الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    طيب عندي سؤال بسيط ، هل يتطلب وجود محرمي أو مرافقي في مرحلة التدقيق أو عادي أدقق بنفسي بدونه لأنه غايب عن المنطقه وسالفه يعني أنه يجي يدقق الورق ويروح ! وبعد أنا قدمت على هولندا وخلال التقديم ما طلبوا له درجة الآيلتس وهو أصلا ما عنده وكبير بالسن مستحيل يجيبها بس هو هناك من البدايه مرافق بأختي فهل تتوقعون تمشي أو كيف ؟ وأقدر أجيب خطاب له من الجامعه نفسها هناك فهل تتوقعون تمشي السالفه ؟
    غير مطلوب حضور المرافق
    7 "
  2. السلام ..
    انا واجهتني مشكلة في التسجيل ، بما اني مبتعثة بكالوريوس فالمطلوب مني نسبة القدرات ،، اختبرت القدرات في 15 من شوال والتسجيل اغلق في 20 شوال ، بعد يومين او يوم من اغلاق التسجيل طلعت النتيجة ، طبعا من اول يوم من فتح التسجيل وانا احاول اسجل لكن يرفضني السستم بحكم درجتي القدرات الموجودة اقل من المطلوب !
    و الحقيقة انو لو كان نظام التسجيل الالكتروني نفس اخر سنتين لكان افضل ، ولكنت دخلت ع المعلومات الخاصة بتقديمي وغيرت النتيجة بنفسي بدرجتي الجديدة.
    شعور محبط حقيقة لما تكون الشروط كلها منطبقة علي وعندي ايلتس بالدرجة المطلوبة ومو ناقصني شي ، لكن فقط بتغيير نظام التسجيل ضاعت علي الفرصة .
    سؤالي هو ، هل اقدر اروح بفترة الاعتراض ، او الفترة هذي ماراح تنفعني؟
    اي حل او اي اقتراح ؟ رجاءاً افيدوني .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Berosh
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    احد عنده فكرة بخصوص اختبار الميلاب هل الجامعات تقبل به بديلا للايلتس
    افيدوني جزاكم الله خير
    تحياتي لكم ~
    انا ما اعرف ايش هو ميﻻب بس انا زميلي معاه دورة لغه انجليزي في بريطانيا و كلم واحد يعرفه قال عادي نسجلك بدون اي اختبار ﻻن معاك شهادة لغه .
    يعني هذا يدل على انهم يأخذون اي حاجه تثبت لغتك

لكن خويي هذا سالفته شكلها واااااسطه p:

جرب تتواصل مع التعليم العالي و الله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Berosh
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    افيدوني جزاكم الله خير
    تحياتي لكم ~
    و عليكم السلام

ما اعرف وش هو الاختبار بس
    الجامعات تحدد لك اختبار معين و درجة معينة فيه
    الأفضل تراسلي الجامعة اللي تبيها و تتأكدي اضمن لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reno-waka
    مشالله كويس ... وع وين مسافر.. بدور ع اي احد نفس مجالي عشان نقدر نفيد بعض
    اليابان إن شاء الله... أكيد تبي أمريكا هههه كل الناس يبون هناك 😂
    والله ودي أي واحد معاي نفس المجال ونفس الدولة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab123
    السلام ..
    انا واجهتني مشكلة في التسجيل ، بما اني مبتعثة بكالوريوس فالمطلوب مني نسبة القدرات ،، اختبرت القدرات في 15 من شوال والتسجيل اغلق في 20 شوال ، بعد يومين او يوم من اغلاق التسجيل طلعت النتيجة ، طبعا من اول يوم من فتح التسجيل وانا احاول اسجل لكن يرفضني السستم بحكم درجتي القدرات الموجودة اقل من المطلوب !
    و الحقيقة انو لو كان نظام التسجيل الالكتروني نفس اخر سنتين لكان افضل ، ولكنت دخلت ع المعلومات الخاصة بتقديمي وغيرت النتيجة بنفسي بدرجتي الجديدة.
    شعور محبط حقيقة لما تكون الشروط كلها منطبقة علي وعندي ايلتس بالدرجة المطلوبة ومو ناقصني شي ، لكن فقط بتغيير نظام التسجيل ضاعت علي الفرصة .
    سؤالي هو ، هل اقدر اروح بفترة الاعتراض ، او الفترة هذي ماراح تنفعني؟
    اي حل او اي اقتراح ؟ رجاءاً افيدوني .
    ايوه روحي ووضحي وخذي كل اوراقك معاك ،، عندك فرصه كبيرة بإذن الله طالما كل الشروط منطبقه عليك ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Berosh
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    افيدوني جزاكم الله خير
    تحياتي لكم ~
    معترف فيه بكثير من الجامعات ،، حتى الوزاره تقبله بالبعثه "حسب ماهو مكتوب بموقعهم" بس بعض الجامعات ماتقبله عشان كذا اتاكد من الجامعه الي تبغاها قبل ..
    7 "
86 من 275 صفحة 86 من 275 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.