالوريوس الطب شرط من الوزاره نفسها
    وبعد ماتخلص سنة اللغه حسب الجامعه وش طالبه منك 6.5 ولا 7

الماستر الوزاره ما اذكر شارطته او لا بس الجامعه نفسهم اكيد بيطلبونه وقت التقديم عليهم وتعتمد الدرجه حسب التخصص وحسب الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    طيب اي واحد مجبور يختبر الي بيكمل بكالريوس او ماجستير
    اذا تخصصك طب اجباري تختبر

اذا غير الطب تقدر ما تختبر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    انا اقصد الي بيدرس على حسابه اي تخصص لازم اختبار او على الطب وسؤالي لو تخصصه طب واهو بيدرس على حسابه بكالريوس لازم الاختبار وهل يكون بعد كا يخلص اللغة ولا بعد التحضيري وبسالك الواحد ليش اذا خلص البكالريوس ويبغى يحول لمدينة ثانية يكمل ماستر الوزارة تقول لازم تجيب ٧ في الايلتس ليش هل تخصصه طب او هل شانه بيحول الى دولة ثانية وش السبب
    اخوي اذا تخصصك غير الطب تقدر تجيب قبول مشروط تدرس سنه بمعهد الجامعه وبعدها تدخل الجامعه بدون اختبار
    لكن الطب بالبرنامج لازم اختبار
    اما على حسابك مدري بس اتوقع يطلبونه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    انا اقصد الي بيدرس على حسابه اي تخصص لازم اختبار او على الطب وسؤالي لو تخصصه طب واهو بيدرس على حسابه بكالريوس لازم الاختبار وهل يكون بعد كا يخلص اللغة ولا بعد التحضيري وبسالك الواحد ليش اذا خلص البكالريوس ويبغى يحول لمدينة ثانية يكمل ماستر الوزارة تقول لازم تجيب ٧ في الايلتس ليش هل تخصصه طب او هل شانه بيحول الى دولة ثانية وش السبب
    سؤالك على التحويل كان ودي افيدك لكن ما عندي خلفيه
    ومووفق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    هلا بيروونا
    والله انا زيك قرأت اشياء تشيب الرأس بس ححاول أسعى في الموضوع وان شاء الله خير
    الله يوفق الجميع ي رب
    ليه ما تقدموا في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية او منح داخلية بجامعات اهلية سمعت انهم يقبلوا تكمله طب بعد البكالريوس
    7 "
  6. السلام عليكم .

1- أنا أريد أن أبتعث بكالوريوس ولدي بعض الأسئلة.
    - هل بإمكاني أقدم على تخصص طب (أي تخصص) وبعد قبولي أحوّل لتخصص آخر (هندسة)؟
    - إذا كان جواب السؤال الأول لأ، هل بإمكاني التقديم كمرافق (محرم) وأنضم لبرنامج البعثة تخصص هندسة؟ وما هي شروط المرافق؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    وبسالك ليش وش الفرق بين ٦ و٧ ليش وش معنى هل الشي نطلبه الوزارة او الجامعة وبالنسبة للبكالريوس الي بيدرس على حسابه ان شفت شروط الالتحاق ومكتوب اذا تبغى تخصص طب لام معك ثانوية عامة ونسبة ٨٠ يعني ما يطلبون اختبار ايلتس
    اخووي انا تخصصي اداره انصحك تروح الملتقى الطب بنفس المنتدى او دور موضوع عن الطب وسال فيه هم افهم مني بتخصصهم
    الوزاره بالطب تطلب درجه معينه تجيبها بالاختبار عشان يقبلونك والجامعه نفس الشي
    ومره ثانيه انصحك دور موضوع عن الطب
    وناس متخصصين بالطب
    وعتذر منك لاني ما افدتك
    مووفق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    مشكور ابراهيم واحد يسألك يا ابراهيم اهو ادبي ويبغى تخصص هندسة يقدر
    العفو اخويي اللي اعرفه انك تقدر عادي اهم شي تجيب للجامعه اختبار التوفل بس بالبدايه يعطونك مواد اوليه قبل تدخل بالتخصص
    والله اعلم ..

7 "
21 من 275 صفحة 21 من 275 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.