الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    اخواني استفسار مهم ؟

انا سجلت بالمرحله العاشره ورفعت كل الأوراق المطلوبه ما عدا سجل الأسره (كرت العائله)

هل هو مهم رفعه والا شلون ؟؟
    اتمنى الأفاده وشكرا
    بالنسبة للبنات ضروري اما الاولاد لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainbushehab
    السلام عليكم
    احنا من جد انكبنا مع الايلتس والاغلب تطلع نتيجته بعد مايقفل التسجيل والمشكلة ماتقدر تروح على الخطوة الأخيرة في التسجيل إلاا بعد إرفاق نتيجة الأيلتس
    اتمنى من اصحاب الخبرة واللي عندهم معرفة يفيدونا وش الحل لأني الكثير الإبتعاث بمثابة الحلم له وصعبة يتبخر كذا
    فعلا انكبنا....... انا راسلت الدعم الفني وأنتظر رد
    وانتوا اذا عرفتوا اي جديد خبرووونا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خرجة ثانوية العام 1434 و اليوم سجلت ورفضوني لاني هالسنة دارسة بكلية اهلية على حساب المنح الداخلية لكني الغيتهاو وطلعتلي رسالة (الطالب لديه منحة داخلية سابقة مسجلة), مع العلم اني عندي ايلتس فوق ال5 , اقدر اروح لهم بالرياض ويسوون لي استثناء ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خرجة ثانوية العام 1434 و اليوم سجلت ورفضوني لاني هالسنة دارسة بكلية اهلية على حساب المنح الداخلية لكني الغيتهاو وطلعتلي رسالة (الطالب لديه منحة داخلية سابقة مسجلة), مع العلم اني عندي ايلتس فوق ال5 , اقدر اروح لهم بالرياض ويسوون لي استثناء ؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1407161394.140774.jpg
المشاهدات:	98
الحجـــم:	34.0 كيلوبايت
الرقم:	34515

هذا من ضمن الشروط

اتمنى لك التوفيق

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wxxw
    فعلا انكبنا....... انا راسلت الدعم الفني وأنتظر رد
    وانتوا اذا عرفتوا اي جديد خبرووونا
    وانا راح اراسل الدعم اتمنى الكل يسوي المثل عشان يعرفون انه المشكلة مع الأغلب مو بس كمن واحد
    7 "
  6. بالنسبة للي يسألو ع الايلتس وإنهم لسا ما اختبرو أو طلعت النتيجة. قرأت رد هنا في مبتعث-مايحضرني في أي موضوع- يقول أكتبوا أقل درجة وهي ٥ ولمن تروحو التدقيق عدلوها. ما أدري إذا كان ح ينفع الكلام هذا لأنهم يطلبو صورة الآن، ربنا يكون في عونكم وطمنونا إيش يسير معاكم.

- أقترح اللي يجيه رد من الدعم الفني يسوي موضوع في ملتقى المرحلة العاشرة لأن السؤال مهم ويتكرر كثييير.
    7 "
57 من 275 صفحة 57 من 275 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.