الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralameri
    طيب اختي اقنعتيني صراحه.. الآن بسالك بما انك زي تبين ألمانيا في شي نسويه الحين ولا نستنا الوزاره تجيب القبول لنا؟
    امّم بس طلبت خطاب الأدلة الجنائية واليوم رحت بصمت وبعد أسبوعين النتيجة
    وقريب حطلب خطاب مستشفى
    غير كذا م في شيء نسوي ننتظر ع ذَا الكلام 👇
    http://sofaraa.net/archives/112882
    ان شاء الله يفيدكم 💕
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    انت سالت مرتين وكان ردهم انه لسا عشان المفاضلة
    وانا زيك ردوا عليا انه خلال الاسبوعين المقبلين

بس ليش لما طلبت خطاب المستشفى جاتني موافقة عليه ورسلوه :$
    ايش تتوقعون يعني ؟!
    انه نمودج جاهز وكدا رسلوه ، معقولة يرسلوه قبل القبول النهائي !
    يخي غريبين
    اعتقد إن الفحص مايختلف من دولة لأخرة لأن هو عن نفس الشخص.. بس الادلة الجنائية يمكن بعض الدول ماتطلبه ..غريبين شكلي بطلب واحد ثاني بعد تحديد الدولة
    7 "
  3. دولا قاعدين يستهبلو علينا طلبت خطاب للمستشفى والادلة الجنائيه ووافقو عليها من اول بس لمن روحت المستشفى مارضيت تسويلي هوا ف طلبت واحد تاني بااسم مستشفى تانيه رفضو والسبب لايمكن استخدام اي خدمة الا بعد المفاضله ازا كدا ليش من الاول وافقو 😑😑
    وحق الأدلة الجنائيه انا سويتو وخلصت منو دحين لازم اسوي واحد تاني بعد المفاضلة ولاكيف 😕
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1419848018.099845.jpg
المشاهدات:	326
الحجـــم:	58.5 كيلوبايت
الرقم:	37773
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    دولا قاعدين يستهبلو علينا طلبت خطاب للمستشفى والادلة الجنائيه ووافقو عليها من اول بس لمن روحت المستشفى مارضيت تسويلي هوا ف طلبت واحد تاني بااسم مستشفى تانيه رفضو والسبب لايمكن استخدام اي خدمة الا بعد المفاضله ازا كدا ليش من الاول وافقو 😑😑
    وحق الأدلة الجنائيه انا سويتو وخلصت منو دحين لازم اسوي واحد تاني بعد المفاضلة ولاكيف 😕

انت كم جايب في الايلتس ?
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XLA1996
    اعتقد إن الفحص مايختلف من دولة لأخرة لأن هو عن نفس الشخص.. بس الادلة الجنائية يمكن بعض الدول ماتطلبه ..غريبين شكلي بطلب واحد ثاني بعد تحديد الدولة

ابشركم اخويا قال تبع السفارة الألمانية قالت له ابدا مايقبلون خطاب مستشفيات خاصة لما سوا فيزته قبل تقريبا 10شهور

وانا طلبت عالسعودي الالماني ورسلوا لي الموافقة عليه

اتوقع مو عارفين كوعهم من بوعهم المفروض يترفض ويقولولن لي انه لازم حكومي "-"
    وحطلب تاني بس بعد المفاضلة
    بالنسبة للادلة الجنائية لسا ماطلبت
    ورسلت استفسار عن المستشفى اني طلبت عخاص وجات موافقة والسفارة ماتقبل الا حكومي ...الخ ولسا ماردوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    دولا قاعدين يستهبلو علينا طلبت خطاب للمستشفى والادلة الجنائيه ووافقو عليها من اول بس لمن روحت المستشفى مارضيت تسويلي هوا ف طلبت واحد تاني بااسم مستشفى تانيه رفضو والسبب لايمكن استخدام اي خدمة الا بعد المفاضله ازا كدا ليش من الاول وافقو 😑😑

اتوقع افضل لك تسوي تاني لكن ادا انقبلتي بنفس الدولة اللي عملتي لها الخطاب مو لازم تسويه مرة تتانية وتضيعين وقتك

................................................
    لازم احا نعتمد على نفسنا ونشوف ايش متطلبات السفارات لانهم مضيعين وبنضيع معاهم
    فالافضل نتواصل مع السفارة او الملحقية في ذي الامور مو مع قسم الاستفسارات.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiralameri
    السلام عليكم
    لو سمحتوا بالله بستشيركم
    انا طالب بكالوريوس طب ورغبتي الأولى ألمانيا بس ودي اغيرها لهولندا. تنصحوني اغير
    والله شوف اذا من وجهتي نظري أحسلك ادرس في بلد تدرس باللغة الانجليزية بعض النظر عن انا الشهادة ممتازة في ألمانيا بس راح تدرس بالماني وإذا خلصت بترجع للسعودية وطبعا السعودية لغة الطب بالانجليزي فا يمكن ماراح تستفيد الا اذا كنت بتقعد في ألمانيا.

وإذا تكلمنا عن افضل الدول فالطب فعندك أمريكا وبريطانيا.

موفق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal110011
    والله شوف اذا من وجهتي نظري أحسلك ادرس في بلد تدرس باللغة الانجليزية بعض النظر عن انا الشهادة ممتازة في ألمانيا بس راح تدرس بالماني وإذا خلصت بترجع للسعودية وطبعا السعودية لغة الطب بالانجليزي فا يمكن ماراح تستفيد الا اذا كنت بتقعد في ألمانيا.

وإذا تكلمنا عن افضل الدول فالطب فعندك أمريكا وبريطانيا.

موفق.

امريكا نظامهم معقد جدا
    و بريطانيا ليست متاحة ما عدا ايرلندا
    و بريطانيا تطلب A level ( ما عدا ايرلندا)
    7 "
229 من 275 صفحة 229 من 275 ... 179224228229230234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.