الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة من ضمن تخصصات المرحلة العاشره تخصص بكالوريس طب بشري يطلع بكالوريس في العلوم

وانا بكالوريس تخصص كيمياء حيوية و دخلت على مرحلة البكالوريس قال المعدل التحصيلي اقل من المطلوب

و اذا دخلت مرحلة الماجستير ما يطلع لي تخصص الطب من ضمن التخصصات اللي اختار منها

يا شباب يا ليت لو فيه احد يعرف الاجابه يعطيني هيا قبل لا يغلق التقديم

ايش الحل ؟؟ و كيف التقديم ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    ايوا نفسها .. بس ع فكرة اذا تبغى طب ﻻ تفكر في امريكا مرة لان نظامهم غير ﻻزم تدرس وحده من العلوم احياء او فيزيا او كيميا وتاخد شهاده بكالريوس ومو مضمون انك تنقبل الافضل حول ع دولة ثانية .. انا بدرس سنة اللغه بامريكا وبعدها اغير تخصص ودولة
    يعني اسجل الان تقصد علي تخصص الصيدله واروح ادرس انجليزي في امريكا واجيب درجه في الايلتس واحول لدوله ثانيه فيها طب ؟
    وهل اقدر اكمل في امريكا طب ولا لا واذا لا لماذا ؟
    ايش الدول الممتازه من ناحيه الطب ؟
    وهل التحويل من دوله لدوله سهل ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    في البعثات موجود تخصص ما قبل الطب
    Pre-med
    اللي اعرفه ٩ سنوات بدون لغة
    هذا من اللي بحثته و لقيته بالنت
    بالنسبة للايلتس كاتبين انه للطب بس مادري هل قصدهم ما قبل الطب بعد بس ما ذكروا هالشي الأفضل تسأل احد يعرف بس اعتقد لا

و ما قبل الطب بال بكالوريوس اعتقد تختار احياء او كيمياء او فيزياء
    بس ماعندي تفاصيل في هالشي
    بس هذا اللي اعرفه
    الله يعطيك العافيه شكرا لك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا ابي ادرس الطب في امريكا بخصوص شهادة البكالوريوس هل هي محصورة على :فيزياء ، كيمياء ، احياء
    ثاني شيء هل اقدر ادخل صيدلة فارم دي وبعدها اسجل بالطب واختبر mcat وهل للي معه كلية علوم فيزياء او كيمياء او احياء له تفضيل على التخصصات الباقية
    ارجوكم ردوا وساعدوني ، فرج الله هم من اعانني
    7 "
  4. اخواني اخواتي انا عندي مشكلة في رفع الوثائق .. رفعت كل الملفات ما عدا شهادة اتمام الثانوية العامة و السجل الاكاديمي للثانوية العامة لان مكتوب جنبها الزامي لطلاب نظام المقررات وانا ما درست بهالنظام
    واذا هي لازم ارفعها من فين اجيبها ؟؟؟...
    وايضات نتيجة اختبار I ELTS كانت الزاميه .. تسجيلي وقف هناا عند رفع الوثائق .. هل لازم ارفع هذي الملفات !!! اش الحل .. ( علما بأن تقديمي بكالوريوس طب ) ( ايرلندا ... المانيا ... هولندا >> هذي الدول اللي قدمت عليها )
    وملاحظة : هل اختبار I ELTS لازم اكون مختبره عشان اقدم على بكالوريوس الطب

تكففففووووووون الرد بسرعةة اللي يعرف اش الحل ... وآسف على الاطالة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    اخواني اخواتي انا عندي مشكلة في رفع الوثائق .. رفعت كل الملفات ما عدا شهادة اتمام الثانوية العامة و السجل الاكاديمي للثانوية العامة لان مكتوب جنبها الزامي لطلاب نظام المقررات وانا ما درست بهالنظام
    واذا هي لازم ارفعها من فين اجيبها ؟؟؟...
    وايضات نتيجة اختبار I ELTS كانت الزاميه .. تسجيلي وقف هناا عند رفع الوثائق .. هل لازم ارفع هذي الملفات !!! اش الحل .. ( علما بأن تقديمي بكالوريوس طب ) ( ايرلندا ... المانيا ... هولندا >> هذي الدول اللي قدمت عليها )
    وملاحظة : هل اختبار I ELTS لازم اكون مختبره عشان اقدم على بكالوريوس الطب

تكففففووووووون الرد بسرعةة اللي يعرف اش الحل ... وآسف على الاطالة
    من شروط التقديم على الطب في البعثات درجة لا تقل عن ٥ في اختبار الايلتس.
    7 "
70 من 275 صفحة 70 من 275 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.