الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا
    و كل عام وانتم بخير ..

أول حاجه انا انسانه من يوم ماكنت بثاني ثانوي الابتعاث ببالي لكن للاسف ما ابتعثت اول ماتخرجت .. انا الان بروح سنه ثالثه جامعه تخصص تمريض , و معزمه اقدم هالمرحله
    دعواتكم الوالد يقبل "(

بالنسبة لشرط الايلتس انا زيكم تحطمت يوم شفته و قلت المفروض اعطونا خبر من قبل عنه , قررت اني اختبر بس يوم شفت التواريخ لتقديم الاختبار كان اقرب تاريخ بعد ماينتهي التسجيل بثلاث ايام تقريبا ففكرت اني اقدم على تخصص ماقبل الطب او احدى تخصصات العلوم الطبية و اذا رب العالمين كتب لي ابتعث , رآح اقدم الايلتس و اذا رحت هناك احول ..

بالنسبة للطلاب اللي يسئلون متى يسحبوا الملف من الجامعه , انا اقول لكم اذا اكيد راح تبتعث اسحبه بعد مايتم ترشيحك يعني وقت التدقيق يكون ملفك معك

و الله يوفقكم جميعا و يحقق مرادكم : )
    7 "
  2. داليا :

ايوه الايلتس للطب فقط
    ( اقصد بالتمريض انه تخصصي الحالي )

ايوه تم تمديده لمدة خمس سنوات , بس من شروط البكالرويوس انه مايمر على تخرج الطالب اكثر من ثلاث سنوات
    يعني انا هذه السنه الاخيره لي للتقديم ")
    7 "
  3. السلام عليكم

ممكن تعلموني ايش البلد الي درستو او راح تدرسو فيها و ليش طيب؟ و هل يوجد جامعة محددة ؟

أنا ناوي امريكا بالتحديد وﻻية كاليفورنيا و جامعة ucla
    السبب ﻻنه موقعها جميل و ترتيبها على مستوى العالم حلو و من ناحية القبولات يعني معقولة شوي في شوية امل يقبلوني .

وشكرا على المشاركة .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. شبااااب فتحوا التسجيل .... بس كيف اجيب صورة من نتيجة القدرات و التحصيلي ؟؟ و يبغوا صورة من نتيجة الايلتس و انا اختباري ١٦ اغسطس و يقول لي شهادة اتمام و السجل الاكاديمي بس هذا للمقررات و انا مو مقررات
    افيدوني و الله تحطمت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    شبااااب فتحوا التسجيل .... بس كيف اجيب صورة من نتيجة القدرات و التحصيلي ؟؟ و يبغوا صورة من نتيجة الايلتس و انا اختباري ١٦ اغسطس و يقول لي شهادة اتمام و السجل الاكاديمي بس هذا للمقررات و انا مو مقررات
    افيدوني و الله تحطمت
    نتيجة القدرات و التحصيلي طلعها من موقع قياس
    السجل الأكاديمي هو نفسه كشف الدرجات
    اما شهادة الإتمام مادري لان المقررات شهادتين وحدة فيها كشف الدرجات و الثانية نسبة التراكمي

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  6. بالنسبة لي نظام غير مقررات

السجل الاكاديمي: اضفت شهادة 1-2-3 ثانوي
    اتمام الثانوية العامة: اضفت شهادة الثانوية العامة ثالث ثانوي (النهائية)
    كشف درجات الثانوية العامة : شهادة ثالث ثانوي (لان مكتوب في الشهادة كشف درجات الثانوية العامة)

ربي سهل أمورنا يا الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    بالنسبة لي نظام غير مقررات

السجل الاكاديمي: اضفت شهادة 1-2-3 ثانوي
    اتمام الثانوية العامة: اضفت شهادة الثانوية العامة ثالث ثانوي (النهائية)
    كشف درجات الثانوية العامة : شهادة ثالث ثانوي (لان مكتوب في الشهادة كشف درجات الثانوية العامة)

ربي سهل أمورنا يا الله

سالفة والله ما اذكر اني اخذت شهادة ثالث لحالها .. عندي السجل وشهادة الاتمام
    علی كذا تعرف متی دوام موظفين المدارس؟
    7 "
49 من 275 صفحة 49 من 275 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.