الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي إستفسار بالنسبة إلى التحويل:
    أنا إلى الآن محتارة بين تخصصين "الطب البشري" و "الهندسة"
    عمومًا الأثنين مايمدي أدخلهم الآن، لأن الطب البشري لازم بالتسجيل درجة إختبار الآيلتس وانا مو عندي لأن ما أختبرت ، والهندسة مو موجودة ضمن التخصصات المطلوبة للبكالوريوس
    فاللي راح أسويه إنّي راح ادرس لغة بأمريكا وبعد اللغة بختبر آيلتس وأطلب تحويل إلى دولة ثانية و إلى تخصص طب، "إذا قررت على طب وقتها" وهذا إللي سمعته من الغالبية أنه بالأغلب عادي ومُمكن.
    فاللي بستفسر عنه هو: عادي لو درست لغة بأمريكا وبعدين بغيت تخصص هندسة لكن مو بأمريكا باليابان وطلبت تحويل يقبلوا؟ مع أنه مافيه سبب وجيه إلى التحويل مثل ماكان بالنسبة لموضوع الطب وهو عدم وجود الطب بأمريكا!
    لأن عندي شوية توقيف وتخويف بالنسبة لأني أروح اليابان دايركت وأدرس لغة يابانية وبعدين أفكر بموضوع الطب ويلزم الآيلتس وأنا ماعندي لغة أنجليزية!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    عندي إستفسار بالنسبة إلى التحويل:
    أنا إلى الآن محتارة بين تخصصين "الطب البشري" و "الهندسة"
    عمومًا الأثنين مايمدي أدخلهم الآن، لأن الطب البشري لازم بالتسجيل درجة إختبار الآيلتس وانا مو عندي لأن ما أختبرت ، والهندسة مو موجودة ضمن التخصصات المطلوبة للبكالوريوس
    فاللي راح أسويه إنّي راح ادرس لغة بأمريكا وبعد اللغة بختبر آيلتس وأطلب تحويل إلى دولة ثانية و إلى تخصص طب، "إذا قررت على طب وقتها" وهذا إللي سمعته من الغالبية أنه بالأغلب عادي ومُمكن.
    فاللي بستفسر عنه هو: عادي لو درست لغة بأمريكا وبعدين بغيت تخصص هندسة لكن مو بأمريكا باليابان وطلبت تحويل يقبلوا؟ مع أنه مافيه سبب وجيه إلى التحويل مثل ماكان بالنسبة لموضوع الطب وهو عدم وجود الطب بأمريكا!
    لأن عندي شوية توقيف وتخويف بالنسبة لأني أروح اليابان دايركت وأدرس لغة يابانية وبعدين أفكر بموضوع الطب ويلزم الآيلتس وأنا ماعندي لغة أنجليزية!
    مرحبا
    اذا تبي تحولي اليابان لازم تدرسي اللغه اليابانيه ولو درستي اللغه في امريكا يعني سنة ونص يعني راحت عليكي مرحله اللغه ولازم تجيبي قبول نهائي يعني الافضل من دحين قرري لو تبي هندسة في اليابان اطلعي علوم طبيه على اليابان على طول وادرسي اللغه اليابانية بعدين غيري تخصص للهندسه اسهل، لو تبي طب انصحك لان انا حاوبت انقل لي ليرلندا وغيري كتير لكن صعب لان قبول الظب في إيرلندا من نفس الملحقيه في إيرلندا يعني المقاعد محدودة.

فا انصحك عشان ما تحوسي زي من دحين حددي خيارك وانصحك لو تبي شيء قريب لطب البشري ادرسي فارم دي في امريكا.. ولو تبي هندسه في اليابان من الان روحي اليابان عشان لا تضيعي وقت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    مرحبا
    اذا تبي تحولي اليابان لازم تدرسي اللغه اليابانيه ولو درستي اللغه في امريكا يعني سنة ونص يعني راحت عليكي مرحله اللغه ولازم تجيبي قبول نهائي يعني الافضل من دحين قرري لو تبي هندسة في اليابان اطلعي علوم طبيه على اليابان على طول وادرسي اللغه اليابانية بعدين غيري تخصص للهندسه اسهل، لو تبي طب انصحك لان انا حاوبت انقل لي ليرلندا وغيري كتير لكن صعب لان قبول الظب في إيرلندا من نفس الملحقيه في إيرلندا يعني المقاعد محدودة.

فا انصحك عشان ما تحوسي زي من دحين حددي خيارك وانصحك لو تبي شيء قريب لطب البشري ادرسي فارم دي في امريكا.. ولو تبي هندسه في اليابان من الان روحي اليابان عشان لا تضيعي وقت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أنا ماعندي مشكلة بالنسبة إلى دراسة كم سنة لغة عادي، في النهاية اللغة أستفيد منها أكثر من أنّي أكونها في كفة سنين ضائعة.
    بس مافهمت لجملة "راحت عليك مرحلة اللغة ولازم تجيبي قبول نهائي" هو فيه سنين مُحددة معطاه بالنسبة
    للغة "مع النجاح بكل سنة طبعاً"؟ يعني بعيد عن موضوع تحويل التخصص..وإلخ مايصير أدرس سنة لغة بأمريكيا وبعدين سنتين لغة باليابان؟
    عالعموم شكرًا ولاء، والله يوفقكِ إن شاء الله.

إستفسار ثاني:
    لو أنا أخترت الخيار الأول للدولة إللي راح أبتعث لها أمريكا، فيه طريقة أعدل فيها بياناتي الآن وأغير فيها إختياري إلى اليابان؟
    حتى لو كانت الطريقة بأني أمسح سجلي كامل وأعود أسجل من جديد عادي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    أنا ماعندي مشكلة بالنسبة إلى دراسة كم سنة لغة عادي، في النهاية اللغة أستفيد منها أكثر من أنّي أكونها في كفة سنين ضائعة.
    بس مافهمت لجملة "راحت عليك مرحلة اللغة ولازم تجيبي قبول نهائي" هو فيه سنين مُحددة معطاه بالنسبة
    للغة "مع النجاح بكل سنة طبعاً"؟ يعني بعيد عن موضوع تحويل التخصص..وإلخ مايصير أدرس سنة لغة بأمريكيا وبعدين سنتين لغة باليابان؟
    عالعموم شكرًا ولاء، والله يوفقكِ إن شاء الله.

إستفسار ثاني:
    لو أنا أخترت الخيار الأول للدولة إللي راح أبتعث لها أمريكا، فيه طريقة أعدل فيها بياناتي الآن وأغير فيها إختياري إلى اليابان؟
    حتى لو كانت الطريقة بأني أمسح سجلي كامل وأعود أسجل من جديد عادي.
    اللي اعرفه لك سنة و نص لدراسة اللغة
    و بالنسبة للدول البعض في المنتدى قال انه ممكن تغيري وقت التدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    اللي اعرفه لك سنة و نص لدراسة اللغة
    و بالنسبة للدول البعض في المنتدى قال انه ممكن تغيري وقت التدقيق
    طيب أنا حالة طلبي الآن تحت التدقيق، عندك معلومات عن كيفية التغيير؟
    7 "
  6. استفسرت قبل مُدة عن أنه يكون عندي سجل بجامعة ما وعلى تقديمي على الإبتعاث بنفس الوقت
    الجواب كان عادي مو لازم أسحب ملفي من الجامعة والسبب: إذا ماقبلوني بالإبتعاث لاتروح علي الجامعة! لكن أسحب ملفي بعد مايقبلوني وتحديدًا قبل التدقيق. لأن شرط أساسي للقبول بالإبتعاث عدم وجود سجل سابق.
    عمومًا الآن وأنا اتابع حالة طلبي كانت الحالة "تحت التدقيق" ومارسلوا لي قبلاً أي شيء يدل على القبول أو ماشابه
    فهل مرحلة التدقيق المقصود منها في بداية الكلام مرحلة ثانية كليًا عن المرحلة إللي فيها حالة طلبي الآن وتجي بعد القبول أو؟ لأنّي ما سحبت ملفي من الجامعة إلى الآن، ولا ودي أسحبه إلا بعد القبول، وكذا أيضًا ما ودي تروح علي البعثة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    استفسرت قبل مُدة عن أنه يكون عندي سجل بجامعة ما وعلى تقديمي على الإبتعاث بنفس الوقت
    الجواب كان عادي مو لازم أسحب ملفي من الجامعة والسبب: إذا ماقبلوني بالإبتعاث لاتروح علي الجامعة! لكن أسحب ملفي بعد مايقبلوني وتحديدًا قبل التدقيق. لأن شرط أساسي للقبول بالإبتعاث عدم وجود سجل سابق.
    عمومًا الآن وأنا اتابع حالة طلبي كانت الحالة "تحت التدقيق" ومارسلوا لي قبلاً أي شيء يدل على القبول أو ماشابه
    فهل مرحلة التدقيق المقصود منها في بداية الكلام مرحلة ثانية كليًا عن المرحلة إللي فيها حالة طلبي الآن وتجي بعد القبول أو؟ لأنّي ما سحبت ملفي من الجامعة إلى الآن، ولا ودي أسحبه إلا بعد القبول، وكذا أيضًا ما ودي تروح علي البعثة.
    التدقيق المقصود هو تدقيق ورقي ح يرسلو لك موعده بعد إنتهاء فترة التسجيل. وبالفعل في التدقيق الورقي لازم يكون معاكي أصل شهادة الثانوية العامة وماتكوني مسجلة في الجامعة، بعد التدقيق الورقي بفترة ح تكون الملتقيات وح يعلنو القبول النهائي للابتعاث. إذا كانت الشروط تنطبق عليكي كاملة فماتشيلي هم بإذن الله مقبولة مقبولة..
    7 "
  8. عزيزتي مرحلة التدقيق بعد ماتوصلك رساله بأنه تم ترشيحك للابتعاث ، و اظن يحددون لك تاريخ يوم التدقيق بالرساله ،
    و قبولك من عدمه راح يكون بعد مايسكر التسجيل مو الان ،
    اذا انتي مستوفيه جميع الشروط فأكيد مقبوله لاتقلقي ،
    و سحب الشهاده الاصليه من الجامعه ماتوقع تطول يمكن يوم بس ..

عشان ترتاحي و تتاكدي اكثر شوفي ملتقيات المراحل السابقه ،

موفقه يارب
    7 "
78 من 275 صفحة 78 من 275 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.