الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raghad.
    ما رح يفيد اذا درست تحضيري في جامعة سعودية صح؟ :\ ما رح يعادلولي او شي. نفسي نفس الي اتخرج ثانوي توه؟
    اللي اعرفه ان في ايرلندا مايعادلون مادري عن باقي الدول بس ما اتوقع بيصيرون احسن منها XD
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    علی ما اذكر انت جايب 6 ايلتس ولا؟
    عموما اللي جايب 5.5 وفوق وكل مهارة في الاختبار ماتقل عن 5 يدخل السنة التحضيرية مباشرة في سبتمبر ومدتها ترمين وبيكون يتخللها كلاسات مكثفة للايلتس
    لأن بعد التحضيري مطلوب منك توتل 6.5 كحد ادنی وفي كل مهارة 6 كحد ادنی برضو
    شكراً على ردك والله ارتحت الحين
    الحمدلله

انا اقل مهارة عندي الكتابة جبت 5 فيها و المجموع الكلي 6 لكن محد يحل كويس من اول مره

الله يوفقنا ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    شكراً على ردك والله ارتحت الحين
    الحمدلله

انا اقل مهارة عندي الكتابة جبت 5 فيها و المجموع الكلي 6 لكن محد يحل كويس من اول مره

الله يوفقنا ♡

حق وواجب نخدم باللي نعرفه
    والشكر موصول للي افادني بالمعلومات جزاه الله خير

الاغلب عموما عندهم مشاكل في الكتابة الله يعين XD
    7 "
  4. والله الاختبار حلو مهو مرره صعب لكن في بعض الحاجات اتمنى اني سويتها في الاختبار :

1- ارتاح قبل الاختبار
    2- جزء الاستماع فيه لف و دوران يبغى لك تركز مثﻻ يعطيك الإيجابه بعدين يغيرها . مثﻻ تسمعه يقول انا ذاهب للحديقه و تكتب عندك بالسؤال الحديقة و بعدين تسمعه يقول أنا غيرت رايي اريد ان اذهب للسنيما عشان كذا ﻻزم تمسح و تكتب سنيما عرفت.
    3- جزء الكتابه يعطونك ورقتين وحده للجزء الاول و وحده للثاني ضروري تنظم وقتك اول جزء 20 دقيقة فقط و باقي الوقت للجزء الثاني .
    4- راح تكون فترة بين الاختبار و المقابله الشخصية ضروري تشرب حاجة تصح صحك ﻻني خشيت عنده وانا تعبااااان ما تكلمت كثير
    5- في المقابله راح يطلب منك تتكلم دقيقتين في موضوع معين ضرووووري تجهز نفسك وتستغل وقتك فيها حاول انك تتكلم اكثر من دقيقتين ﻻزم تكون سريع البديهة و تؤلف كثير :-)

اتمنى اكون ساعدتك واي استفسار انا موجود

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    والله الاختبار حلو مهو مرره صعب لكن في بعض الحاجات اتمنى اني سويتها في الاختبار :

1- ارتاح قبل الاختبار
    2- جزء الاستماع فيه لف و دوران يبغى لك تركز مثﻻ يعطيك الإيجابه بعدين يغيرها . مثﻻ تسمعه يقول انا ذاهب للحديقه و تكتب عندك بالسؤال الحديقة و بعدين تسمعه يقول أنا غيرت رايي اريد ان اذهب للسنيما عشان كذا ﻻزم تمسح و تكتب سنيما عرفت.
    3- جزء الكتابه يعطونك ورقتين وحده للجزء الاول و وحده للثاني ضروري تنظم وقتك اول جزء 20 دقيقة فقط و باقي الوقت للجزء الثاني .
    4- راح تكون فترة بين الاختبار و المقابله الشخصية ضروري تشرب حاجة تصح صحك ﻻني خشيت عنده وانا تعبااااان ما تكلمت كثير
    5- في المقابله راح يطلب منك تتكلم دقيقتين في موضوع معين ضرووووري تجهز نفسك وتستغل وقتك فيها حاول انك تتكلم اكثر من دقيقتين ﻻزم تكون سريع البديهة و تؤلف كثير :-)

اتمنى اكون ساعدتك واي استفسار انا موجود

كلامك جميل ياعاصم، من الحاجات اللي لازم الواحد ينتبه لها كمان في الاستماع إنو ممكن يغيروا الكلمات ويجيبوا لك مرادفات في الإجابات وهذا برضو موجود في القراءة
    لازم كمان الواحد يقرأ السؤال لأنو بعضها يطلبو منك تعبي الفراغ بكلمة وبعضها ٢ أو رقم وزي كذا فلازم تقرأ تعليمات السؤال
    بالنسبة للرايتنق لازم الواحد يتدرب من قبل وفي تدريبات كثيرة ع الانترنت. وفي اليوتيوب اللي يدور على Ielts writing task 1 or 2 ح يحصل ناس يشرحو ويقولو لك كيف المفروض تحل وايش الكلمات اللي المفروض تستخدمها في المقدمة وفي شرح الرسوم البيانية اللي تجيك. برضو كتاب Ielts trainer مفيد وفيه Tips كويسة للاختبار واختبارات تجريبية.
    وبالنسبة لأهل جدة والخبر والرياض في دورات في المجلس الثقافي البريطاني للإعداد للاختبار، دورة ١٨ ودورة ٣٦ ساعة. دورة الـ١٨ ح تكون خلال ٣ أيام سبت متتالية فقط ومايحضرني متى بتدأ. دورة الـ٣٦ ح تكون كل يوم اثنين وخميس لمدة شهر ونص تقريبًا ابتداءً من الاثنين الجاي.
    هذا اللي خطر في بالي ذحين وبالتوفيق لكم
    7 "
77 من 275 صفحة 77 من 275 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.