الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    ياخوان الان امريكا ماهي من دول الطب
    اقدر احط اي تخصص في امريكا وادرس اللغه وبعدها اختبر ايلتس واحول طب ؟
    وايش التخصص الي اقدر احول منه اذا فيه امكانيه ؟وهل التحويل سهل ولا معقد وحوسه وماهو مضمون ؟
    سجل بأي تخصص اقل من الطب للان تغير التخصص ﻻزم من تخصص ضعيف لقوي .. وهنا كاتبين ان في كثير غيرو افتح واقرا

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=438291
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    انا سألت نفس السؤال في المنتدى و كان الجواب :
    انه انتظر اذا رشحوا اسمي اسحب ملفي و اسوي اخلاء طرف اذا شهادتي مختومة من الجامعة يعني قبل موعد التدقيق تكون سحبت ملفك
    هذا ألي انا بسويه وان شاء الله يا رب ادعو لينا الله ييسر امورنا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    ياخوان الان امريكا ماهي من دول الطب
    اقدر احط اي تخصص في امريكا وادرس اللغه وبعدها اختبر ايلتس واحول طب ؟
    وايش التخصص الي اقدر احول منه اذا فيه امكانيه ؟وهل التحويل سهل ولا معقد وحوسه وماهو مضمون ؟

امريكا النظام فيه مختلف عن باقي الدول
    اول شي لازم ما قبل الطب

و هو موجود ضمن تخصصات الابتعاث بس ما اعرف هل التسجيل فيه نفس الطب او كيف بالضبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    سجل بأي تخصص اقل من الطب للان تغير التخصص ﻻزم من تخصص ضعيف لقوي .. وهنا كاتبين ان في كثير غيرو افتح واقرا

مساعدة لمن يرغب بالأستفسار عن تغيير التخصص .. طالب من المرحلة السابعة بخدمتكم
    يعني مضمون الحمد لله
    طيب ايش التخصصات المضمون التحويل منها ومضمون طلوعي فيها علي البعثه يعني مايحتاج ايلتس ومضمون اني اطلع امريكا اخذ لغه واغير التخصص للطب البشري ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    امريكا النظام فيه مختلف عن باقي الدول
    اول شي لازم ما قبل الطب

و هو موجود ضمن تخصصات الابتعاث بس ما اعرف هل التسجيل فيه نفس الطب او كيف بالضبط
    مافهمت كيف مختلف ومافهمت الي تقصدو بما قبل الطب ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    يعني مضمون الحمد لله
    طيب ايش التخصصات المضمون التحويل منها ومضمون طلوعي فيها علي البعثه يعني مايحتاج ايلتس ومضمون اني اطلع امريكا اخذ لغه واغير التخصص للطب البشري ؟
    اعتقد بس الطب الي يحتاج له ايلتس الباقي عادي .. انا عن نفسي حطيت صيدله مؤقتا ع مااحول واحس مافي كثير مختارين صيدله وان شاء الله يكون القبول سهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    يعني مضمون الحمد لله

- - - مشاركة محدثة - - -

مافهمت كيف مختلف ومافهمت الي تقصدو بما قبل الطب ؟
    يعني اذا قدمت على امريكا تقدم على " ما قبل الطب"
    تدرس ٤ سنوات بعدين تختبر اختبار الMCAT و اذا جبت درجة زينة تقد تقدم على مرحلة الطب بس ما اعرف كم سنة تكون مرحلة الطب

و الأولوية للأمريكان هناك في الطب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    اعتقد بس الطب الي يحتاج له ايلتس الباقي عادي .. انا عن نفسي حطيت صيدله مؤقتا ع مااحول واحس مافي كثير مختارين صيدله وان شاء الله يكون القبول سهل
    الي هيا pharm d اتوقع كانت في التقديم صح ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    يعني اذا قدمت على امريكا تقدم على " ما قبل الطب"
    تدرس ٤ سنوات بعدين تختبر اختبار الMCAT و اذا جبت درجة زينة تقد تقدم على مرحلة الطب بس ما اعرف كم سنة تكون مرحلة الطب

و الأولوية للأمريكان هناك في الطب
    طيب ايش اسم ماقبل الطب وهل يحتاج ايلتس برضو ولا لا ؟
    وبكذا مع سنه اللغه بتصير كم سنه في امريكا ؟ مقارنتا بالدول الثانيه مثل هولندا وايرلندا وتركيا والمانيا ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    الي هيا pharm d اتوقع كانت في التقديم صح ؟
    ايوا نفسها .. بس ع فكرة اذا تبغى طب ﻻ تفكر في امريكا مرة لان نظامهم غير ﻻزم تدرس وحده من العلوم احياء او فيزيا او كيميا وتاخد شهاده بكالريوس ومو مضمون انك تنقبل الافضل حول ع دولة ثانية .. انا بدرس سنة اللغه بامريكا وبعدها اغير تخصص ودولة
    7 "
67 من 275 صفحة 67 من 275 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.