الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا ارغب بدراسة الطب في دوله مضمونه ولا يوجد بها تنافس شديد على المقاعد لكي أضمن ذلك وكانت هولندا او بولندا هي رغبتي لكن بعد شرط الايتلس تحططمت لان لغتي ما تسمح لي ولا الوقت اني اختبر ! 😭💔

فلذلك اتمنى مساعتدكم بدوله ممتازه في دراسة الطب ولا تتطلب درجة اختبار الايتلس الا بعد دراسة سنة اللغه

افيدونا جزاكم الله خير ❤️
    7 "
  2. اخواني انا ارغب بدراسة الطب في دوله مضمونه ولا يوجد بها تنافس شديد على المقاعد لكي أضمن ذلك وكانت هولندا او بولندا هي رغبتي لكن بعد شرط الايتلس تحططمت لان لغتي ما تسمح لي ولا الوقت اني اختبر ! 😭💔

فلذلك اتمنى مساعتدكم بدوله ممتازه في دراسة الطب ولا تتطلب درجة اختبار الايتلس الا بعد دراسة سنة اللغه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alanzi
    اخوي انا ارغب بدراسة الطب في دوله مضمونه ولا يوجد بها تنافس شديد على المقاعد لكي أضمن ذلك وكانت هولندا او بولندا هي رغبتي لكن بعد شرط الايتلس تحططمت لان لغتي ما تسمح لي ولا الوقت اني اختبر ! 😭💔

آهلآ بك أخي
    في الحقيقة أنك لست الوحيد من هدآ التضرر حين ارفاق الايلتس ضمن الشروط
    ولآكن حسب افضل واضمن الدول في دراسة الطب هي بولندا وهي لاتطلب ايلتس الا بعد اللغة
    وكل سنه يتم وضع شرط الايلتس ضمن الشروط ولآكن يتم قبول الطلاب بعضهم للطب في بولندا
    فلا تفقد الامل وخلي عنك آمل كبير بالله اخي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    بنسبه لنقطة العاشره بعض الجامعات تطلب ٦.٥ فكيف يطلبو فقط ٥ اذا راح يلغو سنة اللغه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الجآمعآت يطلبون 5 في الايلتس للسنه التحضيرية بعد كل فترة من هدي السنة يطلوبوا نسبة اعلى
    لان اعتقادهم ان لغتك راح تتطور أكثر هدا فقط شرط للدخول السنة التحضيرية
    ونحن بالخدمه لآي استفسار آخر ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq1
    شرط الايلتس حتى للدول الي لغتهم مو انقلش ؟؟!!
    كنت حاطة المانيا ببالي بس لسه ماحددت دولة معينه لمن اشوف اذا فيه دول جديده ...
    نعم في المرحلة العآشرة شرط الالتس لكل الدول
    بالاضافة الى المآنيا ..
    بعض الدول بالتأكيد لآتطلب الايلتس ولكن الوزآرة وضعت الايلتس للمفاضلة زي مآ اشوف
    بس في اعتقادي القاصر انها ادا بقت مقاعد شاغرة سوف تكون الى الي ماحصلوآ ع الايلتس
    لآتفقدوآ الامل أبدا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y4ever0
    السلام عليكم

اخواني رحت مكتب وطلبت قبول طب وجاب لي قبول طب بشري بس الدراسة 4 سنوات فقط وانا خريج ثانوي ماعندي بكلوريوس ولا شيء

هل فيه طب 4 سنوات بعد الثانوي ؟
    أخي ادا عندك قبول أكيد تعرف أي دولة لآن فيه دول تدرس اربع سنوآت بس
    آخر سنه تكون الامتياز في السعودية
    وقبل هدي الاربع سنوات فيه سنه تحضيرية يعني 5
    بس على ظني ان هالنظام بعدهم ما يطبقوة تآكد احسن
    7 "
43 من 275 صفحة 43 من 275 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.