الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    لو سمحتوا أخواني أحتاج مساعدتكم ضروري، أنا طالب خريج ثانوية حديثاَ قُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشهادتي موجودة لديهم ..
    الآن في التسجيل الإلكتروني سمعت بعض الإخوان يقولوا في تعهد يفيد بإنك غير مسجل في جامعة سعودية وأنت لست طالباً فيها في الفترة الحالية ومن الممكن أن لا يقبلوك إذا كنت كذلك..
    طيب، ما الحل.. هل نسحب الشهادة في الوقت الحالي قبل التسجيل الإلكتروني ونضع أملنا كله في الإبتعاث بأن يقبلنا بنسبة 100% مع العلم أن الشروط منطبقة علي
    أو اتركها في الجامعة واسجل الآن ومن ثم انتظر رسالة الجوال التي تفيدني بقبولي وموعد تدقيقي؟؟؟
    أنا خائف من سحب شهادتي الآن من البترول ومن ثم اسجل في الابتعاث وبعدها لا انقبل وتضيع و علي دراستي في الاثنين!
    أفيدونا جزاكم الله ألف خير أعزائي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    سالفة والله ما اذكر اني اخذت شهادة ثالث لحالها .. عندي السجل وشهادة الاتمام
    علي كذا تعرف متي دوام موظفين المدارس؟
    ما عطوك المدرسة الملف موجود فيه جميع الشهادات من اول ثانوي الى ثالث

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab12
    فتحت دول الابتعاث وهل وضعوا بريطانيا من ضمنها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اعتقد كل تخصص وله دول خاصة فيه انا اخترت علوم طبية والدول الموجودة (أمريكا- كندا- سنغفورا-اليابان-كوريا الجنوبية

ربي سهل أمورنا يا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    ما عطوك المدرسة الملف موجود فيه جميع الشهادات من اول ثانوي الى ثالث
    ما اذكر والله ولا اذكر وينه حتی متخرجه من سنتين 😂 .. الله ييسر الامر بدوره اذا مالقيته عاد احس موب لازم 😂
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    ما اذكر والله ولا اذكر وينه حتی متخرجه من سنتين �� .. الله ييسر الامر بدوره اذا مالقيته عاد احس موب لازم ��
    عادي حطي محل السجل الاكاديمي شهادة ثالث ثانوي اهم شي كل خانه ترفعين فيها مرفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7maaD96
    السلام عليكم..
    لو سمحتوا أخواني أحتاج مساعدتكم ضروري، أنا طالب خريج ثانوية حديثاَ قُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشهادتي موجودة لديهم ..
    الآن في التسجيل الإلكتروني سمعت بعض الإخوان يقولوا في تعهد يفيد بإنك غير مسجل في جامعة سعودية وأنت لست طالباً فيها في الفترة الحالية ومن الممكن أن لا يقبلوك إذا كنت كذلك..
    طيب، ما الحل.. هل نسحب الشهادة في الوقت الحالي قبل التسجيل الإلكتروني ونضع أملنا كله في الإبتعاث بأن يقبلنا بنسبة 100% مع العلم أن الشروط منطبقة علي
    أو اتركها في الجامعة واسجل الآن ومن ثم انتظر رسالة الجوال التي تفيدني بقبولي وموعد تدقيقي؟؟؟
    أنا خائف من سحب شهادتي الآن من البترول ومن ثم اسجل في الابتعاث وبعدها لا انقبل وتضيع و علي دراستي في الاثنين!
    أفيدونا جزاكم الله ألف خير أعزائي

نفس المشكلة , فتحت استمارة التقديم قبل شوي وفعلا كان مكتوب:
    - أقر بأنني لست مسجلاً في أي جامعة سعودية، أو أي جهة تعليمية أخرى، وسأقدّم أصل الشهادة الثانوية للوزارة في مركز المطابقة.

الحل جزاكم ألله خير؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah

- أقر بأنني لست مسجلاً في أي جامعة سعودية، أو أي جهة تعليمية أخرى، وسأقدّم أصل الشهادة الثانوية للوزارة في مركز المطابقة.

الحل جزاكم ألله خير؟
    الحل انك توافق على هالتعهدات عادي من غير ماتسحب شهادتك وترفق لهم صورة منها .
    قبل التدقيق تكون الاصلية عندك معاها اخلاء الطرف.

انا نفس حالتكم في البترول اعرف طلاب سحبو بعد القبول المبدئي ومشت امورهم . الله يسهل ان شاء الله اخواني.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah

الحل جزاكم ألله خير؟
    ان شاء الله ما في شي لأن كاتبين سأقدم اصل الشهادة الثانوية للوزارة في مركز المطابقة .... يعني يبون الاصل في مركز المطابقة .... ولو ان فيها مشكله كان استبعدوك من اول ما سجلت ... في موظف حكومي سجل واستبعدوه لأنه موظف حكومي اليوم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الميموني 9119
    انا تحصيلي اقل من ٨٠ وباقي الشروط كلها مطابقه وش الحل طيب لو اروح لوزاره التعليم العالي في امل انهم يقبلوني او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا يا اخوي للأسف, المرحلة هذي متشددين ع الشروط مرة لدرجة انه إذا ما انطبقت عليك يجيك الرفض دايركت وقت التسجيل
    ومع ذلك جرب روح لهم, يمكن يطلع معاك شي

بالتوفيق
    7 "
51 من 275 صفحة 51 من 275 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.