الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    الحمدلله ع السلامة ياصديقي

والله اسئلتي كثيرة لو بكتبها بتسحب علي هههههههههه

المهم كيف اجراءات الدخول في المطار عسى مافيه تعقيد ولا شي ؟
    الله يسلمك ..ابد اسأل مثل ماتبغى .. المنتدى له فضل كبير علي بعد الله .. الدخول بسيط جدا انا جيت ع مطار جون اف كنيدي في نيويورك بعدها الى بوسطن .. في الطيارة يعطونك نموذج الجمرك البنفسجي ..تعبيه وتخليه معك اول ماتنزل من الطياره بيجيك مسارين لحملة الجواز الامريكي ولحملة الفيزا .. طبعا مع حقين الفيزا تصف وفيه كاونترات واجد بيكون فيه موظف يوزعكم ع الكاونترات ..تروح عند الموظف بياخذ i20 والجواز وحاجه ثالثه نسيتها .. الزبده يخليك تبصم ع الجهاز يصور وجهك وتخش .. تاخذ شناطك وتطلع من الصاله الدوليه وانت طالع في كاونتر تحط فيه نموذج الجمرك .. عاد ع حسب الشركه اللي انت جاي عليها راح تكون صالتك عموما موظفين الجمارك متعاونين جدا اي شيء ثاني تحت امرك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    الله يسلمك ..ابد اسأل مثل ماتبغى .. المنتدى له فضل كبير علي بعد الله .. الدخول بسيط جدا انا جيت ع مطار جون اف كنيدي في نيويورك بعدها الى بوسطن .. في الطيارة يعطونك نموذج الجمرك البنفسجي ..تعبيه وتخليه معك اول ماتنزل من الطياره بيجيك مسارين لحملة الجواز الامريكي ولحملة الفيزا .. طبعا مع حقين الفيزا تصف وفيه كاونترات واجد بيكون فيه موظف يوزعكم ع الكاونترات ..تروح عند الموظف بياخذ i20 والجواز وحاجه ثالثه نسيتها .. الزبده يخليك تبصم ع الجهاز يصور وجهك وتخش .. تاخذ شناطك وتطلع من الصاله الدوليه وانت طالع في كاونتر تحط فيه نموذج الجمرك .. عاد ع حسب الشركه اللي انت جاي عليها راح تكون صالتك عموما موظفين الجمارك متعاونين جدا اي شيء ثاني تحت امرك .
    الله ييسرها ، انا ماعمري سافرت بالطائرة ولا ادري وش الطبخة لكن تتيسر ان شاء الله

انا رحلتي على السعودية الين واشنطن وبعدين على خطوط اليو اس الى ولاية نيو هامبشير

كيف وضع السكن معك عسى ماتبهذلت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    الله ييسرها ، انا ماعمري سافرت بالطائرة ولا ادري وش الطبخة لكن تتيسر ان شاء الله

انا رحلتي على السعودية الين واشنطن وبعدين على خطوط اليو اس الى ولاية نيو هامبشير

كيف وضع السكن معك عسى ماتبهذلت
    والله انا في بوسطن هوم ستي يبعد عن معهدي 40 دقيقه بالقطار .. طبعا في بوسطن يعتبر شيء عادي السكن غالي .. لكن انت بتحصل سعوديين معك في الطياره فلا تشيل هم والشيء المهم بتلاقي في الموقع نسخه من الورقة حقت الجمارك تعلمك كيف تعبي البيانات .. وشف الناس وين يروحون ومعهم واذا حسيت انك نشبت حاول تتكلم مع الموظفين بيفيدونك ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهنيكم إخواني و أخواتي من المبتعثين و أتمنى لكم التوفيق و ان ترفعوا من شأن هذه الأمة في المستقبل .

انا عندي كم استفسار كذا يا ليت تفيدوني . انا كنت مقدم على المرحلة العاشرة و الحمدلله حققت جميع الشروط و اختبرت توفل و ايلتس و جبت 6 . وسجلت في امريكا و لما طلبوا مننا الملفات تراجعت عن قراري في السفر الى امريكا و كنت بحول لإيرلند و سمعت انه مافي تحويل و بطلت الشغله كلها و جلست هينا .

والحين افكر اني اقدم السنه الجايه . وابغى اسالكم هل اخذتم وقت طويل في الأنتظار ؟
    و كيف كانت تجربة تسليم الملفات و الملتقيات ؟
    و هل كان فيه تحويل من بلد إلى بلد ؟؟
    و كيف إجراءات المغادرة لبلد الابتعاث ؟

طولت عليكم لكن جزاكم الله خيرا ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهنيكم إخواني و أخواتي من المبتعثين و أتمنى لكم التوفيق و ان ترفعوا من شأن هذه الأمة في المستقبل .

انا عندي كم استفسار كذا يا ليت تفيدوني . انا كنت مقدم على المرحلة العاشرة و الحمدلله حققت جميع الشروط و اختبرت توفل و ايلتس و جبت 6 . وسجلت في امريكا و لما طلبوا مننا الملفات تراجعت عن قراري في السفر الى امريكا و كنت بحول لإيرلند و سمعت انه مافي تحويل و بطلت الشغله كلها و جلست هينا .

والحين افكر اني اقدم السنه الجايه . وابغى اسالكم هل اخذتم وقت طويل في الأنتظار ؟
    و كيف كانت تجربة تسليم الملفات و الملتقيات ؟
    و هل كان فيه تحويل من بلد إلى بلد ؟؟
    و كيف إجراءات المغادرة لبلد الابتعاث ؟

طولت عليكم لكن جزاكم الله خيرا ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تسليم الملفات والملتقيات بسيطة ما فيها اي تعقيد

بالنسبة للتحويل صعب جدا الا انك تختار الدولة من يوم ما تسجل

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    والله انا في بوسطن هوم ستي يبعد عن معهدي 40 دقيقه بالقطار .. طبعا في بوسطن يعتبر شيء عادي السكن غالي .. لكن انت بتحصل سعوديين معك في الطياره فلا تشيل هم والشيء المهم بتلاقي في الموقع نسخه من الورقة حقت الجمارك تعلمك كيف تعبي البيانات .. وشف الناس وين يروحون ومعهم واذا حسيت انك نشبت حاول تتكلم مع الموظفين بيفيدونك ان شاء الله
    الله يعطيك العافية

وتراني قريب منك نص ساعة من مدينتي بالقطار الين بوسطن يمكن امرك

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    في اي احد راح استلم شهادة الثانوية من الوزارة ؟ و هل كان الموضوع سلس ؟ و ممكن احد يستلمها نيابة عني ؟

وإذا احد يعرف في رقم للتواصل معاهم لنو الأرقام الي لقيتها كلها خارج الخدمة

لابد من اصدار القرار ..

عادي اذا كان ابوك بشرط يكون معه السند
    وبطاقة العائلة او الاحوال يوم استلمت الشهادة
    في اشخاص كذا

اما اذا كان من احد بعيد عنك لابد من تفويض للوزارة

شرح التفويض من احد الاشخاص في القروبات
    يعطيه العافية

.............................
    🔴 لمن اراد استلام اصل الشهاده الثانوية او وثيقة اخرى من الوزارة🔴
    ... حتى يستفيد من سيستلم الشهاده لاحقا
    - اليوم ارسلت احد الاقارب في الرياض ومعه السند اللي استلمناه ايام مرحلة التدقيق
    - وصل للوزارة ووضح الموضوع واعطاهم السند
    - قالوا ما نعطيك الا يكون عندك تفويض من صاحب الشهاده باستلامها
    - والحل ! اعطوه ايميل للوزارة للتفاويض tafweedh@mohe.gov.sa
    قالوا اطلب من صاحب الشهاده الاصل يرسل صيغه تفويض " من ايميله المسجل لدى الوزارة " يوضح فيه انه فلان لن فلان برقم السجل افوض فلان بن فلان برقم السجل باستلام اصل الشهاده .....
    -
    وفعلا ما هي الا دقائق وتم استلام الشهاده والحمد لله ...
    *ايضا هم سألوا عن قرار الابتعاث ... ما اذا كنت اصدرته ولا لا
    ......
    هذا ما حصل لي تماما قبل حوالي النص ساعه واحببت اشارككم اياها
    .....
    لمن اراد احد غيرة يستلمها الافضل ارسل قرار الابتعاث وصيغه التفويض من ايميلك الاساسي للايميل اعلاه
    ......
    بالتوفيق للجميع 🌹
    7 "
272 من 275 صفحة 272 من 275 ... 222267271272273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.