الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5faya
    تسلم حبيبي ، بس أنا هندسة طبية مالي علاقة بالطب .. تقصد إنهم يفاضلون للطب وبعد ماينتهون بينظرون في أمر باقي التخصصات ؟ ، مع العلم إني حتى ما أعرف على أي رغبة قبلوني بس الأولى كوريا .. بإذن المولى ♥️♥️.
    اعتذر توقعت طب .. ما اعرف صراحة عن التخصصات الثانية، جربت تكتب اسم المعهد يدوي؟ في طلب الضمان المالي انت اكتب اسم المعهد اتوقع طلاب كندا سووا كذا
    7 "
  2. لا والله ما جربت ، لأني أساسًا ما أعرف المعاهد المميزة .. هم قالوا بتظهر لكم ، وأشوف إنها ما ظهرت إلا لطلاب أمريكا ..صفحة الملحقيه أحس قائمة الجامعات فيها قديمةه لأنها جدا كثيرة مع إن المعاهد ماتطلع بس الجامعات إللي تطلع .. ربي يسعدك أختي لمياء تعبتك معاااي ♥️♥️'
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5faya
    لا والله ما جربت ، لأني أساسًا ما أعرف المعاهد المميزة .. هم قالوا بتظهر لكم ، وأشوف إنها ما ظهرت إلا لطلاب أمريكا ..صفحة الملحقيه أحس قائمة الجامعات فيها قديمةه لأنها جدا كثيرة مع إن المعاهد ماتطلع بس الجامعات إللي تطلع .. ربي يسعدك أختي لمياء تعبتك معاااي ♥️♥️'

افضل شيء تواصل مع الملحقية وتشوف ردهم
    محد عارف ايش وضعنا

ويلا هانت بقي اسبوع بالكثير وتخلص المفاضلة حقتنا
    ويارب بعدها يتحركوا بسرعة ويخلصونا كلنا طلبة الطب او التخصصات التانية.
    7 "
  4. أنا تواصلت مع الملحقية بكوريا .. وقالت لي الموظفة إن للحين شهاداتنا ماوصلتهم ولا أوراقنا .. وإن مابيدهم يسوون لنا شي إلا بعد ماتجيهم أوراقنا ساعتها يجيبون لنا قبولات وكذا .. يعني الوزارة نفسها باقي ما أرسلوا شهاداتنا وهي صارلها عندهم تقريبًا شهرين .. شي جميل 💔💔
    7 "
242 من 275 صفحة 242 من 275 ... 192237241242243247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.