الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Future az
    كيف القبول في الجامعات الالمانية للطب...

لاني سمعت انه صعب جدا بالبكلريوس

مش صعب حيييل لكن عليه مفاضلة
    يعني 50 بالمية على شهادة الثانوي و50 بالمية على السنة التحضيرية
    اذا جبت مجموع ممتاز راح تنقبل
    وعلى فكرة للطلاب الاجانب بالمانيا 5 بالمية مقاعد مضمونة للطب يعني الالمان ماينافسون الاجانب
    الاجانب ينافسون بعضهم
    7 "
  2. يالنسبة لتغيير التخصص ..

انا و كم شخص هنا رفعنا طلب تغيير تخصص للهندسة الطبية و تم الرفض بسبب المقاعد المحدودة يقولكم ..

و فيه واحد كمان حاول يغير للهندسة الكهربائية قالوله انها من خارج تخصصات المرحلة العاشرة للبكالوريوس !

الله يعين بس , كنت ناوي اغير من هناك و اخاطر , لكن بعد الرد اللي فوق , بديت اتردد , الله يستر بس , ايش رايكم انتم .. ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق33
    يالنسبة لتغيير التخصص ..

انا و كم شخص هنا رفعنا طلب تغيير تخصص للهندسة الطبية و تم الرفض بسبب المقاعد المحدودة يقولكم ..

و فيه واحد كمان حاول يغير للهندسة الكهربائية قالوله انها من خارج تخصصات المرحلة العاشرة للبكالوريوس !

الله يعين بس , كنت ناوي اغير من هناك و اخاطر , لكن بعد الرد اللي فوق , بديت اتردد , الله يستر بس , ايش رايكم انتم .. ؟
    و ابشركم اخوي خليته يكلم الملحقية في امريكا قالو من المرحلة العاشرة مافي تغيير تخصص الله يعيننا على النكبة ذي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    ملف مرفق 37894ملف مرفق 37895
    رجاء خاص اي أحد يفكر يغير تخصصه بعد اللغة يقرأ هالتجربة .!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اخوي الغالي انا قريت ردودك السابقه وفيها تحطيم مو طبيعي للي بغيرو تخصصاتهم انتا مالك ومال الناس كلنا عارفين انو احتمال يتغير واحتمال لا زي المراحل السابقه فلا تقعد تحطم الشعب هنا وانا اولهم طالع تخصص عادي وبغير الى طب مستقبلا وان شاء الله يتغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    اخوي الغالي انا قريت ردودك السابقه وفيها تحطيم مو طبيعي للي بغيرو تخصصاتهم انتا مالك ومال الناس كلنا عارفين انو احتمال يتغير واحتمال لا زي المراحل السابقه فلا تقعد تحطم الشعب هنا وانا اولهم طالع تخصص عادي وبغير الى طب مستقبلا وان شاء الله يتغير
    ي حبيبي على عيني و على راسي الله يوفقك بس ليه ما تحول طب الحين قبل ما يصدر القرار !! علشان على حسب المعلومات اللي جمعتها ابتداء من المرحلة العاشرة مافي تغير تخصص و هذا كلام الملحقية في امريكا و اخوي مغير تخصصه قبل اسبوع بس رسلو انه العاشرة مافي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    و عليكم السلام

أولاً أنا بنت و ثانياً هذا مو كلامي أفهم هذي تجربة و حبيت أشارك الطلاب فيها

عشان لا يضيع مستقبلهم و لا ينصدمون مثل غيرهم تخيل في طلاب طالعين

على فيزياء أو كيمياء و هو مو رغبتهم على أمل أنهم يحولون وش راح يكون

مصيرهم بعد سنة !!!! قبل لا ترد على المواضيع تأكد بارك الله فيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    ياشباب .. عندي سؤال وادري انه محله مو هنا بس ابي جواب سريع
    أنا مركب تقويم أسنان في السعوديه .. هل التامين الطبي يشمل علاج تقويم الاسنان في امريكا .؟
    سمعت انو التأمين ما يشمل التقويم لانه يعتبرونه شي تجميلي. بس تأكد من هناك يمكن لو كنت مركبه و خالص و بس تحتاج متابعه يمشونه لك
    7 "
235 من 275 صفحة 235 من 275 ... 185230234235236240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.