الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    انا ماني خايف من المفاضلة لكن هل فيه احتمالية انه بقائنا مسجلين في الجامعات يتسبب في عدم الترشيح !!
    والله يخوي مو عارفة الاجابة بالضبط بس هالسنة نظام التسجيل في الجامعات والبرامج الأخرى مختلف جدا, صاروا كلهم مربوطين ببعض يعني اللي ودا ملفه لجامعة فيصل ماتقبله الدمام واللي وداها لعبد العزيز ماينقبل في ام القرى وهكذا , ونا قريت ان فيه حاجة في المرحلة العاشرة اسمها الربط الالكتروني لكن ماوضحوا ايش يقصدون!!! انا من خوفي الشديد سحبت ولأني مابي الجامعة اللي انقبلت فيها فاقلت بريح راسي
    اخاف تسحبون وتتورطون بسببي XD المهم وقت التدقيق يكون معكم الشهادة الثانوية+اخلاء طرف من الجامعة واذا لا قدر الله انرفضتوا لهالسبب فيه فترة اعتراض تقدمون اعتراضكم وتنقبلون ان شاء الله
    والله يوفقني ويوفقكم 3>
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    والله يخوي مو عارفة الاجابة بالضبط بس هالسنة نظام التسجيل في الجامعات والبرامج الأخرى مختلف جدا, صاروا كلهم مربوطين ببعض يعني اللي ودا ملفه لجامعة فيصل ماتقبله الدمام واللي وداها لعبد العزيز ماينقبل في ام القرى وهكذا , ونا قريت ان فيه حاجة في المرحلة العاشرة اسمها الربط الالكتروني لكن ماوضحوا ايش يقصدون!!! انا من خوفي الشديد سحبت ولأني مابي الجامعة اللي انقبلت فيها فاقلت بريح راسي
    اخاف تسحبون وتتورطون بسببي XD المهم وقت التدقيق يكون معكم الشهادة الثانوية+اخلاء طرف من الجامعة واذا لا قدر الله انرفضتوا لهالسبب فيه فترة اعتراض تقدمون اعتراضكم وتنقبلون ان شاء الله
    والله يوفقني ويوفقكم 3>
    والله مادري @@ انا وسوست لكن ماتوقع يسوونها عشانه معروف ان اغلب المتقدمين للبكالوريوس مسجلين في الجامعات مو معقول ينرفضون كلهم :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    والله مادري @@ انا وسوست لكن ماتوقع يسوونها عشانه معروف ان اغلب المتقدمين للبكالوريوس مسجلين في الجامعات مو معقول ينرفضون كلهم :/
    ان شاء الله ماحد ينرفض لأنه مسجل ولا احد يقدم على خطوة الا وهو مستخير والله يكتب اللي فيه الخير لنا
    7 "
  4. طيب انا بجامعة اهليه وقدمت طبعا بالمنحة الداخليه
    لما يرسلون لي ان شا الله موعد التدقيق ايش اسوي ؟ اول شي اسوي اخلاء طرف من الجامعة صح ؟ طيب بعدين ايش اسوي بالمنحه الداخليه اللي من التعليم العالي ؟
    اقدر الغيها من النت او لازم اراجعهم ؟ ولي بعثه اصلا لاني قد قدمت على المنحه او خلاص راحت علي ؟ ):
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    بعد اسبوعين اعلان النتائج بعدها المطابقه على طول يدخل ويختار موعد المطابقه يالليل مطولك
    كم بيكون التاريخ؟ وحدة هنا كتبت 20 من هالشهر, لكن مدري؟!
    + يعني احنا نختار موعد المطابقة!!

التأخير فيهم شنيع جدًا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم سعـود
    انا طالبة دكتوراه ومبتعثة ومتطوعة الي محتاج قبول جامعة يراسلني ان شاء الله خلال ١٠ ايام يجيه
    ممكن تفيدينا في موضوع قبول الطب في امريكا هل سهل اني احول من صيدله لطب وهل قبولي مضمون ؟
    7 "
98 من 275 صفحة 98 من 275 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.