الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههه حلوه فلم تاريخي
    لكن انا سؤالي صعب مررره في المقابلة حقت ايلتس قالي تكلم لي عن شيء وجدته في اخر عطلة لك واعجبك و لماذا اعجبك ؟

انا كلجت شوي بس قمت اتفلفس على ارسه قلت له انا طلعت أوربا و اشتريت هدية لاخي وقد كانت ساعه ذهبيه و أعجبتني كثيرا ...

وفي الواقع لو القى ساعه الي فيها حاسبه وب 10 ريال ما اعطيها اخوي تخب عليه ;-)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amnah Al-Qattan
    مرحبا
    بالنسبة لأختبار الايلتس هل شرط اني اختبره هنا ولا بعد ما اروح -ان شاء الله- و اخذ اللغة و اختبر هناك
    طبعا الوجهة اذا الله كاتب بولندا
    شرط من هنا
    موفقه ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.alyaala
    وين اختبرت التوفل ibt وكيف أسجل له ؟

انا شخصيا كنت محظوظ لقيت لي اختبار في تبوك التوفل ibt الي يكون عن طريق الإنترنت هذا احد انواع الإختبار الثﻻثه هو اقل من الاختبار الورقي الي اسمه توفل pbt و في نوع ثالث شبه مختفي الان اسمه cbt عن طريق الكمبيوتر .
    المهم خش على موقعهم الرئيسي و اختار مدينتك و شوف اذا فيه مركز متاح او ﻻ
    و تكلفة التسجيل مقاربه للايلتس انا بس انا دفعت 1024 ريال ﻻني اشتريت برنامج تدريبي يعني تسجل بالاختبار ممكن تطلع لك حول ال 900 بدون البرامج الاضافية
    الاختبار طويل لكن اسهل من ايلتس و مدته 4 ساعات يعطونك بريك مدة 10 دقائق

واذا محتاج معلومات إضافية انا موجود و مستعد اساعدك .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    انا شخصيا كنت محظوظ لقيت لي اختبار في تبوك التوفل ibt الي يكون عن طريق الإنترنت هذا احد انواع الإختبار الثﻻثه هو اقل من الاختبار الورقي الي اسمه توفل pbt و في نوع ثالث شبه مختفي الان اسمه cbt عن طريق الكمبيوتر .
    المهم خش على موقعهم الرئيسي و اختار مدينتك و شوف اذا فيه مركز متاح او ﻻ
    و تكلفة التسجيل مقاربه للايلتس انا بس انا دفعت 1024 ريال ﻻني اشتريت برنامج تدريبي يعني تسجل بالاختبار ممكن تطلع لك حول ال 900 بدون البرامج الاضافية
    الاختبار طويل لكن اسهل من ايلتس و مدته 4 ساعات يعطونك بريك مدة 10 دقائق

واذا محتاج معلومات إضافية انا موجود و مستعد اساعدك .

ما تقصر يعطيك العافية ، بس هل يقبلونه الوزارة عند التسجيل ولا لازم ايلتس ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    اعتذر من الاخ عاصم بس والله ماكان الاختبار بذاك السوء
    انقليزيتي الحمدلله ليست سيئة واختبرته بدون اي استعداد * ما ادري اي ثقة نزلت علي 😂 لكن كنت واثقة بربي *
    اعلی درجة كانت السبيكينق جبت 7 وانا كنت متوقعتها اقل درجة من شدة خوفي اني فعليا ماقد تجرأت وتبادلت الحديث مع احد بالانقليزي
    لكن المشكلة الفعلية اللي تواجه الاغلب سواء عرب او اجانب هي الكتابة يبي لك تتدرب علی كتابة المقال او التقرير *نسيت صراحة وش كان المطلوب للكتابة*

صح انا اوفقك الرأي . انا ما اقصد اخوف احد من الاختبار لكن انا تفاجأت انه مافيه تظليل و حاجات مشي حالك. ﻻ فيه كتابه و تركيز أكثر من ستيب و توفل عشان كذا ابغى اركز على موضوع انه الاختبار ﻻ يشابه توفل او اختبار قياس ستيب . ﻻزم تستعد له

و صحيح اغلب الناس تواجه صعوبة في جزء الكتابة يعطيك مهمه اولى وهي الشرح و الاستنتاج من جدول بياني أو جدول عامودي ( bar graph) و انت تشرح الجدول في 150 كلمه . المهمة الثانية يسالك عن رايك الشخصي في موضوع معين وﻻزم تكتب فيه ما ﻻيقل عن 250 كلمه .

الحمدلله طلعت درجتي انا جبت 6 مدري حلوه وﻻ ﻻ بس يقولون لي من اول مره حلوه 6 رفعني درجة المقابله جبت فيها 7.5 و انا طيحني الكتابه جبت 5 فيه :'(

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan.alyaala
    ما تقصر يعطيك العافية ، بس هل يقبلونه الوزارة عند التسجيل ولا لازم ايلتس ؟

والله يا اخوي علمي علمك حتى انا أسأل عن الشي هذا انه اذا عادلت درجتي بالتوفل ال 5 ايلتس هل تقبل المعادله ام يجب علي الاختبار الاصلي ؟؟
    هذا عند التعليم العالي .

لكن انا اختبرت التوفل عشان ابغى يساعدني لما أقدم على الجامعات الأمريكية ﻻن امريكا تعتمد التوفل أكثر من الايلتس مثﻻ عندك جامعة كاليفورنيا لوس انجليس طالبين 83 توفل ibt وانا جبت 78 بعدين راح اختبر و اجيبها انشالله :-)

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    والله يا اخوي علمي علمك حتى انا أسأل عن الشي هذا انه اذا عادلت درجتي بالتوفل ال 5 ايلتس هل تقبل المعادله ام يجب علي الاختبار الاصلي ؟؟
    هذا عند التعليم العالي .

لكن انا اختبرت التوفل عشان ابغى يساعدني لما أقدم على الجامعات الأمريكية ﻻن امريكا تعتمد التوفل أكثر من الايلتس مثﻻ عندك جامعة كاليفورنيا لوس انجليس طالبين 83 توفل ibt وانا جبت 78 بعدين راح اختبر و اجيبها انشالله :-)

الله يوفقك وان شاء الله تجيبها

7 "
41 من 275 صفحة 41 من 275 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.