الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    السلام عليكم
    انا طالب في المرحلة العاشرة.. ارغب في الذهاب على حسابي الخاص لان التخصص الذي اريده غير متاح في البرنامج
    ما الاجراءات اللازمة الآن؟ هل الغي بعثتي و اقدم على حسابي الخاص؟
    و هل استطيع الانضمام الى البعثة لاحقا؟
    اول شي تلغي بعثتك عشان يلغى اسمك من النظام و بعدين تقدم طلب دراسة على الحساب الخاص
    حسب كلام المسؤولين في الملتقى انو انسحابك من المرحلة العاشرة ما حيأثر على طلب انضمامك للبعثة فيما بعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    اول شي تلغي بعثتك عشان يلغى اسمك من النظام و بعدين تقدم طلب دراسة على الحساب الخاص
    حسب كلام المسؤولين في الملتقى انو انسحابك من المرحلة العاشرة ما حيأثر على طلب انضمامك للبعثة فيما بعد
    معليش على المداخلة .. يعني إذا تم رفض طلب تغيير التخصص بعد إنهاء اللغة ، اقدر ألغي البعثة وادرس في الجامعة على حسابي واطلب انضمام للبعثة مرة أخرى ؟
    أو الانسحاب يفرق عن إلغاء البعثة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y
    السلام عليكم

اخواني انا كانت رغبتي في دراسة الطب هي هولندا وحطوني لالمانيا ! حطيت طلب تغيير ما ردوا علي !
    وحطيت استفسار انه لو انرفضت يخلونها بولندا ! قالوا لي : الدول المرشح لها هي نتيجة المفاضلة ولا ينظر لطلبات التغيير !!

يعني مو قادر افهم كانوا قايلين تقدر تعدل رغباتك وقت التدقيق وبعدها قالوا لي لا وقت الملتقيات
    وعند الملتقيات قالت لي اللجنة النظام مغلق اول ما تنزل الخدمات الالكترونية تقدر تغير الرغبات
    ولما نزلت الخدمات الالكترونية حطيت طلب تغيير رفضوا بحجة المفاضلة !! ماني فاهم ايش هالنظام بس

احد حط طلب تغيير ورضوا له ولا راح الوزارة وتفاهم معهم ؟؟؟

ماني عارف ايش اعمل والله حدي مهموم ومتضايق !!
    طيب طلع لك تحال للجنة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    من أول مافتحت الخدمات - بولندا ..))
    مثلي اجل والله !! , الحين ارسلوا لهم الرسائل اي من المدن يختارونها -.- !!
    وحطوا مدينة وودج هناك ولد عمي يدرس يعني كنت بعيش براحة لو اروح ادرس بنفس مدينته يكفي بعيش معه في نفس السكن !

حسبي الله عليهم بس , انا بحاول والله هالاحد وان شاء الله ربي يفرجها لنا كلنا ونروح على بولندا ,

بالتوفيق
    7 "
258 من 275 صفحة 258 من 275 ... 208253257258259263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.